شركة عزل مائى بجدة 0500855537 بالضمان

شركة عزل مائى بجدة

لكل من يبحث عن حلول لمشاكل تسربات المياه وذلك بأرخص الأسعار وبأجود الخامات التي تمتاز بجودتها العالية؛ نظراً لأن مشكلة التسربات شاعت بكثرة في الفترات الأخيرة سواء تلك التي تصيب المطابخ أو الحمامات أو الخزانات أو حتى الأسطح.

شركة عزل مائى بجدة
شركة عزل مائى بجدة

لذا عملت شركة عزل مائي بجدة على مساعدة عملائها الكرام في تخطي تلك المشاكل من خلال أعمال العزل المائي الذي تقدمه والذي يقاوم التآكل بنسبة عالية بالتالي لا يمكن إزالته بسهولة لفترات تطول لتصل إلى نحو 6 إلي 10 سنوات إذا ما تم المواظبة على أعمال الصيانة بشكل دوري.

لماذا تحتاج إلى العزل المائي؟

من الممكن قول أن حاجتك إلى العزل المائي تظهر في حاجة المباني والمنشآت الماسة لأن يتم بهاذ هذا النوع من العوازل، إذ أن الأمطار الغزيرة التي كثيراً ما تتساقط بالمملكة وخاصة بالشتاء والخريف تجعل من تلك المباني أكثر تعرضاً للرطوبة أو تسرب المياه إلى باقي أجزاء البناء.

بالتالي ما يحدث من مضاعفات سواء للرطوبة أو للأمطار من شأنها أن تحدث الكثير من الأضرار بداية للبناء من خلال إضعاف بنيته الأساسية مما يجعله أكثر تعرضاً للانهيار ّإذا ما تآكلت المعادن والجدران تباعاً، كذلك قد تتساقط الدهانات من على الجدران وتتفكك الأرضيات فتظهر بينها الفراغات.

من ناحية أخرى الرطوبة الشديدة التي تظهر بالبناء ستتسبب للإنسان بأمراض عدة منها الحساسية أو حتى الاضطرابات التي قد تحدث للجهاز الهضمي ومجموعة أخرى من الأمراض.

بالتالي إذا ما اعتمدت على شركة عزل مائي بجدة لتقوم بأعمالها ستكون أقل عرضة لما ذكرت من مخاطر وأمراض بفضل العوازل الممتازة وآليات العمل الحديثة والمصداقية المتناهية في أداء العمل التي تظهر الشركة بكل عملية عزل تقم بها.

شركة عزل ابوكسي بجدة 

شركة النسيم للعزل المائى للاسطح والحمامات بأفضل المواد الالمانية مع الضمان حيث يتوفر لدينا جميع أنواع العزل مثل عزل ابوكسى-دهان ابوكسى للارضيات-عزل الابوكسى-عزل مائى-عزل حرارى-عزل خزانات.

أفضل شركة عزل مائى بتقنية المانية مع الضمان تحتاج جميع المنشآت إلى عزل مبانيها عزل تاما من الرطوبة والمطر والمياه الجوفيه والسطحية ورشحهما فمن مساوئ تأثير الرطوبة ومياه الرشح على المبانى أنها تساعد على تلف عناصر موادها الانشائية والبنائية مما يؤدى إلى قصر عمر المبنى بخلاف تعفن هذه المواد وصدور روائح كريهه منها للمنتفع بالمبنى مع تكاثر الحشرات والفئران وجلب الأمراض .

ماهى اهمية العزل المائى للمبانى؟

العزل المائي للاسطح والحمامات تكمن اهميته في فكره منع اي مياه سواء بفعل عوامل الخارجية أنشاء الجو او آلتي بالتمديدات الصحيه السباكة من الوصول الي جسم المبني باي شكل من الاشكال .

شركة عزل مائى بجدة
شركة عزل مائى بجدة

فائده العزل المائي

1-منع وصول جسم الماء المبني ممآ يعطي حماية للهيكل الخرساني وخاصه الحديد من التآكل.

