شركة عزل اسطح بالقنفذة 0500855537 مواد المانية

شركة عزل اسطح بالقنفذة

تعتبر شركتنا الخاصة بعمليات عزل الاسطح بمنطقة القنفذة من الشركات الرائدة في مجال عزل الاسقف والجدران والحوائط بالفوم وعزل الصوت بشكل تام  وقد ذكرنا سابقا أننا نحتاج لعمليات عزل الأسطح لأسباب عديدة ومختلفة منها الحماية من دخول الحشرات وخصوصا النمل الأبيض والذي لديه قدرة كبيرة على أكل الأسمنت واختراق الأسطح بسهولة .

شركة عزل اسطح وتعتبر عمليات عزل الأسطح من العمليات الصعبة جدا والتى تحتاج الي نوع خاص من العمالة كما تحتاج الي طرق معينة وخاصة للعمل .

عزل الاسطح بالفلين عزل ألاسطح الخاصة بالمنازل باستخدام المازوت حيث تعتبر مادة المازوت من المواد البترولية القوية فى عمليات عزل الأسطح فبعد الانتهاء من تسقيف المنزل باستخدام الأسمنت .

شركات عزل مائي بالقنفذة

 عزل اسطح المنازل وقبل البدء فى عمليات بناء الأدوار الأخري المكملة يكن من الأفضل عزل ذاك السطح عن غيره قبل البدء فى العمليات الأخري المكملة كعمليات البلاط وغيرها ويقوم عمال الشركة الخاصة بعزل الأسطح بمنطقة القنفذة.

 عزل الاسطح بالفوم بجلب البراميل الخاصة بالمازوت والتى تحتاج إلى تسخين من أجل ذوبان المازوت وتحويله إلى مادة سائلة يسهل من خلالها استخدامها  وبعد تسخين براميل المازوت الصلب وتحويله إلى مادة سائلة يقوم العمال بقلب المازوت فوق السطح واستخدام فرشاة كبيرة يقومون من خلالها بتوزيع االمازوت على كل أجزاء السقف والسطح مع استخدام فرشاء أصغر للوصول إلى المناطق التى يصعب الوصول إليه سعر متر الفوم العازل عزل مائي وحراري ويتم عمل ذلك قبل تصلب المازوت وبروده .

وفى نفس الوقت يجب مراعاة عدم تسخينه بشكل مبالغ فيه , كما يجب مراعاة شروط الأمان العامة أثناء العمل بالنسبة للعمال من ارتداء الملابس والأحذية الخاصة بالعمل والقابلة للتعرض لدرجات حرارة عالية وشديدة من أجل الحفاظ على صحتهم وامانهم  ويعتبر المازوت من المواد القوية جدا المستخدمة فى عمليات عزل الأسطح .

حيث يعتبر أقدم الطرق المستخدمة وأسهلها فى نفس الوقت ولكن تعتبر عمليات عزل الأسطح بالمازوت من العمليات باهظة الثمن والتكاليف حيث أن سعر برميل المازوت غاليا بعض الشئ  ومع التقدم التكنولوجي وظهور طرق جديدة فى عمليات عزل الأسطح إلا أن عزل الأسطح بالمازوت ما زال هو الطريقة التقليدية الأولى والأكثر استخداما وتعتبر شركتنا فى مجال عزل الأسطح بمنطقة الرياض من إحدى الشركات الرائدة في ذالك المجال .

ارقام شركات عزل الاسطح بالقنفذة

وكما ذكرنا أنفا فإن عزل الأسطح باستخدام المازوت يعتبر من العمليات المعقدة والصعبة وباهظة التكاليف أيضا إلا أنه ما زال هو الطريقة المثلى والأكثر اتباعا على مستوى المنطقة عزل فوم بالقنفذة ويعتبر المازوت أقوى المواد المستخدمة فى عمليات عزل الأسطح لاحتوائه على مادة الوبولي استرين , ذاك المركب الكيميائي القوي جدا والمتماسك والمترابط كيميائيا .

