شركة تنظيف مطابخ بجدة 0500855537 خصم 20%

شركة تنظيف مطابخ بجدة

المطابخ من أكثر الأشياء التي سرعان ما تتسخ بفعل استخدامها في الطهي وإعداد الطعام حتى إن المطابخ عندما لا تستخدم لفترة طويلة فإنها تتسخ بفعل الأتربة والغبار الذي يصل إليها وخاصة عندما لا تكون محمية بورق يمنع وصول الأتربة إليها ولكن مع كون المطابخ الأكثر استخدامًا واتساخًا في نفس الوقت في أي مكان فأنه لا يمكن التنازل عن استخدامها فما الحل الذي يجعل المطابخ  جاهزة للاستخدام دائمًا فنحن افضل شركة نظافة بجدة محترفة.

هل ترغب في مطبخ نظيف ؟

افضل شركة تنظيف مطابخ بجدة في كل البيوت تقريبا توجد مطابخ ولكن ما هو الحل إن حلت الفوضى بداخله؟! وأصبح غير امن على حياتكم؟!

إنكم في حاجة إلى شركة متخصصة في تنظيف لمطابخ، وهي شركة تنظيف مطابخ بجدة فهي الشركة الأكثر خبرة في هذا المجال، كما أنها تمتلك كل المواصفات التي تجعلها الاختيار الأول لأصحاب الذوق الرفيع والرغبة الحقيقية في الحصول على مطبخ نظيف.

أن الحصول على المطبخ النظيف الآمن يظل حلمًا بعيداً طالما لم تتمكن من التعامل معها فسوف تعرف كيف تكون نظافة المطبخ بمجرد اتصالك علينا، فنحن متخصصون في تنظيف المطابخ في منطقة مكة المكرمة وما حولها، وكذلك لدينا فروعنا المتعددة في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

عندما تفكر الأسر في تنظيف المطبخ فإنها تفكر كثيرًا في تنفيذ هذا القرار بسبب الإرهاق الذي يسببه القيام بهذا العمل الشاق؛ نظرًا لوجود العديد من الأشياء التي تحتاج إلى تنظيف، وهو ما تعجز عنه القدرات المحدودة الموجودة في المنازل، كما أن عدم وجود الخبرة له دور كبير فالتعامل مع الملوثات والاتساخ الموجود في أرضية المطبخ وعلى الحوائط والجدران وتنظيف البلاعات والأحواض وتنظيف الأطباق والتخلص من الحشرات التي تتجمع بالمطبخ من الأمور الصعبة والتي تحتاج إلى شركة كبيرة ومتخصصة كشركة تنظيف مطابخ بجدة.

ما هي مواصفات المطبخ الذي تتمناه ؟

في بداية الحياة الزوجية، أو عند الانتقال إلى منزل جديد، أو عندما تقومون بتجديد منازلكم يظل حلم الوصول إلى مطبخ نظيف يسر العين ويشرح الصدر في مخيلة الجميع، ومع مرور الوقت وتراكم الاتساخ والملوثات يصبح هذا الحلم بعيدًا. فالجميع يحلم بمطبخ بالمواصفات الآتية:

  1. مطبخ نظيف تلمع حوائطه وأرضيته، ولا يوجد به أي شكل من أشكال الملوثات أو البقع التي تتجمع على الأرضيات

  2. والحوائط، ويصبح من الصعب التخلص منها.

  3. مطبخ خالي من كافة أشكال التراب أو الغبار.

  4. مطبخ خالي من الحشرات أو الصراصير والبرص التي تتجمع على المياه الموجودة في الأحواض وغيرها.

  5. مطبخ مرتب ومنظم وكل شيء في مكانة وبلا فوضي ولا كركبة؛ بحيث تجد ما تريده وتبحث عنه في لحظات.

  6. مطبخ أحواضه نظيفة وخالية من الانسداد، وبلا روائح كريهة أو غير ذلك.

  7. مطبخ بجودة عالية بحيث تكون مطمئن على صحتك وصحة أسرتك، فلا وجود لأي شكل من أشكال التلوث.

  8. كل هذه المواصفات القياسية للمطبخ الذي تتمنونه سوف تصلون إليها عندما تستعينون بشركة تنظيف مطابخ بجدة.