2-حمايه مواد التشطيب الموجوده في اسفل السقف آلذي يتم عزلة من التساقط والتاكل.

3-حمايه الارضيات وخامات التشطيب آلتي يتم تركيبها في الأسطح والحمامات.

4-حمايه التمديدات الصحيه والكهربية من التآكل بفعل المياه.

ماهي افضل طرق عزل الاسطح، ولماذا بعد فترة من تبليط السطح يحدث هناك ارتفاع وتصدع في البلاط؟

هناك عدة طرق للعزل:-

اولا: عزل منبرين بانواعه وهو المفضل لدىنا.

ثانيا: عزل الخيش المقطرن بانواعه.

ثالثا: عزل البولى اثلين بانواعه.

رابعا: العزل الحرارى وما ذكر قبل عزل مائى لابد من نظافة السطح وجعله املس ثم عمل وزرة او رقبة زجاجة بين الحائط والارضية من الرمل والاسمنت ثم عمل تجويف بالحائط مقاس 2 × 2 سم اعلى من منسوب التشطيب 10 سم ثم يترك 24 ساعة ثم يرش بالماء وبعدما يجف الماء يدهن بالبيتومين ويترك لمدة 24 ساعة ثم يفرد المنبرين MB على السطح حتى يصل للتجويف اعلى الحائط 2 × 2 سم ويلف العزل على جميع الصفايات الموجودة على السطح.

الجزء الثانى من السؤال العزل الحرارى هو نظام يمنع تسرب الحرارة من خارج المبني إلي داخله صيفا ومن داخله إلي خارجه شتاء.

تكمن فوائد العزل فى توفير استهلاك الطاقة وتخفيض حجم أجهزة التكييف وساعات تشغيلها وتأمين الحد الأعلي من الراحة الحرارية للأفراد داخل المبني، بالإضافة إلي حماية المبني من التصدعات والتلف وإطالة عمره الافتراضى.

وهناك مجموعة من المواصفات والأنظمة المثالية التى يجب أن تتوفر فى عزل كل من الأسطح والجدران للحصول علي القدر الأكبر من الفائدة.

أولا: عزل السطح: هناك نوعين من الأنظمة التى تستخدم فى عزل السطح، وهى نظام السطح التقليدى ونظام السطح المقلوب.

1-ففى نظام السطح التقليدى تكون طبقة العزل المائى فوق العزل الحرارى وعليه يتعرض الغشاء المانع للماء (العزل المائى) للإجهادات الحرارية المتواصلة والناتجة عن الاختلافات فى درجات الحرارة بين الليل والنهار وبين فصول السنة المختلفة والتى تؤدى إلي تمدد وتقلص مستمر فى هذا الغشاء إلي أن يفقد هذا الغشاء قدرته علي العزل نتيجة الجفاف والتشقق الذى يلحق به، بالإضافة إلي تعرض الغشاء إلي إجهادات ميكانيكية أثناء التركيب أو بعده نتيجة وجود بعض أجهزة التكييف وعمال الصيانة فى سطح المبني.

2-نظام السطح المقلوب فيكون فيه العزل الحرارى فوق طبقة العزل المائى والذي يعمل علي وقاية الغشاء المانع للماء من الإجهاد الحرارى والتعرض العالى للأشعة فوق البنفسجية وكذلك الإجهاد الميكانيكى أثناء التركيب وبعده، وبالتالى يزداد العمر الافتراضى تبعا لذلك وتنخفض تكاليف الصيانة بدرجة كبيرة.

ولكى يتسني استخدام نظام السطح المقلوب، يجب أن تتوفر عدة عوامل أساسية فى العزل الحرارى وهى؛ هيكلية بخلايا مقفلة ومتوافقة، مقاومة عالية لامتصاص الرطوبة، فعالية العزل عالية وطويلة المدي، قوة انضغاط عالية لتحمل الأوزان علي المدي الطويل، مقاومة التعفن بمرور الزمن، ثبات عال فى المقاييس، مقاومة عالية للتغيرات الحرارية.

