شركة مكافحة البق بعسفان 0500855537 بالضمان

شركة مكافحة البق بعسفان

النسيم شركة رائدة في هذا المجال الذي احتلت فيه الشركة الصدارة ولم تحتل هذه المكانة هباء أو بسهولة ولكن احتلت الشركة مكانتها بسبب العمل الجاد والالتزام في تقديم الخدمات كما قامت بتحديدها للعميل والالتزام بدقة المواعيد والحرص على راحة العميل وسلامته والحرص على تميز الخدمات وجودتها ونيل رضا العملاء هو غاية الشركة وتوفير بيئة آمنة وصحية هو هدف الشركة وإتباع إجراءات الأمان والسلامة هو وسيلة الشركة في تحقيق هدفها وغايتها.


شركة مكافحة البق بعسفان النسيم اسم كبير لخدمات متميزة 

الجمع بين الالتزام والكفاءة والجودة والسرعة أمر صعب تحقيقه لا تستطيع الكثير من الشركات تحقيقه فقد تجد شركة تقدم خدمات جيدة إلا أنها غير دقيقة في مواعيدها أو تجد شركة تقدم خدمات قليلة ينقصها العديد من المزايا والخدمات الإضافية التي يحتاجها العملاء ويبحثون عنها ويأملون أن تكون الشركة التي يستخدمونها متعددة الخدمات توفير للوقت والجهد، قد يجد الأشخاص أيضا شركة متميزة في  تقديم خدمات  مكافحة الحشرات إلا أن أسعارها تمنع العملاء من الاستمتاع بخدماتها لذا فإن أفضل الشركات التي تقدم جميع هذه الخدمات هي شركة النسيم  شركة مكافحة حشرات بعسفان التي تقدم ما يلزمكم من خدمات متمثلة في الآتي:

خدمات مميزة بشركة مكافحة البق بعسفان

1-تنفرد الشركة بتقديمها لخدمات تميزها عن الشركات الأخرى حيث أن ما يحتاجه العميل من خدمات لن يضطر للبحث عنه في شركات مختلفة بل سيجد جميع ما يحتاج بالشركة والتي تقدم أفضل خدمات مكافحة الحشرات.

2-حشرة البق هي حشرة الفراش والتي توجد بشكل كبير في المفروشات وداخل الأنسجة ولا نستطيع رؤيتها حيث أنها صغيرة الحجم لا يمكن رؤيتها بالعين المجردة تحتاج لوسائل حديثة ومتطورة تستطيع أن تصل لها داخل الأنسجة فتقضي عليها ونظرا لحرص الشركة على عملائها فإنها توفر هذه الوسائل وتقضي على حشرة البق بشكل نهائي.

3-لن يشعر العميل بوجود فريق العمل إذ أن عمال الشركة يعملون في هدوء وصمت ويقومون قبل البدء في العمل بإعداد تخطيط منظم وتنسيق مرتب للخدمات وتقسيمها على كل فريق يتم تقسيم أفراد طاقم العمل تبعا لما يقوم به من خدمات ويبرع فيها بحسب كل تخصص من التخصصات الموجودة بالشركة.

تقنيات حديثة بشركة مكافحة البق بعسفان

1-يوجد أنواع من الحشرات لا يصلح للقضاء عليها استخدام المبيدات فقط حيث أنها لا ترى وتوجد بأماكن صعب الوصول لها وهذا ما ينطبق تماما على حشرة الفراش حشرة البق لذا قامت الشركة باختيار التقنيات الحديثة التي ينصح بها الخبراء وتوجد بالشركات العالمية الكبرى وتقوم الشركة باستيرادها من الخارج من أجل راحة عملائها.

2-الحداثة والتطور سمتان أساسيتان في الشركة تتميز بها ويجد العميل نتائج مجدية وفعالة بعد أن تنتهي الشركة من عملها في المكان المراد مكافحة الحشرات به.

3-خدمات شركة النسيم تشمل مكافحة النمل الأبيض، مكافحة الصراصير، مكافحة الفئران والقوارض، مكافحة الثعابين، مكافحة الذباب، مكافحة الناموس والعديد من خدمات المكافحة التي يحتاجها العملاء ويبحثون عن من يقدم هذه الخدمات بأفضل جودة وكفاءة.

