شركة نقل عفش بعسفان 0555813981 مع التخفيضات

شركة نقل عفش بعسفان

من أهم الخدمات التي نسعى لتقديمها لعملائنا بشكل جيد وبأسعار جيدة، خدمة نقل الأثاث فكثيرا ما يحتاج الفرد إلى نقل أثاثه من مكان إلى آخر، ويحمل هم حدوث التلفيات في عملية النقل، خاصة إذا كان الأثاث مصنوعا من الزجاج وغيره من المواد القابلة للكسر.

وعملية نقل الأثاث لابد أن تمر بمراحل متعددة وهي:

1-معرفة المدة التي سيتم نقل الأثاث فيها.

2-معرفة وحصر أنواع المواد الموجودة في المنزل.

3-حصر الأدوات التي سوف تستخدم في نقل العفش.

4-عملية الفك والتغليف لقطع الأثاث.

5-عملية النقل.

6-تركيب العفش في المكان الجديد.

كل تلك الخطوات تحتاج إلى شركة رائدة وموثوق بها حتى إتمام العملية بنجاح وبدون حدوث أية خسائر أو تلفيات، وفي أقل وقت ممكن. لذلك فشركة النسيم أكبر شركات نقل العفش بعسفان و نقل أثاث بعسفان، ونحن نحاول دائما التجديد من ناحية السيارات المستخدمة في عمليات النقل، وتوفير الفنيين المختصين في فك أثاث إيكيا والأثاث الصيني وإعادة تركيبة بشكل سليم .

نقل عفش فى عسفان

أسهل مع شركتنا خصصت شركتنا قسما خاصا لنقل العفش بعسفان ومكة لتسهيل عمليات الشحن والنقل داخل عسفانوخارجها تسهيلا علي عملائنا بعسفان وجدة والمدينة المنورة ومكة وتسهيل خدمات النقل الداخلي وخدمات الشحن الدولي والداخلي، وعدم توافر الكثير من شركات النقل داخل عسفان، وإيمانا من الشركة أن فريق النقل الخاص بها لديه الكفاءة المطلوبة لإنجاز مثل هذه الأعمال بشكل جيد ودون أي خسائر .

مميزات شركة النسيم لنقل العفش بعسفان

توفر الشركة سيارات النقل بالأحجام والمقاسات المختلفة كالديانة (أو الجامبو) ومنها ما هو أكبر وهي العايدي أو الساكس، ومنها ما هو أكبر مثل الكونتينر سواء الكونتينر العشرين ( ٨ م) أو الكونتينر الأربعين ( ١2 م) والتريلا ويصل حجمها أكثر من ( ١٧ م)، وتختلف من حيث السيارة المفتوحة والمغلقة.

خدمات شركة نقل أثاث بعسفان: شركتنا هي من أفضل شركات نقل أثاث بعسفان إذ تتميز بميزات عديدة منها: 1-توفر الشركة أنواع التغليف المختلفة لتغليف الأثاث وتجنب الخدوش والانزلاقات التي من الممكن حدوثها أثناء عمليات التحميل والتنزيل.

2-لدينا طاقم خاص من الفنيين المختصين بأعمال الفك والتركيب. ولدينا طاقم آخر متخصص في عمليات التحميل والتنزيل.

3-تختار الشركة أطقم النقل بعناية لأنهم بحاجة إلي الحرص في كافة الأعمال التي يقومون بها خلال مراحل تنزيل الأثاث، وتحميل العفش مع العناية به .

تلك المميزات السابقة لابد من توافرها في أي شركة من شركات نقل العفش، والتي تبحث عن الريادة والصدارة في هذا المجال لذلك فإن شركتنا وهي إحدى أفضل شركات نقل أثاث بعسفان متخصصة في كافة أعمال نقل الأثاث، وعمليات الفك والتركيب، ولدينا فنيون على مستوى عالي من الخبرة في أعمال الفك (فك الدواليب والأسرة والمطابخ بكافة أنواعها وفك وتركيب الستائر والمكيفات الاسبيليت والشباك وأعمال التركيب الخاصة بغرف النوم الجديدة (الايكيا – الصيني) وغرف النوم الوطني .

نحن كأفضل شركات نقل أثاث بعسفان نقدم لعملائنا الخدمات المتعلقة بعملية نقل الأثاث والتي تتمثل في:

1-توفير معدات ونش رفع الأثاث.

2-القيام بفك وتركيب الأثاث، والستائر، والتكييفات والنجف، وغيرها.

