افضل شركة تنظيف خزانات بالحوية 0500787112 مع التعقيم

88 / 100

شركة تنظيف خزانات بالحوية

شركة النسيم توفر أفضل خدمة تنظيف للخزنات المنزلية والخاصة بالشركات وغيرها وذلك لتوفير المياه الصحية لك ولأسرتك حيث أننا نعلم في شركة تنظيف خزانات بالحوية أن المياه هي العنصر الأساسي بالحياة ولا نتوقف لحظة واحدة عن أستخدامها وحتى لا نتعرض لموقف قلة المياه أو إنقطاعها نقوم ببناء الخزانات في أعلى بيوتنا ولكن كل شيء لا تطاله يد التنظيف والصيانة والمتابعة يؤدي ذلك لتلفه وفساده ولكن تنظيف الخزانات فن قائم بذاته يجب القيام به وتنفيذه على أيدي خبراء محترفين وذلك بسبب تنوع أنواع الخزانات وطريقة تصنيعها وكذلك طرق تنظيفها وعليه فسوف نذكر في البداية مما يتركب الخزان.

شركة تنظيف خزانات بالحوبة
شركة تنظيف خزانات بالحوية

شركة غسيل خزانات بالحوية

تعتبر الصحة من أهم مايهم الإنسان لأنها هي التي تجعله يعيش آمنا، لذلك لابد من اهتمام بالمياه التي تمثل ٧٠٪ من جسم الإنسان ولابد من التأكد من نظافة المياه التي تتناولها، لذلك لابد من الاطمئنان على تنظيف الخزان الخاص بك، ولكى تتاكد من نظافتها اتصل على شركة تنظيف خزانات بالحوية لتقوم بالكشف على نظافة الخزان، والقيام بتنظيفه من التراكمات التي توجد بالقاع.

لاتتردد عزيزى  عميل الطائف وصحة عائلتك بين يديك لان الماء اذا كان ملوثا سيصيب افراد عائلتك بكثير من الأمراض لذلك لا تستخسر فى عائلتك خدمة التنظيف المقدمة من شركة تنظيف خزانات بالحوية حتى تتمتع بصحة جيدة أنت وعائلتك.

مميزات شركة تنظيف خزانات بالحوية

  • فور الاتصال بالشركة سيصلك اصطاف من العمال المدربين وذات الكفاءة العالية للقيام بعملية تنظيف الخزانات.

  •  تعتبر واحدة من افضل شركات تنظيف المنازل بالحوية وتستخدم الشركة أدوات ومعدات، وآلات حديثة وذات تقنيات عالية، و تنظيف ارضية، وجدران الخزانات.

  • يقوم عمال شركة تنظيف خزانات بالحوية بإزالة اصعب التراكمات فى القاع ويصل إليها العمال بواسطة معدات مخصصة لذلك.

  • تقوم الشركة باستخدام مواد، ومساحيق مستوردة تقوم بتفتيت التراكمات وآمنة تماما على  صحة الإنسان، وتجعل الخزانات نظيفة فى ذات الوقت دون ترك أثر لتلك التراكمات.

  • تتميز الشركة باستخدام مواد مطهرة لها مفعول قوي وسريع فى تنظيف الخزانات.

  • المصداقية فى التعامل حيث يتم تنفيذ كل بنود العقد الذي يتم بين العميل فعمال الشركة يقومون بتنظيف الخزانات، وتطهيرها ، والانتهاء من كافة مهام التنظيف قبل مغادرة المنزل، أو الشقة.

  • تقدم الشركة أسعار تنافسية، رخيصة تناسب كافة الفئات حيث تقوم الشركة فور التعاقد بخصومات فورية، وهائلة.

  • الانتهاء من كافة  أعمال التنظيف فى الوقت المحدد الذي تم بين العميل، والشركة على أعلى مستوى، وبطريقة صحية.

  • توفر شركة تنظيف خزانات خدمة الاتصال حيث يكون جميع خطوط التليفون لدى الشركة  مفتوحة طوال الوقت لاستقبال مكالماتكم، واستفساراتكم.

  • يقوم عمال الشركة بتنظيف أرضيات الخزانات جيدا، والوصول إلى كل جزء بالخزان.

  • لاتتردد عزيزى العميل فصحتك تهمنا لذلك اترك مهام التنظيف على شركة تنظيف خزانات بالحوية، وستجد الفرق واضح، وسيصبح  صحتك انت واولادك فى امان.