وهذه الشروط لا تتوفر إلا فى مادة البوليستيرين المبثوق “ستيروفوم” ذو الخلايا المقفلة بنسبة 100٪، حيث لا يمكن استخدام أى مادة أخري فى نظام السطح المقلوب ما عدا البوليستيرين المبثوق، وهو ما تؤكده كثير من التقارير والمختبرات العالمية والتى تشير جميعها إلي أن مادة البوليستيرين المبثوق هى الوحيدة التى تصلح فى نظام السطح المقلوب وأن عمرها الافتراضى لا يقل عن 20 عاما.

يحدث تصدع البلاط فى حالتين

 الاولى: عدم سقية البلاط جيدا مما يسبب بنزول الماء اسفل البلاط ثم يسخن فيتبخر ولايجد الا البلاط ليرفعه .

ثانيا: فى حالة عمل داير السطح كمرة من الخرسانة المقلوبة ثم ياتى المبلط بوضع البلاط بجوار الكمرة مباشرة فلا يترك مسافة للبلاط حتى يتمدد ومن هنا يتصدع البلاط فى حالة عدم عمل كمرة مقلوبة على داير السطح يتمدد البلاط او السيراميك ويحرك دروة السطح للخارج.

ارخص شركة عزل مائى بجدة

العزل المائى هو تلك المواد المانعة لتسرب المياه واختراق الرطوبة لها، كالزفتة ومشتقاتها وأنواع الخلطات الكيميائية والطبيعية الأخرى؛ بعض هذه المواد مسلح بأنواع مختلفة من المواد الصناعية، كالفيبر، وذلك منعا لتشققها تحت تحت الضغط وتفاوت درجة الحرارة وحل مشكلة وتأتي هذه المواد بسماكات مختلفة، منها ما هو بسماكة 3 ملم، وسماكة البعض الآخر يزيد عن ذلك كما توجد أحيانا طبقات على سطح المادة العازلة للماء لحمايتها من أشعة الشمس، كحال الأسفلت المستخدم على السطوح شركة النسيم للعوازل المائية والحرارية بتقنية المانية متطورة مع الضمان.

شركة عزل مائى بجدة
شركة عزل مائى بجدة

شركات العزل المائى بجدة

شركة النسيم متخصصون في عمل العازل الحراري و العزل المائي بجدة و عزل الحمامات والخزانات.

العزل المائي : هو حماية المنشآت و المكونات البيئية من العوامل الطبيعية والصناعيه التي قد تكون سببا في تلفها ، يكون العزل باستخدام مواد و اساليب متنوعه بحسب الظروف المحيطة و نوعية المنشآة ويعد العزل معروفا قديما عن الانسان منذ محاولاتة الاولي لحماية مسكنة البدائي و وسائل نقلة كالمراكب النهرية و استخدمة ايضا لحماية الهياكل الخشبية للمراكب والبيوت.

كما استخدم القدماء نوع من القطران لحفظ المومياء و استخدمة البابليون في طلاء الاوراق ثم تطورت استخداماته وصارت كمادة اساسية في خلطات الطرق والكباري .

ماهى مواد العزل المحلية؟

هناك مواد عوازل محلية استخدمت في بلاط الشام لعزل الاسطح مثل ( القصر ) وهو مزيج من الكلس والرماد الناتج من المحروقات و كذلك استخدمة الرومان للاوراق و هو مزيج من الكلس و الزيت و القطن لعزل وصلات توريع المياه .

تعد مادة ( الابوكسي E-Poxy ) بانواعها من اهم وافضل المواد المستخدمة في صيانه الاسطح الداخلية في المنشآت الخاصة بالدوائية والعذائية والكيماويات لما تتمتع به من مقاومة كيماوية عالية و تتوافق مع شروط السلامة الصحية والبيئية .

انا الرقائق اللدنية تستخدم بصفة اساسية في المناطق الداخلية ، خاصة اذا كان التاثير المباشر للمياه المالحة بسبب الاهتزاز السريع لمواد البناء التقليدية .

