افضل شركة عزل فوم بجدة 0500855537 بولي يوريثان بالضمان عزل معتمد

89 / 100

شركة عزل فوم بجدة 

شركة عزل فوم بجدة الفوم هي مادة مصنعة يتم تصنيعها من خليط من مادتين كيماويتين هما مادة البوليول ومادة الاسيوسينايت تعمل كعازل لأي سطح ضد العوامل الخارجية، فتلك المادة غير موصلة لأي هواء أو حرارة أو مياه، ويتم استخدام مواد أخرى مساعدة تعطي لعزل الفوم شكله النهائي، والاسم العلمي لمادة الفوم هو” اليولي يورثين”، وتعتبر تلك المادة غير ضارة بالبيئة أو صحة الإنسان، وهذه المادة لونها الطبيعي هو الأصفر ولكن يتم صبغها بألوان مختلفة حسب رغبة العميل، كما تتميز تلك المادة بسرعة تنفيذها، فهي لا تتأثر باي حشرات أو فطريات، كما أنها لا تحتوي على رائحة كريهة رغم وجود مواد عضوية في تصنيعها، وتتميز ايضا بخفة وزنها وتساعد هذه المادة على العزل من الحرارة والمطر افضل شركة عزل فوم بجدة.
عزل فوم بجدة
عزل فوم بجدة

عزل الاسطح بالفوم جدة

عزل الاسطح بالفوم جدة بناءً على ما ذكرنا  شركة عزل فوم بجدة في المقدمة السابقة، فإذا كنت عزيزي العميل، ممن يعانون من التسربات الكبيرة في المياه لأسباب عديد الطبيعية منه كسقوط الأمطار الغزيرة التي قد تتحول إلى سيول أو حتى من أسباب أخرى عارضة، أو كنت ممن يعانون من الارتفاع الكبير في درجات الحرارة وتأثيرتها السلبية على سطح بيتك أو شركتك أو مصنعك، فمع شركة عزل فوم بجدة تجد الحل بإذن الله.
أهميه هذا النظام من العزل مع افضل شركة عزل فوم يجدة : يعتبر نظام العزل “البولي يورثين” المرشوش في الموقع من احدث خدمات شركة عزل فوم بجدة وأكفأ نظم العزل المعروفة واقلها توصيلا للحرارة, مقارنة بمواد العزل الأخرى المتوفرة بالسوق المحلي والعالمي ويؤدي استخدام هذا النظام إلى الاستغناء عن الاستعانة بمواد أخرى للوصول إلى المستوى العزل المطلوب سواء حراريا أو مائيا.
إذ أن هذا النظام يعتبر متكامل من حيث مقاومته لتسرب المياه وللعزل الحراري، كما يتميز نظام البولي يورثين المرشوش بالموقع بأن يصبح السقف كلوح واحد عازل للحرارة والماء خاليا من أية فواصل يمكن أن تتسرب منها الحرارة أو المياه .
شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

افضل شركات عزل الفوم الحرارى بجدة

اذا كنت تبحث عن شركة عزل فوم بجدة متخصصة بمجال العزل المائي ولديها طاقم مهندسين لديهم من الخبرة الكافية والكفائة التى تخلصك من مشاكل منزلك, بأحدث المواد العالمية التى تنفرد بها شركة النسيم بالمملكة والتى تستوردها من أكبر شركات العزل الألمانية والتى اثبتت كفائتها بدرجة كبيرة بالمملكة خلال عشر سنوات من العمل الجاد فى اكبر المشاريع بالمملكة.
عزل فوم جدة
عزل فوم جدة

تقنية عزل الفوم أو العزل الأسفنجي (عزل البولي يوريثان)

عزل الفوم وعوازل رش الرغوة مادة كيميائية تتتكون من اثنين من مواد راتنجية الإيزوسيانات والبوليول، التي تتفاعل عندما تمزج مع بعضها البعض لتتمدد و تصل إلى 30-60 مرة من حجمه السائل بعد الرش في مكانه.
هذا التوسع والتمدد يجعل من المادة مادة جيدة لمليء المسامات أكثر فاعلية من مواد العزل العادية وذات قيمة عالية كعازل حراري ومائي وعازل صوتي مع القدرة العالية على منع نفاذ الماء والهواء وذلك نتيجة للخلايا البينية التي يتكون منها العزل الأسفنجي عزل الفوم والعزل الرغوي .
عزل بجدة
عزل بجدة