غسيل خزانات بالطائف
غسيل خزانات بالطائف

الخدمات التي تقوم بها شركة تنظيف خزانات بالحوية

تقوم الشركة بتنظيف كافة احجام خزانات المياه من ارضيات وجوانب ولا تترك جزء الا وتصل إليه باحدث الاجهزة .

تستخدم الشركة معدات عالمية ودقيقة لها قدرة كبيرة على تنظيف الخزانات بطرق مبتكرة تحافظ على صحتك.

عزيزى العميل لاتقلق على صحتك وصحة عائلتك بمجرد اتصالك على شركة تنظيف خزانات بالحوية ستجد اصطاف كامل من المهندسين والفنيين لتنظيف الخزان الخاص بك على أحدث طراز.

ارشادات هامة تقدمها شركة تنظيف خزانات مياه بالحوية

  1. احرص على نظافة الخزان اولا باول حتى لا يصيب أفراد عائلتك بالأمراض المختلفة.

  2. اكشف على مياه الخزان باستمرار ويقوم بتحليلها بشكل دورى لان يمكن وجود أجسام صغيرة لاتوجد بالعين المجردة و تؤذى الانسان فى ذاك الوقت لذلك قم بالكشف الدورى والتحليل للمياه.

  3. احرص على عدم سقوط أي أشياء ولو بسيطة بالخزان أثناء رؤيته للاطمئنان عليه فيمكن سقوط اشياء تكون معلقة بالغطاء الخاص بالخزان مما تعمل على تلوثه دون ان تراها.

  4. لون المياه ليس كافيا للاطمئنان على جودتها لذلك لابد من التأكد من جودتها قبل تناولها حتى تتجنب الأمراض التى تنتج من تلوث المياه.

  5. الصحة نعمة أهداها الله للإنسان لكي يحافظ عليها لذلك عزيزى العميل لاتتردد لحظة فى الاتصال على شركة تنظيف خزانات بالحوية لكى تطمئن على الصحة التى منحها الله سبحانه وتعالى لك.

شركة تنظيف خزانات بالحوية ومكونات الخزان وقطعة الداخلية

  • العوامة وقد صنعت خصيصا للتحكم بمستوى المياه داخل الخزان حتى تعمل تنظيمه والحفاظ على عدم تسربه من خارج الخزان وكذلك ثبات مستوى المياه داخله وأيضا لهذا الأمر فائدة عظيمة وهي عدم أهدار المياه وتسربه في كل مكان مما يؤدي لفساد الممتلكات وكذلك إهدار الماء ذاته مما يعرضنا لخسارة المياه وكذلك خسارة أموالنا التي دفعت في هذا المال.

  • الفجوة الهوائية وتوضح شركة تنظيف خزانات بالحوية أن فائدتها حتى لا يفسد الماء أو يختلط به أي شيء ضار تقوم تلك الفجوة الهوائية بعمل عازل هوائى بين المياه وسطح الخزان مما يضمن نظافة المياه وكذلك نقائها لأطول فترة ممكنة مما يجلب شعورا بالأمان والطمئنينة على سلامة المياه ونقائها.

  • المضخة وهي تقوم على ضخ وتجميع المياه من الخطوط الفرعية إيصالها للخط الرئيسي لضمان قوتها وأندفاعها في الإتجاه الرئيسى لخط المياه مع الحفاظ على تدفقها حتى يمتلاء الخزان.

للخزانات أنواع وأشكال مختلفة سنسردها سريعاً حتى نستطيع التفريق بينها ومعرفة ما نحتاجه منها وأيهم أنسب لإستخداماتنا

شركة تنظيف خزانات بالحوية توضح أنواع الخزانات

  • خزان أرضي: ويتم بناء تلك الخزانات في الساحات الأمامية في المنزل أو حتى الساحة الخلفية من البيت ويتم أستخدامها في تنظيف السيارات وكذلك ري الأرض المخصصة للزهور والأشجار داخل المنزل أو خارجه.

  • خزان علوي: وهو ذلك الخزان الذى يتم وضعه وبنائه في أعلى البيت ويتم أستخدامه في شيءون البيت المختلفة من طهي وشرب وتحضير طعام وتنظيف الملابس والقيام على غسلها وشئون البيت اليومية والحياتية.

  • خزان صاج: ويبنى هذا الخزان بالكامل من الصاج ويتم بعد التجميع طلائه بمادة عازلة وتلك الحالة تقف على نوع المادة العازلة فإن الأمر ينقسم لنوعين مختلفتين من المواد العازلة أولها مانعة لتسرب المياه وتلك تكون في أماكن التجميع واللحام أما المادة الثانية في مادة عازلة يدهن بها الخزان بأكلمه وتلك مادة مانعة للصداء وتكون الفطريات مما يؤدي للحفاظ على المياه لأطول مدة زمنية ممكنة.