اضرار حشرة البق واسباب انتشارها:-

شركة مكافحة البق بعسفان تخبرنا ببعض المعلومات الهامة عن تلك الآفة المزعجة التي طالما قد أضرت الكثير وتسبب  العديد من المشاكل إذا تواجدت في أي منزل فالمعروف عن حشرة البق أنها حشرة تتغذى على الدماء وتعيش في الأماكن التي يعيش فيها الإنسان وتسبب العديد من الأضرار.

لذا يجب أن نحذر منها فإنها تختبئ جيدًا ولقد تم التخلص منها ف الخمسينيات من القرن الماضي إلا أنها فجأة عادت مرة أخرى بعد استخدام  بعض المبيدات الحشرية الضارة بالإنسان وبالبيئة مثل DDT وغيرها ومن ثم أصبح  استخدام هذه المبيدات محظورًا دوليًا.

وعلى الأغلب فإن المنازل النظيفة تخلو من هذه الحشرة لكن قد تأتي لهم من أماكن أخرى مثل إقامتهم في فنادق أو شاليهات تستوطن حشرة بق الفراش بها ومن ثم يأتون بالإصابة إلى المنزل دون دراية منهم أو قد يشتري آخرون بعض الأثاث المستعمل الذي قد تكون الحشرة مختبئة فيه وبالتالي تنتشر في منزله هو الآخر.

كما أن وجود حيوانات أليفة بالمنزل مثل الكلاب والقطط يساعد على تواجدها بالمنزل لذا فور ظهور أي علامة على وجود هذه حشرة بق الفراش في المنزل ينبغي الإسراع والاتصال بشركة متخصصة للقضاء نهائيًا على هذه الحشرة المزعجة وهنا يأتي دور شركة مكافحة البق بعسفان.

بعض النصائح الهامة من قبل شركة مكافحة البق:

بعض النصائح الهامة تقدمها لك شركة مكافحة البق بعسفان من أجل التخلص من هذه الآفة المزعجة :

  • تخلص من أي أغراض لا تحتاجها ولا تترك المنزل به كراكيب حتى لا يكون لها ملجأ.

  • قم بسد أي ثق بالجدران أو شقوق أو تصدعات وتأكد من عدم وجود أي ثقوب غير ضرورية بالمنزل.

  • يمكن استخدام شبكة مصنوعة من الألياف والخيوط لالتصاق أرجل الحشرة بها وبالتالي وقف حركتها ومنعها من التكاثر.

  • استخدم آلة بخار على المراتب والأسرّة والسجاد والشقوق .

  • كحول التنظيف يمكنه قتل البق عند ملامسته له لذا قم برش الأماكن المحتمل تواجدها فيها.

مزايا شركة مكافحة البق بعسفان

تبرز مزايا الشركة في عروضها وتخفيضاتها التي تقدمها للعملاء حيث لا تكتفي الشركة بتقديم الخدمات المميزة والمتعددة ولكن تحرص على أن تكون الأسعار مناسبة للعملاء الذين تختلف طبقاتهم الاجتماعية ويحتاجون إلى خدمات تناسب قدراتهم المادية والتي تعد من أكثر الأسباب التي تجعل البعض لا يلجأ لاستخدام الشركات المتخصصة بسبب ارتفاع أسعار الخدمات التي تقدمها وعدم تناسبها مع دخلهم لذا فإن استخدام خدمات شركة النسيم يجنبكم أية خسائر مادية.

نصائح شركة مكافحة البق بعسفان للعملاء

هناك العديد من الطرق التي يمكن بها لربة المنزل التخلص من حشرة البق المزعجة و التي تنصح بها شركتنا لكل عملائها و منها:

    • من الهام و الضروري أن تقوم ربة المنزل بغسيل الملايات و الأغطية بالماء الساخن فدرجات الحرارة المرتفعة تعمل على التخلص من البق نهائياً.

    • يمكن أن تقوم ربة المنزل باستخدام أوراق النعناع و أوراق شجرة النيم أو أوراق الريحان و يتم حرقها ووضعها بجوار السرائر و الأماكن التي يتواجد فيها البق.

    • النظافة اليومية للمنزل باستخدام المعقمات مثل الكلور و الديتول و الجاز فهذه الطريقة تضمن حماية المنزل من أضرار البق.

    • تهوية المنزل يومياً و ذلك من خلال دخول أشعة الشمس التي تعمل على التخلص من البق نهائياً أو أي حشرات ضارة.

    • في حالة وجود حيوانات أليفة بالمنزل يجب الحرص على تنظيف فرائها باستمرار و العمل على مراعاتها صحياً و ذلك للتأكد من خلوها من الحشرات فحشرة البق تعيش بين جلد الحيوانات و بين فرائها.