أنواع عوازل الفوم والعوازل الرغوية المعتمدة

مادة عزل الفوم البولي يوريثان (SPF) يمكن تصنيفها إلى نوعين مختلفين:
1- قليل الكثافة ذات الخلية المفتوحة وتستخدم بالحوائط والجدران والخزانات.
2- متوسطة الكثافة العزل ذات الخلية المغلقة رش الرغوة وكلا النوعين مقاوم للحرارة من خلال الخلايا الصغيرة التي تتكون نتيجة التفاعل الكيميائي للمادتين عزل الفوم مفتوح الخلية قليل الكثافة ويستخدم بشكل أساسي بالحوائط والجدران وتبطين الجدران المختلفة ويعتمد علية للمقاومة المتوسطة للماء والحرارة والهواء وبخار الماء ويتميز بالكثافة القليلة التى لا تمثل ثقل بالحوائط والكرينات ويتميز بسعره المعقول عزل الفوم متوسطة الكثافة مغلق الخلية ويتميز متوسطة الكثافة العازل بتقنية الخلايا المغلقة التي تعمل على مقاومة الحرارة الشديدة والقدرة على مقاومة ضغط الماء الشديد ومقاومة بخار الماء والتفاعلات الأيونية المختلفة مما يعطيه مدة مقاومة تزيد عن عشرون عاما عادة اللون الطبيعي للرغوة هو الأصفر، ولكن يتم التحكم بألوان الفوم حسب الطلب لمناسبة للمكان الذي يتم عزلة .
شركة عزل الفوم بجدة
شركة عزل الفوم بجدة

مميزات عزل الفوم الأسفنجي

1-يتم التفاعل الكيميائي لمواد العزل ليخلق خلايا صغيرة تمتليء ثاني أكسيد الكربون والتي تعمل على التوسع خلال عملية العزل لتكون خلايا صغيرة أسفنجية مفتوحة أو مغلقة تعمل على تمدد العزل داخل الشقوق والمسامات سواء بالأسطح أو الحوائط مما يؤدي ألي منع تسرب الماء والحرارة والهواء والصوت على المدي الطويل .
2-وتعتبر شركة عزل الفوم بجدة أكبر شركة تعمل بمجال عوازل الفوم والرغوة الخرسانية بمنطقة الشرق الأوسط حيث تعتمد على تقنية الخلية المفتوحة والمغلقة وتحديد السماكات المتنوعة المطلوبة بالمجالات المختلفة.
3-يوفر مادة عزل الفوم البولي يوريثين رغوة كاملة، غلاف للمبني يتكيف مع جميع الأسلاك الكهربائية والتمديدات الموجودة بالسطح ، وخلق بيئة داخلية مريحة لمنزلك.
4-فإنة يحافظ على المنزل دائما دفئا ويعمل على توفير الطاقة ويمنع التكثيف والتراكم الناتج عن أستخدام مواد العزل التقليدية ، التي يمكن أن تحدث عند زيادة العزل في السقف. و،ويتميز بأنة أكثر جفافا، أنظف يحافظ على أنابييب التمديدات من التأثر بالحرارة وقد تمت معالجة خصائصة لتحمل الزمن والتفاعلات المختلفة ويتناسب مع الخرسانة والاسطح الحديدية بشدة.
5-شركة عزل الفوم بجدة و رش الرغوة توفر في تكاليف الطاقة ويخفض فواتير المياه والكهرباء و تعتبر عوازل الفوم الاسفنجية أفضل ما يصل إلى 50٪ أفضل من منتجات العزل التقليدية.
6-عزل الفوم التي يتم رشه في المباني يحمي ضد الرطوبة، ويعمل علي تقليل فرصة العفن الضاروالقضاء على نمو العفن يقلل من احتمال تعفن الخشب في المنزل، وتعفن الخرسانة وصدأ الحديد بالسطح والمناطق المختلفة.
ثالثا :حيث أنه يتم رش العازل على طبقات متعددة وعلى مراحل فإنه يتشكل عند كل طبقة سطح أملس عازل للماء والحرارة حيث أن سماكة الطبقة الواحدة تقريبا 1 سم فلو كان السمك المراد تنفيذه مثلا 4 سم كانت لدينا أربع طبقات مانعة لنفوذ الماء.
رابعا :يوفر هذا النوع من العزل الدقة في التنفيذ حيث إنه يمكننا من الحصول على سطح واحد رغم وجود مواسير الماء والكهرباء فإنه يتم تغطيتها بالكامل ( كما يوفر لها الحماية هي الأخرى ) بعكس الأنظمة الاخرى حيث تمثل مثل هذه العقبات نقاط ضعف وقلق بنظام العزل خصوصا فيما يتعلق بالرول البيتوميني حيث أن غالبية تهريب الماء تأتي من هنا أو أن اللهب يؤثر على المواسير نفسها ما يضطر إلى تغطية المواسير باللياسة لتفادي حدوث هذه الأخطار والأخطاء.
عزل معتمد بجدة
عزل معتمد بجدة
عزل بولي يوريثان بجدة
عزل بولي يوريثان بجدة