  • خزان من الخرسانة المسلحة: توضح شركة تنظيف خزانات بالحوية Company cleaning tanks in hwayaأنه تقوم فكرته الأساسية على بنائه داخل الأرض وذلك من خلال الطوب والأسمنت ثم العمل على وضع مادة عازلة بداخله لمنع تسرب المياه وهو قائم على الأستخدام في الأعمال البسيطة مثل التنظيف ورى الزهور والأشجار

  • خزان البولى كربونيت أو البلاستيك المعلاج: وتقوم فكرة هذا الخزان على أساس بنائه من تلك المواد المقاومة للماء والتي لا تتفاعل معها مما يؤدي للحفاظ على نظافة الماء وإلا يتغير طعمه أو يختلف لونه أو رائحته بفضل التقنيات التي صمم بها والمواد الكيميائية الداخلة في تركيبه.

  • خزان صنع من الألياف الزجاجية: هو أفضل أنواع الخزانات ويقوم على الحفاظ على الماء وأستمرار مدة نقائها لأطول فترة ممكنة مما يساعد على الإستفادة القصوى من المياه التي تم تخزينها على أطول فترة زمنية ممكنة.

شركة تنظيف خزانات بالحوية وتنظيف الخزانات

  • شركة تنظيف خزانات بالحوية وتنظيف الخزانات فقبل البدء في تنظيف الخزان يجب علينا أدراك أهمية ذلك فبدون عملية تنظيف الخزان ذلك سيؤدي لتلوث المياة وفسادها مما يعود علينا بالضرر الشديد على صحتنا وصحة كل من يعيشون معنا وقد يؤدي ذلك الأهمال لخروج رائحة عفونة تشم عند استخدام المياه أو قد نرى تغير لونها مما يسبب نوفرنا من أستخدامها ويتم تنظيف الخزان من شيئين أساسين وهما.

  • البكتريا والطحالب والتي تتواجد على بقع خضراء في أعلى الخزان وتلك تقوم على أمتصاص الأكسجين من الماء وتعيش عليها وتتكاثر مما يؤدي فساد المياه بالكلية وتؤدى لنزلات معوية لكل من يشرب منها أو تتداخل في تحضير الطعام والشراب.

  • الحالة الثانية وهي المعادن المترسبة لا توجد مياه ذات نقاء مائة بالمائة إلا فيما ندر وتلك المياه المتواجدة بالخزانات تترسب  في قاعها جزيئات المعادن أو ما يطلق عليها المعادن الثقيلة مما ينتج عنه فشل بالكلى لأنها المسئولة عن تصفية وتنقية الجسم من الشوائب والسموم ولذلك يجب تنظيف الخزان من هذا الأمر بالكامل وسنقوم بشرح بعض طرق تنظيف الخزان في السطور القادمة مع مراعاة السهولة والتبسيط.

شركة تنظيف خزانات بالحوية و الطريقة التقليدية في تنظيف الخزان

وتقوم الفكرة الأساسية لأفضل شركة تنظيف خزانات بالحوية في تلك الطريقة على استخدام ما هو متاح بين أيدينا من أدوات والعمل بها وتحقيق أفضل النتائج اللممكنة من خلال ذلك فيجب علينا في البداية التوقف التام عن استخدام أي نوع من أنواع المياه مع غلق جميع الصنابير والتنبيه على كل من يتواجد معنا في المنزل أو يقطن في نفس البيت إلا يستخدم المياه أو يقوم بتشغيلها في التنظيف أو غسل الملابس من خلال الغسالات الأوتوماتيكية ثم نتوجه للخزان وعلينا حينها أن يتواجد معنا فرشاة ذات سطح خشن وكذلك يد معدنية طويلة صالحة للتركيب في الفرشاة وخرطوم مياه طويل ولنبدأ بمشيئة الله.

عند رفع الغطاء عن الخزان سنقوم بتحريك العصاه الطويلة داخله أولا ثم سنقوم بعد ذلك بزيادة التحريك يمنة ويسرة داخل الخزان حتى يتحرك الماء بأكملة وما هو راكد بالقاع حتى يطفو كل شيء على سطح الماء وتعلق به الجزيئات والشوائب والعلائق الغير مرئية ثم نقوم بقتح الصنبور الرئيسى لتندفع المياه بقوة وسرعة من خلاله حتى يتصفى الخزان والان نذهب للخطوة الثانية.