    • يجب تبخير المنزل باستخدام الفلفل الأسود و الشطة مع إحكام غلق الحجرات جيداً لعدة أيام.

  • الحرص على تغيير المفروشات و أغطية السرائر كل يومين على الأقل في فترة الصيف و كل أربعة أيام في فترة الشتاء و ذلك لضمان الحماية من الحشرات الضارة.

الخطوات التى تقوم بها الشركه للتخلص من تواجد الحشره فى المنزل :

    • تقوم الشركة بارسال مندوب الى مكان المتواجد به حيث يقوم المندوب بالاستفسار من العميل على كل التساؤلات الخاصه بكافية تواجد الحشره والمكان المراد مكافحتها منه ويقوم ايضا بالاتفاق على كل شىء مع العميل من حيث تحديد المعاد المناسب التى من الممكن ان يتواجد به خبراء الشركه فييه ثم يقوم بالاتفاق معه على السعر ويكون السعر من اهم المميزات التى تتميز بها شركة عالم الصيانه حيث تقدم لعملائنا تخفيضات كبيره غير مسبوقه فى تاريخ اى شركه كما اننا نستعمل اجود واحسن الطرق الحديثه فى طرد الحشره من المكان فى المعاد المحدد بل لانستكفى بالقضاء على الحشره فى الوقت المخصص فقط بل القضاء عليها بالوعد بعدم تواجدها مره اخرى بالمكان.

    • ثم يقوم المندوب بعد ذلك بتقديم الشركر الى العميل و بعد على حسب تعليمات الشركة يقوم بتدوين كل شىء تم الاستفسار عنه من العميل ويقوم باعطاء تقريره الخاص لخبراء الشركه وبعد ذلك ياتى دور الشركه.

  • حيث يقوم خبراء الشركه باصطحاب مجموعه من العمال الى المكان المراد مكافحة حشرة البق منه ثم يقوم الخيراء با ارتداء بدله خاص برش المبيد حيث تقوم بامحافظه عليهم من الاصابه من الحشره والمبيد ايضا ويوقموا بالبدء فى ر ش المبيد فى جميع الاماكن التى تتواجد بها الحشره وبعد عملية الرش يتم بالتالى القضاء على جميع اعداد الحشره المتواجده بالمكان و بعد ذلك يقوم العمال بالتنظيف مكان موت الحشره وبالتالى يتم التخلص نهائيا من تواجد الحشره على الاطلاق فى المستقبل بعد ذلك يقوم الخبراء بزرع عجينة مصنعه داخل الشركه من خلال خبراء الشركه وهذه العجينه ليس لها على الاسره بالمنزل و مصرح بها من خلال وزراة الصحه السعوديه وهذه العجينه بها ماده فعاله قويه المفعول تستمر لعدة سنوات تحمى المنزل من تواجد حشرة بق الفراش فى المستقبل .

  • بعد ذلك يتم رش معطر بالمكان الذى تم به وذلك لطرد اى روائح مبيد كانت متواجده بالمكان .

لا تتردد بالاتصال بشركتنا شركة النسيم لمكافحة البق بعسفان واستمتع بالخصومات.

آثار لسعة بقّ الفراش

يقضي بقُّ الفرش مُعظم الوقت مُتخفِّياً في أماكن مُختلفة، مثل ثنايا الأثاث والملابس، أو داخل الخزائن والحقائب، أو في شُقوق الجدار والأثاث الخشبيّ، وهو لا يحتاجُ للخُروج والبحث عن غذائه (وهو الدم) سوى مرَّة واحدةٍ كلَّ خمسة إلى عشرة أيَّام. عندما تحقنُ البقَّة خرطومها داخل جِلْد الضحيَّة تُفرز مادَّة مُخدِّرة تمنع الكائن المُصَاب من الإحساس باللّدغة، ولذلك فهو لا يستقيظُ من النَّوم، كما أنَّها تُفرز مادَّة تمنعُ تخثَّر الدم لتستطيع امتصاص كميَّة كبيرةٍ منه. تتركُ اللَّسعة ورائها حقنةً حمراء مُنتفخة تُشبه تلك التي تُخلِّفها لسعاتُ البعوض والبراغيث، لكن الفرق أنَّ علامة لسعة البقّ قد تحتاجُ أيَّاماً أو أسابيع بعد تلقّي اللَّدغة لتظهر آثارُها من انتفاخٍ وحكَّة مُزعجة. ولا تُسبِّب لسعة البقّة أيَّ نوعٍ من الأمراض، إلا أنَّها، في حالاتٍ نادرةٍ جداً، يُمكن أن تُسبِّب مُضاعفاتٍ وحساسيَّاتٍ خطيرة. لا يعيشُ البق عادةً على أجسام الحيوانات، إلا أنَّها قد تُساعدُ على انتقاله من مكانٍ لآخر.