حيث تعمل مادة البولي استرين على الالتصاق الشديد بأسطح المنازل وعزلها بشكل تام عما فوقها من أشياء أخري سواء كانت مياه أو درجات حرارة عالية أو أي أمر أخر فإذا كانت هناك قدرة على عزل أقوى مادتين وهما الماء والنار فإن ما بعد ذلك يسهل عزله .

لذا كان المازوت إحدى المواد القوية المستخدمة في مجال عزل الأسطح وتعتبر شركتنا فى مجال عزل الأسطح على مستوي المملكة عامة وفى منطقة القنفذة خاصة , إحدى الشركات الكبرى المتخصصة فى مجال عزل الأسطح لذا لن تجدوا أفضل من عزل فوم بولي يوريثان شركتنا يوفر لكم عملا على مستوى عال وعلى قدر كبير من الكفاءة .

ماهى اهمية عزل الاسطح؟

في أغلب الاوقات بسبب التقلبات الجوية و بسبب الامطار و الرياح و درجات الحراة العالية يتسبب هذا في إرتفاع درجة الحرارة إلي أعلي مستوي مما يستلزم تشغيل مكيفات الهواء لأعلي درجة مما يعني استهلاك طاقة أعلي للتخلص من الحوائط العالية الحرارة و الجدران العالية الحرارة والمقصود مما يقال ان الاسطح عندما لا تعزل يؤدي هذا إلي ارتفاع درجة الحرارة و تأثر المبني بدرجة الحرارة .

مما يستلزم علي اصحاب البيوت عزل اسطحهم عبر اللجوء إلي شركة عزل اسطح بالقنفذة.

وعلي العكس عزيزي العميل ففي فصل الشتاء تنخفض درجة الحرارة و تهطل الامطار و تهب الرياح و يحتمل نزول الماء من السطح إلي الغرف في المنزل مما يستوجب طلب خدمة عزل الاسطح بعد السكن في المنزل مباشرة ودون إنتظار حتي لا يتعرض المنزل لأي مشاكل مستقبلاً .

كما يجب عزيزي العميل التأكد من أن الشركة علي مستوي عالي و قدر كبير من الاحترافية في عزل الاسطح حتي لا يتم عزل السطح مرات و مرات مما قد يؤدي لدفع تكاليف مضاعفة و هذا ما لا نرضاه لذلك عزيزي العميل نرشح لك أنفسنا فنحن في شركة النسيم نقدم خدمات عزل الاسطح بأعلي درجات الكفاءة و الخبرة و الجودة و السعر مما يعني الارتقاء بمنزلك للامام .

ما هى الميزة التى تمتاز بها شركة النسيم فى عزل الاسطح؟

ما يميز النسيم ك شركة عزل اسطح بالقنفذة عن باقي شركات عزل اسطح بالقنفذة وتصنف كأفضل شركة عزل اسطح بالقنفذة هو طريقة عزل الاسطح من الحرارة .

استخدام عوازل ذات جودة :

1-نستخدم عوازل ذات جودة تمنع و بشكل بات تسرب المياه من الاسطح للمنزل .

2-كما أنها تمنع إنتقال الحرارة من الاسطح للمنزل كما وضحنا سابقاً .

3-كما أن مهندسين و عمال شركة مكسيم يستخدمون طرق احترافية مع اصحاب المصانع و المنازل و المؤسسات الكبيرة في عزل الاسطح حيث يمكننا العزل بأستخدام الفوم و عزل الاسطح بأستخدام المازوت , و العزل باستخدام الممبرين و عزل الاسطح باستخدام الخيش المقرطن و كل هذا عزيزي العميل لن تجده سوي مع افضل شركة عزل اسطح بالقنفذة.