3-تغليف الأثاث للحفاظ عليه من التعرض لأي خدوش أو تلفيات، وتوفر التغليف بجميع أنواعه بما يناسب قطعة الأثاث.

4-نقوم بتعبئة المنقولات الصغيرة داخل كراتين مخصصة وبجميع المقاسات. نوفر عملية التنظيف للمنقولات عند طلب العميل لتلك الخدمة.

نحن نسعى دائما أن نكون أفضل شركات نقل أثاث بعسفان وتقديم خدمات بجودة وكفاءة عالية، وتوفير للوقت والمجهود والعناية الفائقة بالأثاث الخاص بالعميل، نمتلك أعواما عديدة من الخبرة والكفاءة، وهدفنا هو الحصول على الرضا التام لجميع عملائنا وذلك يزيد من ثقتهم في شركتنا، وجذب المزيد من العملاء الجدد.

نحن نعلم أن أهم ما تتميز به شركات نقل العفش هو الخبرة والكفاءة والأمانة والمصداقية وسرعة الإنجاز، وكل هذا لن تجده متوفرا إلا مع شركتنا التي تنجز لك عملية نقل أثاثك دون أن تحمل عبء ذلك، وتسلمه لك دون حدوث أية تلفيات أو خسائر وقد يحدث أن تتفق مع شركة ما ثم تكتشف إخلال بالاتفاقيات سواء من ناحية الموعد أو اكتشاف أي تلفيات في أي قطعة من قطع الأثاث، ولكن سياسة شركتنا تلتزم بما حددته لنفسها من مواثيق تنص على الالتزام بالمواعيد، وإجراء عمليات الفك والتغليف والنقل والتركيب بسلاسة وأمان، وعدم ترك العميل حتى الحصول على رضاه التام من حيث التعامل معنا.

شركتنا المتخصصة في نقل الأثاث بعسفان تختص عملائها بأسعار مناسبة وعروض قيمة، حيث تتناسب أسعارنا مع كافة الشرائح المجتمعية، وهي في متناول يد الجميع.

لا تحمل هم نقل أثاثك مهما كان حجمه وعدد قطعه فنحن نحمل عنك عبء هذه المهمة بكل سلاسة وإتقان.

افضل شركة نقل اثاث بعسفان

عزيزى العميل شركة نقل اثاث بعسفان هى الشركة الاولى فى المملكة بدون منازع لذلك اذا كنت تبحث عن الخدمة والجودة والكفاءة الممتازة فى نقل الاثاث وتريد توفير مالك وجهدك وتحمى اثاثك من الكسر والخدش فاليك شركة نقل اثاث بعسفان لانها تتميز بافضل خدمة ممتازة واستخدام افضل الاجهزة المستوردة والحديثة التى تعمل على تسهيل النقل ورفع الاثاث الى اى دور من الادوار العليا فشركة نقل الاثاث بعسفان تستخدم النقل الديناميكى المعتمد على الطرق التقليدية الحديثة وهو (النقل الهيدروليكى) ويتميز بسهولة النقل وتوفير المال والجهد والوقت وهى اكثر حماية للاثاث وهي عبارة عن سيارة كبيرة بها سلم يتحرك فى كل مكان لرفع الاثاث لاي ارتفاعات مع الالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة الطرق التقليدية لرفع الاثاث

• استخدام الحبال فى رفع الاثاث وانزال الاثاث مما يعرض الاثاث للاحتكاك والخدش وتلف الاثاث دون التحكم فى فى الحبال وهى طريقة غير مضمونة للاثاث الثمين اوالاشياءالزجاجية.

• استخدام سلالم العمارة ومن الممكن ان يكون السلم ضيق قد يؤدي الي تكسير الاثاث او تلفة او خدشة ويصعب مرور الاثاث سليم بهذه الطريقة فعزيزي العميل ننصحك بهذه الطريقة (النقل الهيدروليكي) والتي توفر لكم الوقت والامان والاطمئنان والنقل السليم وهي من افضل الطرق وامثلها الطريقة المستخدمة لشركة نقل الاثاث بعسفان.

• بمجرد الاتصال والتواصل يتم ارسال مندوب الشركة حيث يقوم بتعيين المكان الجديد حديث النقل وتحديده ورؤيه الاثاث المراد نقلة ومعاينتة.

• يتم الاتفاق علي فاتورة السعروالتي تشمل الفك والتركيب والتغليف والنقل والنزول والصعود والتنظيف والتلميع والتخزين وكل هذا حسب طلب العميل وللعلم اسعارنا تناسب جميع مستويات العملاء المختلفة.

