شركة تنظيف خزانات بالمخواة 0500855537 مع التعقيم

شركة تنظيف خزانات بالمخواة

من المعروف ان الخزانات تعتبر من اهم الاشياء الموجودة فى المنازل لانها تخزن فيها المياة ويجب ان تكون نظيفة لانها مصدر كثير من الامراض لذلك جاء دورنا نحن لنقدم لكم افضل خدمة من شركة النسيم شركة غسيل خزانات بالمخواة بافضل الاسعار واعلى تقنية فى التنظيف والتعقيم حفاظا على حياة وحياة اسرتك واطفالك .

شركة تنظيف وتعقيم الخزانات بالمخواة

لذلك النسيم تخدم ابناء المخواة فى جميع المحافظات والاحياءلتعطيكم افضل خدمة فى مجال التنظيف عموما وليس اتنظيف الخزانات فقط لانها افضل شركة تنظيف خزانات بالمخواة.

نصائح من شركة تنظيف خزانات بالمخواة

فتنظيف الخزانات بالتاكيد يعانى منه الكثير لانه مرهق ومكلف وكثيرا ما نقع فى اخطاء كثيرة قد تسبب لنا اضرار بالغة للغاية للخزان او للمياه لذك شركة تنظيف خزانات بالمخواة تقدم لكم بعض النصائح المهمة التى يجب اتباعها اثناء عملية التنظيف:-

فمن الخطأ ان نقوم بالتعقيم بوضع كمية من الخل والكلور على انه تعقيم وتطهير للمياه فيتغير طعم المياه ولانستطيع تغيرها ولكن مع شركة النسيم افضل شركة غسيل خزانات بالمخواة ستتخلص من مشكلة تنظيف الخزانات وبدون اضرار وباقل تكلفة حيث نعتمد على احدث المعدات والمعقمات المصرح بها حرصا على سلامة عملائنا الكرام. 

لاشك ان المياه هي سر الحياة وسر الارض وسر الصحة فبنظافة المياة ونقاءها وخلوها من الميكرونات والجراثيم والطفيليات تنشأ الصحة والحيوية والامان في الحياة .

لماذا شركة تنظيف خزانات بالمخواة النسيم؟

فشركة تنظيف خزانات بالمخواة من اقدم الشركات فى المملكة وهى متميزة عن غيرها من الشركات المختلفة. تعتمد شركتنا على فريق متدرب على اعلى مستوى وعلى ايدى خبراء يتميزون بالدقة والخبرة وحسن التعامل .

يتم تنظيف الخزانات بطريقتين:-

احدهما يدوية اذا كانت الفتحة واسعة يتم انزال احد الافراد من الطاقم الى الخزان بعد افراغه ويقوم باستخدام الاسفنج وبعض الفرش الخاصة للتخلص من اى تكيسات المتكونة على جدار الخزان والاخرى باستخدام الالات اولا يتم تنظيف الجدران الخارجية للخزان منعا لدخول الملوثات الخارجية الى الداخل ثم يقوم العامل بفحص الخزان للتاكد من عدم وجود تشققات اوثغور قد تؤدى الى تسرب المياة ويتم اصلاحها بخامات ذو جودة عالية ثانيا يقوم الفريق المتخصص بعد الصيانة بعملية التنظيف وغسيل جميع انواع الخزانات المختلفة .

انواع الخزانات بالمخواة

1-الخزان العلوى وهو يوضع فى الدور الاعلى للمبانى ومصمم حسب المواصفات الفنية وحجمه مناسب للمتطلبات عدد سكان المبنى وان يكون منفصل عن المبنى وبارتفاع مناسب وغالبا يكون مصنوع من البلاستيك الصحية .

2-خزان الالياف الزجاجية وهو خزان مصنوع من الالياف الزجاجية الغير قابلة للصدا ولها مواصفات خاصة الخزان الارضى يقع فى ارضية المبنى ويكون بعيدا عن مواسير الصرف ومنفذ حسب التصنيفات المناسبة وغالبا يكون مصنع من الخراسانة المسلحة.

3-الخزان العلوى خزان يصمم فوق سطح المنشاه وله مواصفات خاصة فنية ويكون احيانا من مشتقات البلاستيك الامن او احيانا من الخرسانة المسلحة.

4-خزانات تصنع من الخرسانة المسلحة هي عادتا تكون خزانات علوية او ارضية حيث تصنع من (خلط زلط +رمال + مواد عازلة للمياة) .

5-خزانات عامة وهي تعمل علي مد المياة الي المدن او القري او جميع الجهات الحكومية مثل (المستشفيات المساجد – الجامعات – المدارس – المصانع – المؤسسات – وغيرها…… فشركتنا تعمل بفريق متكامل ذو خبرة عالية تعمل باساليب حديثة في التنظيف والغسيل لجميع انواع الخزانات وذلك حرصا علي سلامة المستخدمين حيث يتم تطهير وتعقيم للخزانات ومصرح به.

طريقة غسيل الخزانات المتبعة فى شركة تنظيف خزانات بالمخواة

يقوم فريق العمل المتخصص بفحص الخزان المطلوب العمل فيه جيدا للتاكد من عدم وجود اي شروخ او ثقوب تؤدي الي تسريب مياة منها .

في حالة وجود اي تسريب للمياة يقوم فريقنا ذو الخبرة العلية بمعالجة هذه الشروخ او غيرها بمواد مخصصة لمعالجتها ثم يقوم بعملية تبطين بالعزل المائي والحراري اذا لزم الامر.