يهتم عمال و مهندسين شركة النسيم بالوقت و تسليم العمل في الوقت المحدد لأن الانضباط نابع من إهتمام شركة النسيم و إدارتها بادارة الوقت و الاهتمام بوقت العميل و تسليم الخدمة في الوقت المحدد وهذا ما لن تجده في اي شركة عزل اسطح بالقنفذة اخري.

سعر عزل الفوم ليس بالسعر المرتفع فاسعار عزل فوم بالقنفذة في شركة النسيم تتناسب مع كل جميع سكان المملكة العربية السعودية كما أنه غني عن البيان ان من فوائد العزل الحراري الفوم أن الاسطح عندما تتعرض لدرجة الحرارة العالية يمتص الفوم درجة الحرارة و يمنع تسرب الحرارة للجدران و للاسقف .

و هذه هي النتيجة المطلوبة , وبناء علي ذلك لن يكون للمنزل عيوب فلن تصل درجات الحرارة لاعلي مستوياتها لأن فوم عزل حرارى قام بدورة المطلوب .

عزيزي العميل كل ما هو عليك الان هو الاتصال بنا علي رقمنا  الموضح بالموقع و سيقوم الفنين المختصين بكافة اعمال العزل الفوم او الحراري او او العزل المائي او العزل بالفليين بزيارة منزلك تمهيدا للقيام بكافة اعمال عزل الاسطح و عزل الجدران و عزل اسطح المنازل و الفلل و كافة اعمال العزل بارخص الاسعار و باحترافية وكفاءة ترقي لأعلي مستويات الرضاء كما أن هناك خصماً نقوم به للعملاء الجدد , لذلك عزيز العميل أتصل بنا الان للتعرف علي أحدث العروض و خصومات افضل شركة عزل اسطح بالقنفذة شركة النسيم.

شركة عزل صوت بالقنفذة

المقصود بشركة عزل صوتى بالقنفذة للمباني

هو منع تسرب الصوت و انتقاله عبر الغرف المختلفة أو عبر طوابق المنزل الواحد أو من خارج المبني لداخله مما يحفظ أسرار أصحاب المنزل و يوفر لهم سبل الراحة.

يتم انتقال الصوت من مكان لأخر بطريقتين الأولى هي الأماكن المفتوح في النوافذ و الأبواب و التي تسمح بتسرب الصوت للخارج مهما كانت بسيطة و الطريقة الثانية هي تسرب الصوت عبر الجدران حيث أن الصوت ينتج عند اهتزازات تنتقل عبر الجدران من غرفة لأخرى فيسمع الصوت ، و هي نفس الطريقة التي ينتقل بها الصوت في حال كان هناك تصليحات في أحد الشقق في المبنى السكني فنرى أن باقى المنازل في نفس العقار تعانى من مشكلة الإزعاج الذي تسبب فيه انتقال الصوت .

الطرق الحديثة للعزل 

نقوم في شركة عزل اسطح بالقنفذة  بالعزل بواسطة بنظام البولي يوريثان ” عزل حراري ومائي ” و يعتبر هذا النظام ” العزل المرشوش ” احدث واجود و اكفأ نظم العزل و اقلها توصيلا للحرارة بالمقارنة مع غيرها من المواد و يعتبر هذا النظام نظام عزل متكامل فهو عزل حراري و مائي في نفس الوقت كما ان من اهم مميزاتنا كالتالى

1- السرعة في التنفيذ

2- التحكم في الالريانكة و الكثافة بما يلائم احتياجات المبني

3- المقاومة الكلية لتسرب المياه و الرطوبة الي جانب كونه عازل حراري

4- لا يتأثر بالحشرات و الفطريات

5- يناسب جميع الاسطح سواء الخشبية او الحديدية او الاسمنتية

عميلنا العزيز اتصل بنا في شركة عزل اسطح بالقنفذة لنقدم لك جميع خدماتنا المتميزة في العزل للاسطح باسعار تناسب الجميع وعلي اعلي مستوي من الجودة وتقدم  الشركة خدمات مختلفة ومتنوعة .

whatsapp phone
error: Content is protected !!