تعد ايضا مادة ( C I C ) او السيكوبروف ضمن مواد العزل الجيدة و يستخدم هذا العازل في عزل الاسطح النهائي في المنشآت وطريقة عملة تكون فوق البلاط بعد غسيل السطح كاملا ، ثم يتم سد الثغرات و المسام الموجودة بالبلاط من نفس مادة العزل  وبعد ذلك يتم عزل السطح كاملا ( وجة اول ) بالطول ثم يترك ليجف و بعد ذلك يعطي الوجة الثاني – اما ان يوضع معه مادة قماشية او شاش مه الوجة الثاني ليعطي تماسك وزيادة بالعازل .

ومن فوائد العزل اضافة الي انه عازل للمياه لة ايضا تاثير حراري لكونة مادة بيضاء شاهقة اللون فتعمل علي عكس اشعة الشمس .

اهمية مادةالابوكسى فى العزل ؟

اذا كنت تبحث عن الجودة في عزل الاسطح المنازل او المباني داخل او خارج جدة فاتصل بنا الان حيث توفر لك الشركة طبقات عزل قوية جدا تمنع تسرب المياة داخل الغرف وخصوصا في فصل الشتاء والسيول القوية التى تتعرض لها منطقة جدةوالطائف ومكة.

شركة عزل مائى بجدة يعاني العديد من أصحاب المباني من مشاكل تسرب المياه التي تتسبب في أضرار خطيرة للمباني مثل تأثيرها علي البنية التحتية للمباني وتآكل الخرسانة وصدأ الحديد وغيرها من المشاكل العديدة .

تهدد تسربات المياه أمن وسلامة المباني بصورة كبيرة والتي قد تؤدي إلي إنهيار المباني ولا تتوقف فقط هذه الأضرار علي تلف المباني بل قد تعرض أفراد الأسرة للعديد من الأمراض بفعل الرطوبة الزائدة الناتجة عن مشكلة تسربات المياه وعدم وجود عزل مائي للمباني السكنية .

فأصبح العزل المائي من أهم الضروريات التي يجب أن لا نتغافل عنها ونتجاهلها تفاديا للأضرار الخطيرة التي قد تحدث عن عدم وجود العزل المائي ولكن يجب الإستعانة بمتخصصين وأفضل شركة عزل مائي بجدة تتميز بسنوات الخبرة وسمعة طيبة .

شركة النسيم تقدم خدمات مميزة وهي: شركة عزل اسطح بجدة ،شركة عزل فوم.

تقدم لكم شركة عزل مائى بجدة أفضل خدمات العزل المائي والحراري وبأعلي مستوي للجودة ودقة العمل وبأقل الأسعار  فتمتلك شركة عزل مائى بجدة عدد كبير من المهندسين والخبراء المدربين بمهارة فائقة وكفاءة عالية ويمتلكون الخبرات الكبيرة عن جميع طرق وأساليب العزل المائي وجميع أنواع العزل لكل أجزاء المباني .

شركة عزل اسطح بجدة عزل مائى وحرارى

تنفيذ اعمال عزل الاسطح لدينا يتم بكل كفاءة و دقة لانكم تتعاملون مع شركة عزل اسطح بجدة خبيرة عالمه بكل التفاصيل الدقيقة التي تخص عزل الاسطح ، لأن عزل اسطح منازلكم بطرق صحيحة هو رأس اولويات فريق عملنا. كما يمتلك فريق عملنا خبرات عظيمة في عزل اسطح المنازل ، و تكاليف عزل اسطح المنازل رخيصة لأبعد درجة و شركة عزل اسطح في جدة بخبرة لا توصف ان شركتنا تتميز بوعيها التام بمشاكل و بمعاني الارهاق التي يعاني منها العميل العزيز ، ولهذا نقدم أفضل خدمات عزل الاسطح بكل احترافية و هو ما يجعلنا اول شركات العزل الحراري و المائي المتخصصة في إنقاذ اسقف و جدران مئات المنازل و الفلل بإختلاف أنواعها تستخدم شركة عزل اسطح بجدة مواد عازلة لها اثر بالغ النجاح و الفعالية كالصوف الصخري الذي يقوم بالعزل ضد الماء و ضد الحرارة ويوضع قبل البلاط او قبل السيراميك و الرخام و يتميز بالفعالية الشديدة في العزل .