أنواع المطابخ

تتميز منطقة جدة بتعدد أنواع المطابخ بها وهو ما يجعلنا في شركة تنظيف مطابخ بجدة على دراية بكل الطرق الصحيحة للتعامل معها

أولا- المطابخ التقليدية
تتكون المطابخ التقليدية من مكونات خشبية، وتتسم باتساعها وتواجد المكونات الخشبية يجعل فرص تجمع الحشرات والملوثات أمر أساسي؛ مما يعني ضرورة الاهتمام بتنظيف المطبخ بطريقة صحيحة وعلمية، تجعل منه مكاناً صالحًا لوضع الأطعمة والمشروبات.

ثانيا- المطابخ الحديثة
وهي تتكون من مكونات معدنية مثل الألمنيوم وغيره، وهذه المطابخ تتسم باتساع مساحتها وتعرضها للأتربة والملوثات، وتحتاج إلى نوع من التنظيف المستمر والدائم، وهو ما نقوم به في شركة تنظيف مطابخ بالرياض بشكل محترف خصوصاً مع خدمة المتابعة المستمرة، والتي نقدمها في كل وقت ولكل العملاء.

ثالثا- المطابخ الموجودة في المطاعم والفنادق
وهذه النوعية من المطابخ تحتاج إلى مجهود كبير نظرًا لاتساع مساحتها الكبيرة وكثرة العاملين بها واستخدامها على مدار اليوم؛ مما يحتم ضرورة الاستعانة بشركة متخصصة في أعمال تنظيف المطابخ، وهي الخدمة التي توفرها شركة تنظيف مطابخ بالرياض.

كيف تتصرف اذا أصبح مطبخك غير نظيف ؟

فلدينا:مطبخك فهذا يعني أن حياتكم أصبحت في خطر فهل يمكن أن تناول الطعام من مطبخ غير نظيف من هنا وجب عليكم العناية بالتنظيف المستمر للمطابخ الخاصة بكم فعندما تحرصون على تنظيف مطابخكم بشكل دوري فهذا هو التصرف المناسب كما يمكنكم أن تستفيدوا من خدمات شركة تنظيف مطابخ بجدة.

ما الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مطابخ بجدة؟

تقدم شركة تنظيف مطابخ بجدة العديد من الخدمات الحصرية، والتي تهم كل المواطنين
فلدينا :

  1. خدمات تنظيف المطابخ بكل أنواعها وأحجامها، وكل خدماتنا نقدمها بصورة احترافية تضمن التخلص التام من كافة الملوثات او الاتساخ.

  2. خدمات تنظيف الأحواض والبلاعات الخاصة بالمطابخ بما يضمن تنظيفها بصورة سليمة.

  3. نقدم خدمات مكافحة الحشرات في المطابخ عن طريق المبيدات والأمصال عالية الجودة والتي لا تضر بصحة المواطنين.

  4. نقدم خدمات ترتيب وتزيين المطابخ في كل الأوقات وبصورة مثالية مع تنظيف الأرضيات والحوائط والزجاج والأكواب والأطباق، وكافة أدوات المطبخ التي تحتاج إلى تنظيف وتجميل وتزيين.

  5. نقدم خدمات التعطير والتطهير والتعقيم لكل مكونات المطبخ الحديث، بما يضمن لكم الاستمتاع بالتواجد في المطابخ.

مميزات حصرية لشركة تنظيف مطابخ بجدة

تمتاز شركة تنظيف مطابخ بجدة أنها صاحبة الريادة والعمل المتكامل؛ فلدينا المميزات الحصرية فمنها :

  1. لدينا خبراء التنظيف المتكامل لكل أرجاء المطبخ، وهم من الفنيين المميزين والذين يحيدون التعامل مع كل أنواع المطابخ، كما يقدمون خدمات تنظيف عالية الجودة، ويتم تدريبهم على كل جديد ومفيد في عالم تنظيف المطابخ. كما إننا نستعين بأصحاب الخبرات الكبيرة من المهندسين الكيميائيين والذين يضعون لنا خطط التعامل الناجح مع ملوثات المطابخ وكيفية استخدام المنظفات بالشكل الأمثل.

