شركة ترميمات بجدة 0500855537

شركة ترميمات بجدة

خدمة الترميمات والصيانه للمنشأت الخاصه والحكوميه تعد ترميمات المبانى من أحد الخطوات الهامه التى تستعيد المبنى إلى حاله جيده من أثر عوامل التعريه والعوامل الطبيعيه المحيطه بالمبنى لتفادى أى عبء يوجد بالمبنى يتم تجديد كل العبء أو معالجته حتى يكوب المبنى بأفضل حاله.

يوجد المزيد من خدمات الترميم لدى شركتنا النسيم مثل ترميمات الفلل وترميمات المكاتب وترميمات الحمامات وترميم المنشأت الحكوميه وتنقسم إلى ترميم بلاط ورخام وسيراميك ، ترميم دهانات ، ترميم جدران ، ترميم شروخ ، ترميم حمامات ، ترميمات سباكه ، صيانه كهرباء ، صيانه مكيفات ، جلى بلاط وسيراميك .

تنافس شركة النسيم بالمركز الأول فى خدمات ترميم المنازل والبيوت والقصور والمنشأت الحكوميه إذا كانت لديك شرخ فى اسطح المنزل لابد من ترميمها لانها تعمل مع مرور الزمن على تسريب المياه ومشاكل تسريب المياه من أخطر المشاكل التى تواجه المبانى من تفتت فى الاسمنت المستخدم والحديد المستخدم فى المبنى تخريب فى الكهرباء فهنا لابد من الترميم يتم تحديد الشروخ فإنه يتم معالجتها بماده الابوكسى حتى تمنع تسريب الماء والمظهر العام لها أما إذا كانت الشروخ من النوع المتسع النفاذ فإنه يتم معالجته عن طريق تفتيح الشروخ بإتساع معين وعمق معين وتنظيفه جيده من الرواسب وملئها بالأسمنت المسلح بالألياف والمخلوط بالمواد الإيبوكسيه.

افضل شركة ترميمات بجدة

تقدم شركه النسيم لعملائها الكرام الضمان الحقيقي على العمل التى توم به نحن لدينا أفضل الأساليب المستخدمه أفضل الأجهزه الإلكترونه أفضل العمال والفنيين الذين يتمتعون بالخبره والدقه فى العمل الذيين يقومون به إذا كنت تريد صيانه أو ترميم أى شى لا عليك سوى الإتصال بأحد ارقمنا.

تقوم شركه النسيم بشتي أنواع الترميمات من كل شئ مثل بناء وتشطيب وتجديد كل ذلك مع ضمان العمل وكافه أنواع الديكورات الحديثه وعمل جبس بأشكال جميله للأسقف والحوائط وأعمده جبس وجبس معلق وجبس بورد وجبس مغربى ويوجد أيضا أعمال صيانه الكهرباء ، الدهانات ، حديد وألمونيوم ، تركيب رخام ، تجديد السيراميك ، صيانه مكيفات ، تنسيق الحدائق .

شركة النسيم شركة ترميمات في جدة تميزت بأنها من أعرق الشركات السعودية التى تقدم خدمات منزليه من نقل الاثاث , مكافحة الحشرات ,رش المبيدات بجدة, تنظيف المنازل ,تنظيف السجاد والمجالس والموكيت بجدة وتميزت أيضاً فى تقديم أعمال الترميمات العامة من ( كشف تسربات المياه – بأحدث الأجهزة – كشف تسرب الغاز – بأحدث الأجهزة – كشف إنقطاع الكهرباء – جميع أنواع العوازل المائية والحرارية – تمديدات شبكات الغاز و المياة والكهرباء – صيانه عامه للمنازل والشركات والمجمعات.

نعى جيداً أن تلك الأيام البعض يعانى من ظهور الشروخ فى المنازل تقوم شركتنا بتقديم خدمات ترميمات عامة حيث أنها تقوم بترميم كل أنواع المباني.

شركة ترميمات عامة بجدة

واحده من الخطوات لترميم اللازم لإعاده المنزل إلى حالته الأصليه وقد يحتاج الأمر إلى خطوات أخرى لتلافى حدوث الشروخ مره أخرى في المنزل يقوم طاقم عملنا بالتعامل مع الشروخ على النحو التالى:-

اولاً: عملية الفحص الشامل الإنشائى للمنازل.

ثانياً : معرفة الأسباب المتوقعه للشروخ.

ثالثاً : تحديد خطوات العلاج اللازم .

رابعاً واخيراً : كتابة تقرير عن تاريخ الشروخ ومن أنواع الشروخ التى يتم ترميمها من قبل شركتنا أفضل.

ارخص شركة ترميمات عامة بجدة

ترميم الشروخ الشعرية وترميم الشروخ الأفقية وترميم الشروخ العميقة شركة النسيم تقوم بالكشف عن تسربات المياة تقدم لك الحل لكى تقول وداعاً لإرتفاع فواتير المياة فى منزلك فنحن نقدم لك الحل الأمثل عن طريق خدمة الكشف عن تسربات المياة الكترونياً بأحدث الأجهزة والتقنيات مع الضمان المقدم من الشركة بدون خسائر و بدون تكسير بضغط النيتروجين وذلك تحت إشراف فنيين متميزين يقوموا بالكشف عن الخلل وصيانته بدون أى تخريب شركة متخصصة فى جميع أنواع العوازل مائية وحرارية وعـوازل أسطـــح مبلطــة وغير مبلــطة وخــــــزانات مياة وهذه العوازل مكونة من أجود المواد الألمانية .