وكذلك نستخدم الالواح الصناعية التي نقوم بفردها علي اسطح المكان محل العزل و باستخدام مواد التسخين تذوب لتفترش الارض و تمنع نفاذ الحرارة للمنزل ، كما اننا لا نسي مطلقاً الجدران ، فبقدر جودة العزل و بقدر المجهود الذي نبذله يمكننا ان نجزم لكم ان العزل سيقوم بدورة كما ان ان مع عزل الجدران نمنع وصول الشمس إلى اسطح وجدران منزلك لهذا نلقب بافضل شركة عزل اسطح بجدة.

شركات عزل اسطح بجدة رخيصة

شركات كثيرة ولكن شركتنا شركة رائدة متميزة نظراً لقدرتنا علي عزل جميع انواع الاسطح بكل براعة لهذا سنغنيك عن البحث عن كم سعر عزل الاسطح كم تكلفة عزل الاسطح وعن ارقام شركات عزل اسطح بجدة الاخري لهذا فور الاتصال بنا سيقوم مملثين الخدمة بالمثول امامكم لتأدية خدمة عزل الاسطح واختيار أفضل مواد و ادوات العزل اللازمة لعزل اسطح ، بالطبع نقوم بعمل مسح شامل لكل تفاصيل السطح محل العزل لمعرفة الطرق والمواد اللازمة لعزل سطح المنشأة محل العمل بكل خبرة ولضمان نجاح العزل لأطول فترة ممكنة دون حدوث اي مشاكل او معوقات.

مميزات عزل الاسطح مع شركة النسيم 

1-توفر في فواتير الكهرباء المدفوعة شهرياً لأن مع العزل سيحدث ما ترجوه و هو الانتشار السريع للبرودة في المكان محل السكن و بالتالي سيقل معدل تشغيل الكهرباء و سيحدث قلة في معدل استهلاك الكهرباء بسبب اعتدال درجة الحرارة .

2-جدية تامة في عزل الاسطح الخاصة بالمباني و المنشأت ؛ فالشركة توفر اعلى مستويات الجدية خلال فترات تنفيذ الاعمال الخاصة بالعزل فلا مجال للراحة او التهويل او التقليل من شأن العمل او التسويف او تركة لوقت أخر وهو الامر الذي يميزنا عن شركات عزل اسطح بجدة الاخرى .

3-تنفيذ الاعمال واتباع تعليمات الامان و السلامة ؛ يرتدي فنيين و خبراء عزل الاسطح ملابس واقية تقيهم خلال فترة تنفيذ العمل حرارة الشمس لضمان عدم حدوث أي مشاكل خلال عملية عزل الاسطح كما اننا تنفيذ العمل قبل وقت التسليم الالتزام بالاتفاقات و العقود المبرمة ضمان ضد تأكل المباني و ضمان ضد تشقق الجدران و الاسطح – وضمان ضد تسرب المياه لاسفل الاسطح.

النسيم من شركات عزل الاسطح الرائدة في جدة و هي بكل تأكيد تستطيع ان تقوم بعزل أسطح و اسقف و جدران كافة أنواع المرافق ، العامة و الخاصة نرحب بالتعامل مع السادة العملاء اصحاب الشركات والمؤسسات والمدارس ، كما أننا نقدم خصومات دورية علي كافة الخدمات الاخرى كخدمات عزل الفوم و خدمات عزل العزل ضد الحرارة العزل الحراري و خدمات العزل المائي .

يمكنكم وبكل تأكيد الاتصال بنا وسنقوم بتقدم يد العون و تنفيذ أفضل ما لدينا بعون الله .

whatsapp phone
error: Content is protected !!