  2. لدينا المعدات الحديثة والتي تمكننا من أداء العمل بسرعة كبيرة وبجودة لا مثيل لها، كما أننا نتميز بوجود افضل معدات تنظيف المطابخ من كبرى الشركات العالمية العاملة في هذا المجال، ونقوم بالعمل المطلوب في أقل وقت، وننظف كل ما يصعب تنظيفه.

  3. تستعين شركة تنظيف مطابخ بجدة بأحدث المنظفات العالمية، والتي تحقق أفضل النتائج في أقل الأوقات، وكلها مواد حديثة ومتطورة، وتزيل كافة البقع الصعبة والملوثات القديمة، وتعيد إلى سطح مطبخكم وأرضيته ومكوناته جماله وبريقه ولمعانه.

  4. لدينا افضل فريق من موظفي خدمة العملاء، والذين يسهرون على راحتكم فعملنا مستمر على مدار اليوم، كما أننا حريصون على التواصل مع عملائنا في كل وقت وبكل الطرق الممكنة.

نتائج الإهمال في نظافة المطبخ

عند تسويف التنظيف و تراكم الاوساخ فإن ثمة نتائج تبدأ بالظهور في المطبخ و نذكر منها الآتي

  • انتشار روائح مزعجة و كريهة من بقايا الطعام المتساقطة و التي لم يُعنى بتنظيفها و العناية بها

  • عادة ما تنجذب الحشرات للقذارة و لتلك الروائح المنبعثه.. فتكثر الحشرات ف المطبخ

  • يترتب على وجود تلك الحشرات في المطبخ أضرار كثيرة و أبرزها تلوث الطعام و فساده

  • ضعف كفائة الأفران نتيجة لما تراكم في أنابيبها و مشاعلها من أوساخ و دهون

  • إحتمالية إنتقال الأمراض لبعض أفراد الأسرة نتيجة التلوث الذي أصاب الطعام

  • انزعاج ربة المنزل أثناء وقوفها ف المطبخ و عدم راحتها

وماذا عن الأسعار في شركة تنظيف مطابخ بجدة؟

إن الاهتمام بأمر السعر من اكثر الأمور التي تشغل المواطنين، فالخوف من ارتفاع أسعار شركات التنظيف من أهم الأسباب التي تدفعهم للتأخر عن الاستعانة بنا، لكن معنا لا مجال للخوف من جانب الأسعار؛ فأسعارنا لا تقارن وخدماتنا لا تعد، فنقدم أرخص الأسعار التنافسية التي تتناسب مع الكل فنحن نحرص على حصول كل العملاء على خدماتنا، كما أن أسعارنا تشمل العديد من الخدمات الإضافية المميزة كالتخلص من الحشرات، ورش المعطرات والمطهرات، وتسليك المجاري والبلاعات، وتلميع الأخشاب والمعادن في المطبخ.

نصائح تقدمها شركة تنظيف مطابخ بجدة للعملاء :

  1. توفر النظافة بإستمرار ودخول أشعة الشمس للمنزل للتمتع بهواء صحي ونقي

  2. لابد من التخلص أولا بأول من جميع مخلفات المنزل في سلة مهملات مغلقة.

  3. لابد من تنظيف سلة المهملات بإستمرار للتخلص من أي ميكروبات أو أي روائح كريهة

  4. تنظيف المكان الموضوع به سلة المهملات أولا بأول والحرص على عدم وجود أي بقايا أطعمة ملقاة في الأرض حولها.

  5. حل أي مشاكل في مواسير الصرف الصحي فور حدوثها

  6. الحفاظ على نظافة المطبخ بإستمرار وأن يكون جافا ومرتبا ولابد من تغطية الأطعمة جيدا أو يتم وضعها بالثلاجة.

  7. لابد أن نحرص على عدم إلقاء سكريات لأنها من الأطعمة التي تجذب الحشرات للمكان .

  8. سد أي شقوق في المطبخ حتى لاتكون مسكن للحشرات وتكاثرها .

وماذا عن العروض؟

في شركة تنظيف مطابخ فى جدة لدينا عروضاً خاصة للمؤسسات الكبيرة كالفنادق والقرى السياحية والمطاعم وعروضنا لا تقتصر على هؤلاء فقط، بل تشمل الجميع أيضًا فلدينا عروض التنظيف الشامل لكل مكونات المنزل مع تقديم عروض المتابعة الدورية بأسعار مناسبة.

error: Content is protected !!