تقوم الخطوة الثانية على استخدام شركة تنظيف خزانات بالحوية الخرطوم والفرشة الخشنة التي قد تم تركيبها في العصاه الطويلة ونقوم حينها بتنظيف الخزان من خلال الماء المندفع بقوة من الخرطوم مع تنظيف الأرضية وحوائط الخزان بالفرشة حتى يسقط كل ما علق فيها وحينها يستمر التنظيف مع الغمر بالماء ثم فتح الصنبور على أقصاه ليندفع المياه مرة أخرى بكل الشوائب وأخير يرش الخزان بماء الخرطوم مع ترك الصنبور بذات الوقت حتى يصرف المياه بحينها ثم يمككنا ملئ الخزان حينها وقد فرغت منه جميع الشوائب وعاد كما كان في أول مرة.

شركة تنظيف خزانات بالحوية والطريقة الثانية لتنظيف الخزان

يجب تجهيز بعض الأدوات المختلفة هذه المرة قبل تنظيف الخزان، أولا يجب أن يكون معنا نظارات واقية من البخر وتلك سبب أحتياجنا لها هو أستخدام الكلور في عملية التنظيف تلك ويجب أن يتواجد معنا أيضا واقى للأستنشاق وذلك حتى لا تتسرب رائحة الكلور لأنوفنا ومنها للرئة مما قد يؤدي لحالة من السعال الشديد أو الأختناق وأخيرا قفازات حالة لو لامس الكلور أيدينا فهو مركز وقد يؤدي لحروق جلدية وعند التسلح بكل هذا سنقوم بالأتي.

يتم إضافة 15 مللي من الكلور المركز لكل مائتي لتر من الماء ويتم تحريك الماء حتى نضمن إختلاط الكلور به ثم نقوم بعد ذلك بترك الكلور داخل المياه لمد ساعة وذلك لضمان التفاعل والتمكن من تنظيف وقتل كل الشوائب أو الفطريات داخل المياه ثم نقوم بعد ذلك بتصريف المياه بفتح الصنبور على أقصاه حتى يندفع المياه بقوة ثم بعد ذلك يتم تنظيف وشطف الخزان يالماء الجارى حتى نتأكد من زوال الكلور بالكلية ثم يتم ملئ الخزان بالماء النظيف ويمكن أستخدامه الآن ونحن في شركة تنظيف خزانات بالحوية مطمئنون عليك وعلى صحتك.

المواصفات الصحية الواجب توافرها في خزانات مياه الشرب :

قبل اعتمادك على مياه الخزان في الشرب والطهي وأغراض الاستخدام الأخرى ، تنصح شركة تنظيف خزانات بالحوية أن تتأكد أولا من توافر الظروف الصحية في خزان المياه لضمان نظافة المياه ، وتتركز هذه المواصفات في الآتي :

1 ـ نوع الخزان :

الماء هو المذيب الأقوى بين السوائل ، وإن كان تأثيره بطئ ويعتمد على الوقت ، إلا أنه يتفاعل مع معظم المواد المعروفة تقريبا ، وخزان المياه هو بطبيعة الحال متصل بالمياه طوال الوقت ، ويشكل ذلك خطورة كبيرة إذا كان الخزان مصنوع من مادة غير صحية ، قابلة للتفتت في الماء ، وأشهر مثال على ذلك مادة صدأ الحديد التي تتسرب إلى مياه الخزانات المصنوعة من الحديد غير المعزول .

وبناء على ذلك قد صرحت وزارة الصحة بان أفضل أنواع خزانات المياه هي :
خزانات البولي إيثلين ، خزانات الاستانلس استيل ، خزانات الخرسانة المعزولة .

2 ـ تصميم الخزان :

  • ـ لابد أن تتوفر في أي خزان فتحة مناسبة لأغراض التنظيف ، تكفي لاستخدام معدات التنظيف ، وتسمح أيضا بدخول فرد واحد على الأقل للتنظيف والصيانة .

  • ـ أن تكون فتحات الخزان مؤمنة بواسطة أغطية محكمة ، لتجنب تسرب الملوثات إليه .

3 ـ مكان الخزان :

  • ـ كما تنصح شركة تنظيف خزانات بالحوية بالحرص على تثبيت خزان المياه في مكان يكون من السهل الوصول إليه عند الصيانة أو التنظيف .

  • ـ وبالنظر لتأثير الحرارة المرتفعة على سلامة مياه الخزان ، من خلال توفير البيئة الدافئة التي تنشط بها البكتريا ، لذلك يجب أن يكون مكان الخزان بعيدا عن الشمس المباشرة .

4 ـ حجم الخزان :

ـ من الضروري ملائمة حجم الخزان لمساحة البناية ومستوى الاستخدام بها ، وكذلك تصميم الخزان من الأفضل أن يناسب المكان المخصص للخزان .