علامات ظُهور البق

تُوجد عِدَّة علاماتٌ يُمكن أن تدلَّ على أنَّ البقَّ يتكاثر في المنزل، بطبيعة الحال فإنّ رؤية حشرات البقّ البالغة ذات اللَّون البنيّ والجسد البيضويّ هي العلامة الحاسمة على وُجود هذه الحشرات، لكن ثمَّة أيضاً علاماتٌ أخرى؛ فمن المُحتمل العُثور على تجمُّعاتٍ من البيض الصَّغير أبيضِ اللَّون بين ثنايا السجّاد أو الأثاث أو شُقوق الجدران، كذلك فإنَّ الحشرات البالغة تسلخُ جلدها (مثل الأفاعي) باستمرار، وقد تكونُ ملاحظته مُمكنةً في بعض أجزاء المنزل. إحدى العلامات السَّهلة على وُجود البقِّ هي البحثُ عن مُخلَّفاته، فعندما تعودُ هذه الحشرات إلى مخابئها تتركُ ورائها بُقَعاً بُنيَّة أو سوداء على السُّطوح التي تمشي عليها، وبالطّبع، فإنَّ تقرُّحات الجلد الحمراء لدى المُصَاب من أهمِّ العلامات، إلا أنَّها قد لا تكونُ الأكثر أهميَّة؛ لأنَّ أثر لدغة البقة يُشبه لدغاتِ العديد من الآفات المنزليَّة الأخرى.

طريقة القضاء على البق نهائياً

    • اللجوء إلىشركات مُتخصّصة لمكافحة الآفات: من الوسائل الأكثر فعالية ومن الطّرق الأولى المُتّبعة للتخلّص من البقّ بصورة سريعة ومضمونة، حيثُ تبحث هذه الشّركات عن الحشرات والآفات في جميع أنحاء المنزل، وتتخلَّصُ منها باستخدام أفضل وأنسب الأدوات.

    • سدّ كل الثّقوب والثّغرات: تُعدّ الثّقوب والتشقُّقات من الأماكن المُفضّلة للبقّ، فهي تختبئ وتعيشُ وتتكاثر داخلها، لذا ينبغي إغلاق أيّ ثقب موجود في البيت، يُساعد ذلك في القضاء على البقّ الموجود حاليّاً ومنع تكاثره مُستقبلاً.

    • استخدام شبكة مُكافحة البقّ: وهي عبارة عن شبكة مصنوعة من الألياف والخيُوط الدّقيقة، وهذه التّقنية تقوم على التقاط البقّ بالتصاقه بها، ممّا يُحدّد من الحركة بحيثُ لا يستطيع التّكاثر والبحث عن الغذاء.

    • غسل جميع المفروشات بماء ساخن: ينبغي أن يصل الماء إلى درجة الغليان ليقوم بقتل جميع البق المُتواجد في جميع المفروشات في البيت، ومن ثم تعريضها لأشعة الشّمس المباشِرة لوقت كافٍ ليتم التخلّص منهُ تماماً.

    • نشر أوراق الرّيحان: وذلك برشّها في أنحاء مُختلفة في البيت، حيث إنّ الرّيحان معروف برائحته النفاذّة والقويّة، وله قدرة عالية على القضاء والتخلّص من البقّ، وتُعتبر هذه الطّريقة طبيعيّة بحيثُ لا تُخلّف أيّة أضرار.

    • استخدام مُجفّف الشّعر: وهي من الطّرق الجيّدة والفعّالة في التخلّص من البقّ والقضاء عليه، إذ إنَّ البقّ لا يحتملُ الحرارة العالية وهي تتسبَّب بقتله أو دفعه للبحث عن ملجأٍ جديد.

    • التّهوية الجيّدة للمنزل: ينبغي تعريض البيت للتّهوية الجيّدة، وإدخال أشعّة الشّمس للبيت.

  • استخدام أوراق النّعناع والفلفل الحار: يُعتبر الفلفل الحار والنّعناع ذا رائحة قوية لا يقوى عليها البقّ، وبالتّالي يرحلُ للبحث عن مأوى آخر.

whatsapp phone
error: Content is protected !!