كافة أنواع الدهانات ديكورات وجبس( جبس مغربى- جبسن بورد) تطويل الصرف الصحي – تمديـد شكبات الغاز والمياه والكهربـاء- أرضيات – تركيب رخام تنفيذ جميع أعمال الديكورات والتحف الداخلية والخارجية نعم شركة النسيم افضل شركة مقاولات بجدة وكل جميع أعمال الترميمات ننفذها على أفضل مرحله .

شركة النسيم أولى شركات المقاولات بجدة, نقدم لعملاء شركتنا أجود وأفخم المعدات المحتاجه في الترميمات ,يوجد في شركتنا فريق عمل متميز في جميع المجالات ونقدم لعملائنا المتميزون النظافة العامة بعد الإنتهاء من الترميمات , فلدينا فريق عمل متخصص في أعمال تنظيف الفلل والقصور والشقق ونحن بكل فخر وإعتزاز.

لماذا شركة النسيم للترميمات بجدة ؟

مما لا شك فيه أن مع مضي الوقت سوف تحتاج المباني لعملية ترميم لإعادة المبنى إلى الحالة الأصلية ، و بناءً على ذلك شركة ترميمات بجدة تقدم لك خدمات الترميم للمنازل و المباني بكافة احجامها ، و يتم ذلك من خلال الفحص الإنشائي للمباني باللجوء إلى افضل المهندسين من شركة ترميمات بجدة و تحديد الاسباب المتوقعة للشروخ ، ثم تحديد خطوات العلاج التي يحتاجها المبنى و عمل تقرير كامل عن الشروخ .

ترميم المباني خدمة ضرورية و مطلوبة و خاصة للمباني القديمة التي يشعر مالكيها بالمعاناة بصفة مستمرة نتيجة تكرار اعطال المرافق الخاصة بالمبنى .

و قد يحتاج الامر إلى إيجاد حلول لتلافى حدوث الشروخ مجدداً في المبنى و لكن الأمر راجع إلى تقرير المختصين شركة ترميمات بجدة و الفحص الهندسي للمبنى و تقرير ما إذا كانت حالة المبنى تستدعي إعادة تأهيل أم مجرد ترميمات عادية و سطحية .

ما هو الترميم و انواعه؟

هو إعادة تأهيل المباني القديمة و التي تعرضت بفعل العوامل الخارجية و الزمن أو الظروف الخاصة للتلف و الشروخ مما يفقدها عامل الأمان و جمال المظهر .

أعمال الترميم تهدف إلى الحفاظ على البنية التحتية و الإنشائية للمباني و تدعيم المبنى و إعادة بناء الأجزاء العمرانية و التي تتطلب التدخل لوقف انهيار البناء .

و في كل مبنى يوجد شروخ بالحوائط و الأسقف مما يستدعي اللجوء إلى شركة ترميمات لإصلاح الامر و هنا يأتي دور شركة الترميمات بجدة .

عمليات الترميم و أعمال الصيانة 

1-ترميمات المباني و الشروخ .

2-ترميم الدهانات و اعمال الفواصل الترميمات الكهربائية و اعمال التمديدات الكهربائية .

3-تجديد شبكة الصرف الصحي بالمبنى .

4-تعديل الأبواب و الأسقف و النوافذ و تدعيم المواد العازلة .

5-شروخ الخرسانات و اعمال عزلها .

6-عمليات العزل سواء الحراري أو المائي .

7-أعمال الخلطات الإسمنتية و الخرسانية .

8-تركيب المواد المانعة لعملية تسريب المياه .

9-أعمال الواجهات الخارجية و ترميمها .

10-اعمال إزالة التمليح و التبقيع .

11-اعمال تعشيش و تساقط الخرسانة .

12-إصلاح صدأ الحديد في الحالات التي لا تتعدى نسبة الصدأ 25% .

شركة ترميمات بجدة عندما تشعر بأن المبنى في احتياج إلى عملية ترميم عليك الاتصال بـ شركة ترميمات بجدة و طلب خدماتنا وسوف يقوم قسم خدمة عملاء شركة الترميم بجدة بالرد عليك و الاتفاق على ميعاد للمعاينة .

و عمل الفحص الاولي و عمل تقرير كامل عن حالة المبنى وسوف يقوم مندوب من شركة ترميمات بجدة و معه مهندس مدني و معماري بالانتقال إليك .

و تحديد الاسباب المتوقعة التي أدت إلى تلف حالة المبنى ، ثم تحديد خطوات العلاج التي يحتاجها المبنى و عمل تقرير كامل عن كل ما يحتاجه المبنى لإعادته إلى حالته الأولية .

و الاتفاق على المدة التي سوف تحتاجها الشركة لإعادة المبنى إلى حالته الأصلية  و الاتفاق على التكاليف.

بعد الاتفاق على كلاً من السعر و المدة ينتقل فريق عمل شركة ترميمات بجدة بالمعدات اللازمة للشروع في العمل و في نهاية الأمر يقوم فريق شركة ترميمات بجدة بإعطائك حلول لتلافى حدوث الشروخ أو الائتلافات مجدداً في المبنى عزيزنا العميل لا تفقد الأمل في مبناك فمع شركة الترميم بجدة سوف نعيد المباني إلى حالتها الأصلية لمزيد من المعلومات عن شركتنا الاتصال على ارقام شركتنا.

whatsapp phone
error: Content is protected !!