5 ـ درجة نفاذ الضوء من الخزان :

ـ شفافية الخزان ودرجة نفاذ ضوء الشمس إلى الماء بداخله ، هو سبب أساسي في نمو الطحالب وتكاثرها وبالتالي تسمم الماء ، لذلك من المهم أن يكون الخزان ذو جدار سميك ومعتم لمنع نفاذ الضوء .

6 ـ معدل تنظيف الخزان :

تنظيف خزان المياه يحمل الكثير من أسباب الوقاية الصحية ، ويغلق الباب على الكثير من المشكلات التي يسببها الماء الملوث ، خاصة إذا تم بواسطة شركة تنظيف خزانات بالحوية ، لتحقيق الأغراض الآتية :

جلي السطح الداخلي للخزان والتخلص من المواد والرواسب الملاصقة له .
التطهير الشامل للخزان وما يتشعب منه من وصلات وتركيبات .
موازنة نسب الكلور في الماء قبل الاستخدام .

كيف نتغلب على مشكلة الطحالب الخضراء في مياه الخزانات :

تصل خطورة الطحالب الخضراء إلى حد التسمم ، خاصة أنها كائن متنامي سريع التكاثر ، وهو الأمر الذي يضطر أصحاب المنازل إلى التخلص من مياه الخزان على فترات قريبة ، وهو عبء من الصعب تحمله ، شركة تنظيف خزانات بالحوية تنتهج طريقا خاصة للقضاء على الطحالب الخضراء في الخزانات من خلال مرحلتين : المعالجة والوقاية .

أولا : المعالجة وتتم من خلال :

  • معالجة مياه الخزان باستخدام الكلور : يعتبر الكلور من أفضل المطهرات التي يمكن استخدامها ضد البكتريا والجراثيم والطحالب التي تغزو الماء ، فهو مادة ذات فاعلية سريعة ، ويتم التصدي للطحالب الخضراء باستخدام الكلور من خلال إضافة جرعة من الكلور تعادل 4 أجزاء كلور / 1000000 جزء من الماء ، على ألا تتجاوز نسبة الكلور النشط المتبقي في الماء بعد التفاعل مع الملوثات عن 1 / 1000000 ، لضمان توفر الشروط الصحية اللازمة لمياه الشرب .

  • معالجة مياه الخزان باستخدام الهيبوكلوريت : والهيبوكلوريت من فئة المطهرات الموثوق استخدامها لتنقية ومعالجة الماء ، ولكنها لا تجتمع مع الكلور في مهمة معالجة الماء ، ولكن يكتفى بإحدى المادتين ، وتتم مكافحة الطحالب باستخدام الهيبوكلوريت من خلال إضافة ¼ ملعقة صغيرة من هذه المادة لكل جالون من ماء الخزان ، مادة الهيبوكلوريت كفيلة بوقف نمو الطحالب والحد من تكاثرها .

  • تنبيه : المعالجة الكيميائية لمياه الشرب لابد أن تتم تحت إشراف خبراء متخصصين ، لضبط نسب المطهرات المستخدمة بما لا يضر بالصحة العامة ، وكذلك اختبار النسب الكيميائية الخاصة بالماء ، باستخدام أجهزة احترافية خاصة .

ثانيا : كيفية وقاية مياه الخزان من وجود الطحالب الخضراء :

إذا علمت أن وجود الطحالب مرهون بوجود العوامل التي تساعدها على البقاء على قيد الحياة ، وهي :

  1. الماء .

  2. والغذاء المتمثل في المواد العضوية المتحللة في الماء من فضلات الطيور والتراب .

    بالإضافة إلى ضوء الشمس ، على اعتبار أن الطحالب من النباتات ، وبالتالي تحتاج لعملية التمثيل الضوئي للحصول على الغذاء .

فإن بإمكانك إدراك عوامل الوقاية اللازمة للحد منها ، وهي :

  • وضع خزان المياه في الظل بعيدا عن ضوء الشمس المباشر .

  • التنظيف المنتظم للخزان .

  • فضلا عن اختيار خزان له جدار سميك معتم لمنع نفاذ الضوء .

  • كما تعتبر خشونة السطح الداخلي للخزان من أقوى المسببات التي تعزز وجود الطحالب في مياه الخزان حيث تجد الطحالب سطح تعلق به ، لذلك لابد أن تحرص منذ البداية على امتلاك خزان له سطح داخلي صحي ، من حيث الملمس والخامة أيضا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp phone
error: Content is protected !!