احيانا يقوم الفريق المتخصص بعملية النظافة باستخدام الاسفنج الطبيعي والفرش الناعمة وذلك للحوائط الداخلية للخزان حتي نتاكد من ان الخزان ليس به اي تسريبات اوعوالق بالجدران وهذا يتم للخزانات ذات الفتحة الكبيرة التي تساعد علي دخول افراد الفريق للتنظيف بعد التاكد من عدم وجود اي تسريب والخزان جاف تماما من الخارج تتم بملا الخزان مضاف اليها الكلورين بنسب مصرح بها وتركة لمدة اكثر من ساعتين حتي يتم التخلص تماما من جميع الميكروبات والطفيليات والجراثيم واي رواسب اخري عالقة ثم يتم اضافة المنظفات بعدها نقوم افراغة وملاه اكثر من مره للتاكد من تخفيف نسبة الكلور في الماء ونقوم بعملية تحليل للمياه نسبة (PH –TDS-TSS )ثم يتم بعد ذلك بتفريغة مره اخري ثم ملاءه مره اخري من جديد استعدادا للاستخدام الامن والحفاظ علي الصحة.

شركة تنظيف وغسيل خزانات بالمخواة

شركتنا شركة النسيم تحرص دائما علي عملائها الكرام وتقدم مجموعة عروض وخدمات قياسية ومجانية فبمناسبة فصل الشتاء وخصومات هائلة ولمدة اسبوعين متتالتين ومن الان فالا تتردد سارع بالاتصال ولاتنتظر وباقل الاسعار فى شركة تنظيف وتعقيم الخزانات بالمخواة تنظيف وتعقيم وعزل الخزانات من المهام التى لدينا فيها الكثير من الخبرة فشركة النسيم تقوم بة تنظيف وتعقيم وعزل الخزانات ليرجع مثل المرة الأولى التى اشتريت فيها الخزان.

شركة النسيم شركة متخصصة ، ومن الشركات القليلة التى تقدم خدمة تنظيف وتعقيم وعزل الخزانات بالمملكة ، فنحن نقدم العديد من خدمات النظافة المختلفة فى المخواة.

شركة النسيم تعمل على تلميع طبقات الخزان باحترافية تامة وبدون أى ضرر ( تنظيف فلل – تنظيف شقق – تنظيف قصور – غسيل سجاد بالبخار – غسيل الموكيت تنظيف خزانات مع التعقيم – غسيل مسابح نظافة عامة للاستراحات – نظافة عامة لبيوت الشعر تنظيف, تنظيف بالمخواة, تنظيف منازل, تنظيف فلل بالمخواة, تنظيف منازل, شركة نظافة فلل , شركة تنظيف بلاط بالمخواة, شركة تنظيف بلاط.

ارخص شركة نظافة خزانات بالمخواة

شركة النسيم شركة نظافة خزانات بالمخواة سوف تعمل على التخلص من كل الشوائب الموجودة في مياه الخزان وستحصل على مياه نظيفة طوال اليوم ، فشركة النسيم تعمل على مدار 24 ساعة حتى يحصل كل العملاء على مياه نظيفة تماما حيث أنها تدرك أهمية المياه وأنه لا يمكن العيش بدونها حيث أنها تستخدم في التنظيف وأيضا إعداد الطعام ونجد أنها ليست مهمة على مستوى الشقق والمنازل فقط بل على مستوى الشركات والمطاعم فبدونها لن يكون هناك تحقيق للمكاسب .

أفضل شركة تنظيف خزانات بالمخواة

شركة النسيم لكل من يبحث عن أفضل شركة تنظيف خزانات للتخلص من الشوائب الراكدة في قاع الخزان وأيضا الرواسب نتيجة إلى التركيب الغير صحيح للخزان ، فان شركة نظافة خزانات بالمخواة سوف توفر كل تلك المهام في اقل وقت سوف تحصل على مياه بيضاء خالية من الرواسب وأيضا الطعم الغير جيد وأيضا لا تسبب الأمراض مثل الكلي وغيرها ،فنحن أمان مع تنظيف خزانات بالمخواة، ويجب أن تتواصل معها لو كنت عاني من مشاكل الخزانات التي لا تنتهي .

حيث أن فريق الفنيين لدينا سوف يعمل على الكشف على الخزان ومعرفة السبب وراء تلوث المياه الصادرة من الخزان وإصلاحه على الفور حيث أن الكيميائيين في الشركة يقوموا بتحليل المياه حتى يتم معرفة إذا ما كانت تتفاعل مع سطح الخزان أم لا حتى يتم عمل عزل للخزان للحفاظ على المياه من التلوث القاتل .

أرخص التكاليف لكل العملاء من خلال التعامل مع شركة نظافة خزانات بالمخواة شركة النسيم توفر شركة نظافة خزانات بالمخواة خدمة التنظيف بتكاليف رخيصة جدا تتناسب مع كل العملاء ويمكن الحصول على خدمات شركة النسيم في تنظيف الخزانات الآن فقط كل ما يفصلك عنها هو اتصال هاتفي واحد .

كيف يتم اختيار الخزان المناسب للحفاظ على المياه تتعدد أنواع الخزانات في الأسواق ولكن في حالة الرغبة في الحصول على خزان جديد فان شركة نظافة خزانات بالمخواة تنصح كل العملاء بشراء النوع المصنوع من مادة البولي ايثيلين ويليها الاستنلس تيل حيث أنها من أفضل الأنواع التي لا تتفاعل مع المياه وللوقاية يمكن عمل عزل الخزانات من خلال  شركة النسيم .

اتصل الان للاستفادة من عروض شركتنا النسيم خبراء تنظيف وعزل الخزانات بالمخواة.

 

error: Content is protected !!