• يقوم فريق العمل المدرب باحدث الاساليب العلمية والفنية في عمليات الفك والتركيب.

• يتم عمل تغليف الاثاث وجميع المقتنيات الثمينة والاغراض الخاصة بكم باجود انواع التغليف منها (الاسفنج – الكرتون – الواح الفلين- الاشرطة البلاستيكية – البلاستيك ذو الفقاعات الهوائية – الحقائب البلاستيكية وذات الهواء المضغوط وغيرها ….) .

• يتم نقل العفش في سيارات مجهزة ومخصصة لعمليات النقل وباي كمية اثاث .

• يتم النقل بسيارات مغلقة او غير حسب الطلب مع وجود مشرفين متخصصين (فنيين – مهندسيين –نجاريين ) لاتمام عملية النقل واشراف علي العمل والتاكد من سلامة الاثاث كما تلتزم شركة عسفان لنقل الاثاث بان تكون مواعيد عملها بكل دقة كما تلتزم الشركة بارسال العمالة الجيدة المدربة على احدث الوسائل كما تعمل شركتنا على على توفير موظفى الاستقبال ذو الخبرة الكاملة عن مجال نقل العفش كما يقوم موظفى الاستقبال بالرد على العملاء بكل ترحيب ويعمل الموظف على اعطاء العميل السر المناسب للخدمة مع مراعاة ان السعر قابل للزيادة والعجز عزيزى العميل نحن نضمن لك جودة عالية للنقل لما نمتلكه من الخبرة لعدة سنوات فلنحن لسنا الوحدون ولكننا المتميزين بخبرتنا وعملنا والفنيين والمهندسين كما اننا نحرص دائما على ارضاء العملاء وتوفير الراحة لهم فعند ىاتصالكم بالشركة سوف تحصلون على الخدمة فى نفس اليوم كما تتميز شركتنا بجودة عالية وخبرة فى مجال التخزين حيث نعتمد على المخازن الغير رطبة حتى لايتلف الاثاث المخزون حيث الاماكن الرطبة تؤدى الى تلف الاثاث مع مرور الوقت وتقشيرة وكذلك اشاعة الشمس الحارق تعمل على تشقق الخشب وتقوم الشركة بضمان التخزين حيث يقوم فريق العمل بتعين كمية الاثاث التى سوف يخزن ويتم تغلفه لذلك عزيزى العميل اذا كنت فى حاجة الى ضمان عفشك وسلامة عفشك من التلف ماعيك الا الاتصال بشركة عسفان لنقل الاثاث لانها تقدم لك افضل الخصومات والعروض وافضل الاسعار التى لم تجدوها الا فى شركتنا لاننا مختلفون ومتميزون كيفية العناية بالاثاث.

• حتى لايتم لصق الاتربة على الاثاث يجب استخدام المنظفات الخفيفة الى لاتحتوى على الزيوت.

• عدم استخدم منظفات تحتوى على الزيوت لانها تعمل على عفن الاثاث.

• تنظيف الاثاث بصفة دورية مرة كل اسبوع .

• عند وضع الاثاث الخشبى او المصنوع من الجلد فى ضوء الشمس حتى لايتعرض للتلف.

• عند سقوط نقط من المياة على الخشب لا تقوم بمسحها بقطعة م القماش لان الماء سوف ينتشر فى مكان اخر ولكن اتركيها لتجف ثم استخدام الملمع الخشبى.

كيفية العناية بالاثاث
• حتى لايتم لصق الاتربة على الاثاث يجب استخدام المنظفات الخفيفة الى لاتحتوى على الزيوت
• عدم استخدم منظفات تحتوى على الزيوت لانها تعمل على عفن الاثاث
• تنظيف الاثاث بصفة دورية مرة كل اسبوع
• عند وضع الاثاث الخشبى او المصنوع من الجلد فى ضوء الشمس حتى لايتعرض للتلف
• عند سقوط نقط من المياة على الخشب لا تقوم بمسحها بقطعة م القماش لان الماء سوف
ينتشر فى مكان اخر ولكن اتركيها لتجف ثم استخدام الملمع الخشبى

عبارات دلالية وخدمات اخري

شركة نقل اثاث بعسفان ،شركة نقل عفش في عسفان ،شركة نقل اثات  بعسفان ،شركة لتغليف الاثاث بعسفان ،شركة لتغليف عفش بعسفان.

whatsapp phone
error: Content is protected !!