ارخص شركة عزل فوم بجدة

من أهم شركات العزل( عزل مائى وحرارى – بولى يوريثان (بولى يوريثين ، بولى ايثلين )- شينكو ( الشينكو )- هناجر – الفوم – أسطح – خزانات – أسطح مبلطة وغير مبلطة) بضمانات 15 عاما على أعمال العزل سالفة الذكر ، فالشركة تمتلك العديد من المقومات التى تجعلها فى صدارة الشركات التى تعمل فى نفس المجال ، فـ شركة عزل فوم تبحث عن أفضل السبل لتقديم أفضل أنواع العزل بمستوى جودة عالى ، فتملك الشركة كافة القدرات والكفاءات التى تمكنها تنفيذ الآداء بمستوى عالى من المهنية ، وأصبح للشركة ثقة عالية بين كافة الشركات فالشركة تعمل على مدار الساعة وتمتلك إسطول من العمال الذين يقدموا أفضل الخدمات فى أسرع وقت ممكن وأصبحت الشركة من أفضل شركات العوازل على مستوى الوطن العربية والشركة لديها العديد من الأعمال فى مختلف الشركات والوحدات والهيئات الحكومية ، فمستوى الآداء والمهنية فى التعامل جعل الشركة تحتل المركز الأول بين صدارة كافةالشركات المحلية والخليجية وعلى مستوى الوطن العربى فيوجد للشركة العديد من الفروع فى مختلف مدن المملكة العربية السعودية .
عزل الفوم بجدة
عزل الفوم بجدة

شركة عزل شينكو بالفوم بجدة

 أصبح للشركة مكانة كبيرة وتميزت كأفضل شركة عزل حرارى وتسيطع الشركة عزل الشينكو ( المستودعات )  الهناجر  وتم تاسيس فرع شركة عزل اسطح شينكو .
تقدم الشركة ضمانات على التنفيذ أكثر من 15 عام تسطيع الشركة الدخول لكافة المشاريع الأهلية والحكومية .
خصائص شركة عزل الفوم تشعبت فى كافة مدن المملكة 
1-تخصصت فى العديد من أعمال العوازل ( عزل مائى حرارى ، عزل بولى يوريثان ، عزل شينكو ، عزل فوم ،خزانات ، أسطح ، صوت ، العوازل الحرارية والمائية ) لديها فريق عمل مجهزة من خبراء المهندسيين والفنيين .
2-لديها معدات وأجهزة على أعلى مستوى .
3-لدية تسهيلات فى كيفية التواصل على مدار الساعة .
4-تقديم الشركة العديد من التسهيلات والإستشارات لعملائها .
5-هناك تبادل للخبرات بين الشركة وكافة الشركات العربية والأجنبية .

شركة عزل فوم بجنوب جدة

معروف عنها دائما انها تقدم للعميل خدمة عزل بجودة تطابق جميع المواصفات العالمية , فهي تستخدم العديد من خامات عازلة حديثة , تمكنها دائما من الوصول لهذا المستوي المتميز جدا من الجودة , فهي تقوم باستخدام مادة البولي يورثين , وتلك الماده معروف عنها علي المستوي التجاري المنتشر باسم (العزل بالفوم ) ,فتلك المادة تمتاز جيدا بعامل توصيل حراري منخفض لاقصي درجه, لذا هي ممتازة عندما تستخدم ايضا كعازل حراري , غير هذا فهذه المادة لا تتأثر اطلاقا بالمياه , و لا تسمح ابدا بالمياه المتسربة بان تتسبب في حدوث اي ضرر لبنية الخزان او بنية الاسطح , وشركة عزل فوم بجدة تتميز بحسن التعامل مع تلك الماده , عليك الاستعانه بنا .

شركة عزل فوم بشمال جدة

 تنصح شركة عزل فوم بجدة جميع عملائها الكرام باستخدام عزل الفوم كافضل نوع من انواع العزل الفعالة ذات التاثير الايجابى جدا و الفعال بالنسبة للاسطح والجدران , وذلك لقدرته الفو الفائقة جدا على مقاومة التغيرات المناخية و ايضا العوامل الخارجية والامطار الغزيرة التى تترسب بكثره على اسطح المبانى مسببة في حدوث الكثير من التشققات و الصدوع التى قد تودى للاسف بالمبنى للانهيار ان غفل عنها الانسان تماما .

احدث التقنيات لدي شركة عزل اسطح بجدة

شركة عزل اسطح بجدة تقدم لك عزيزي العميل أحدث الطرق والتقنيات في تركيبات العوازل للأسطح المختلفة، بأحجامها المتنوعة وأنواعها العديدة والمعروف أن العزل بالفوم، أو العزل الحراري المائي، والذي يطلق عليه من الناحية العلمية مصطلح “عزل البولي بوريثين” أو “عزل البولي إيثلين”، والذي يعمل على توفير الحماية الكاملة للأسطح والأبنية من أي مشاكل قد تسببها درجات الحرارة شديدة الارتفاع في فصل الصيف، أو الأمطار الغزيرة والسيول مع حلول فصل الصيف وما قد ينجم عنه حدوث تسربات كبيرة للمياه من خلال تلك الأسطح مما يشكل خطورة كبيرة على المباني بأسرها، وعليه فإن العزل بالفوم والذي تقدمه شركة عزل اسطح بجدة هو الحل الأكيد، وهو الضمانة والحماية الأكيدة بإذن الله من أي تسريبات أو تصدعات وتشققات.

كيف تختار عزل الفوم بجدة

بالرجوع إلى رأي الاستشاريين والمختصين فنجد أن خبراء العزل جميعهم يؤكدون على ضرورة اختيار مادة عازلة ذات معدل منخفض لناقليه الحرارة وذلك لأنه كلما كان المادة العازلة تتمتع بناقليه منخفضة للحرارة كلما كانت المادة العازلة أقوى وأفضل  لذا احرص على اختيار مادة عازلة ذات معدل نقل منخفض للحرارة.
شركة عزل فوم بجدة
شركة عزل فوم بجدة

عزل فوم بجدة

وبسؤال خبراء شركة النسيم افضل شركة عزل فوم بجدة نجد أن عزل الفوم هو المادة العازلة الأقل  نقلًا للحرارة بين مواد العزل الأخرى فمادة البولي ثيرين فوم ذات معدل نقل 2. ومادة الخرسانة الرغوة 11. ومادة البولسترين المبثوق 32. والصوف الصخري 038. ومادة البيرلايت 079. فيكون الخيار لأفضل مادة عازلة هو عزل الفوم ” البولي ثيرين فوم ذات معدل نقل 2.”.
استخدامات عزل الفوم بجدة
  • 1- العزل الحراري للحماية من ارتفاع درجات الحرارة.
  • 2- العزل المائي للوقاية من تسرب المياه ” البخار – مياه الأمطار – مياه السيول – مياه الأجهزة والمبردات – ومن تسرب مياه الصرف الصحي التي تنشع في الأسطح والجدران بما يمنع تلف الأسطح.
  • 3- العزل الصوتي بغرض منع وصول الأصوات المزعجة للبناء بما يوفر راحة ونعيم أكبر.
  • 4- محاربة الرطوبة فعند عزل البناء بالفوم لا تتكون مياه البخار والمياه الجوفية في البناء.
  • 5- تجميل العيوب الإنشائية فقد يعلم الكثيرون أن عزل الفوم يمنع الحرارة ويمنع تسرب الماء ويحمي من الرطوبة ويمنع وصول الصوت ولكن ما لا ينتبه له هو علاج الفوم لمشاكل الإنشاء المختلفة من عدم تساوي للأسطح وبعض الحفر والثقوب وتآكل الإنشاء بما يحسن من قوة السطح ويجمل مظهره أيضًا.

سعر متر عزل فوم 

عزيزي العميل نحن نقدم افضل خدمة في مجال عزل الاسطح فلاتقلق النسيم اسم يعني الثقة ،نحن نمتلك افضل المميزات من ايدي عاملة وخامات ومواد عزل جيدة الصنع كما ان اسعارنا لاجدال عليها،قم بالتواصل معنا الان عزيزي العميل دون اي تردد وسوف ناتي اليكم على للفور لنقدم لكم خدمتنا المميزة ،لاتفكر ولاتبحث كثيرا مع النسيم شركة عزل الاسطح بجدة انتم قي ايدي امينة، نتشرف ان نستقبل اتصالاتكم في جميع الاوقات ويسعدنا ان نقدم لكم للخدمة قي اي مكان بجدة.

عزل شينكو بجدة 

يمتاز عزل شينكو بجدة أنه يساعد على زيادة سماكة وصلابة الأسطح، كما أنه يعمل بمثابة عصفورين بحجر واحد حيث يتميز بقدرته العالية على العزل الحراري والمائي في نفس الوقت، فيتميز عزل شينكو بأنه يمنع تسربات مياه الأمطار وكذلك الرطوبة والحرارة العالية إلى الأسطح وبالتالي إلى جدران الأبنية، مما يوفر الدعم والحماية الكاملة للمباني ،كما يتميز عزل شينكو أيضا بالعديد من المميزات الأخرى التي قد تشمل الآتي: سهولة استخدامه وقدرته العالية على العزل وعديم الرائحة وزنه الخفيف.

whatsapp phone
error: Content is protected !!