شركة مكافحة الكتان فى القنفذة 0500855537

شركة مكافحة الكتان فى القنفذة

هلا ومسهلا, موضوعنا اليوم فى غاية الخطورة على الجميع بل يمكنه تدمير مجتمع بأكمله ألا وهو ” مكافحة الحشرات ” فتلك الافات الضارة بأمكانها ان تنقل فيروس فى جميع انحاء مدن العالم, فما بالك اذا تواجدت داخل منزلك !!!!
من اليوم ينبغي علينا اتخاذ خطوات فورية وصارمة تجاه بق الفراش التى تبدأ بالظهور في منزلنا, والسبب في ذلك هو أنه بمجرد وضع أعشاشها وإيجاد أماكن للاختباء بها يصبح من الصعب جدا التخلص منها, لذا يجب ان نحفظ منزلنا جيدا، وننظف ونكنس بدقة.
حتى نكون فعالين جدا في السيطرة على المرحلة الأولى من الإصابة بهذا المرض الا وهو تكدث الحشرات فى المنزل،
ستكون أكثر صعوبة عندما يتم تأسيس مستعمرة كاملة من الحشرات لدينا فى مكان معيشتنا , فيجب علينا إزالة بيض بق الفراش مع كنس قوي جدا.

ولابد ان تعلم انه لا يستعمر فى مكان واحد , انما يمكن ان تجده فى السجاد و الستائر وحتى تحت السرير أو الأريكة, وعندما نعلم هذه الاماكن سوف تجعلنا نكثف السيطرة على انتشار بق الفراش بشكل فعال و موْثر.

كيف تبدأ الاصابة بتلك الحشرات

” اذا كان بيتك متسخا لفترة دون الدوام على الغسيل مرارا كل فترة بسيطة وهناك بعض الأوقات التي يجب أن تكون حذرا فيها لتفعل أكثر من ذلك , فمن المستحب ان نجمع كل النسيج والسجاد والكتان، حتى الستائر وتنظيفها في دفعة واحدة للحصول على دقة اكثر للتخلص من تلك هذه الحشرات.

شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة

فأذا كانت منازلنا نظيفة خالية من الامراض منظمة فمن الصعب ان تجد مثل هذه الحشرات فى بيوتنا , فعادة ان تكون هذه الحشرات فى المناطق الغير نظيفة , فلذا ننصح بأن لا نقوم بتكوين اكوام من القمامة بجانب المنزل او داخله. 

فعلينا ان نتخلص من تلك النفايات سريعا كى لا تصعب علينا المهمة فى التخلص من تلك الافات الضارة , لان تلك الحشرات لا تصيبنا فقط بل انها تنقل الامراض والعدوى داخل الاسرة فلذلك انها تضر الجميع ,, فيجب علينا ان نحذر جيدا من تلك الاشياء و مراعاة التنظيف جيدا .
وايضا هناك طرق طبيعية لإزالة تلك الحشرات والسيطرة عليها , وليس من الصعب تفعيل ذلك عمليا فيمكنك إضافة السائل المضاد في دورة الغسيل للحفاظ عليها نظيفة من البق مع مراعاة ان يكون الماء ساخنا, و يمكن أيضا رش مبيدات للحشرات على السجاد خارج مكان المعيشة.

وعلينا ان نبحث عن جميع الشقوق و احكام اغلاقها جيدا بمزيج من المواد الكميائية المخصصة لذلك او بعض الجبس ويجب ان تعلم ان بق الحشرات يمكن ان يتخفى فى اى شئ مهما كان مثل شقوق الجدران, اثاث المنز , سجاد, ستائر و شقوق خشبية فيجب علينا ان نحد من تغذية هذه الحشرات علينا و الحاق الضرر بنا و بعائلتنا.

ولكن احذر.. قبل رش اى مبيدات كميائية يجب ان تضع كمامة على وجهك و يجب ان ترتدى قفازات بلاستيكية و غسل يديك جيدا قبل تناول اى شئ, فنحن نقدم كل ذلك خوفا على سلامتك و صحة اسرتك و التمتع بحياة سعيدة خالية من الحشرات والامراض.

مميزات الشركة 

1-تقوم شركة مكافحة البق فى القنفذة بتقديم خدماتها بواسطة فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي من الخبرة والكفاءة في مجال مكافحة كافة أنواع الحشرات، مع استخدام الأدوات الحديثة وكافة أنواع المبيدات الموجود بالشركة بطرق جيدة للقضاء علي كافة أنواع الحشرات بشكل نهائي.

2-تحرص شركة مكافحة البق بالقنفذة علي التعرف بالأماكن المصابة بحشرة البق لمعرفة كيفية التعامل معاها.

3-تعتمد شركة مكافحة الكتان فى القنفذةعلي مكافحة كافة أنواع الحشرات بواسطة أحدث الأجهزة والآلات المتميزة في أعمال مكافحة كافة أنواع الحشرات.

4-تقوم الشركة بتوفير أجهزة مخصصة في أعمال رش المبيدات والتخلص من البق والحصول علي أفضل النتائج الدقيقة.

5-تستخدم شركة مكافحة البق فى القنفذة مبيدات ذو رائحة نفاذة، وهذه المبيدات تستخدم في ظروف معينة، ويتم استخدامها تحت أشراف فريق عمل متخصص في عمليات رش المبيدات .

6-تعتمد أيضا شركة مكافحة البق بالقنفذة علي استخدام أفضل أنواع المبيدات المستوردة الأمنه علي الصحة العامة، وأيضا تقوم بعمل تمصل خاص بها من أجل أن تصل إلي أعلي مستوي من الجودة.

أسعار الشركة

تعتبر شركة مكافحة البق بالقنفذة هي أرخص شركة مكافحة حشرات، حيث أنها تقوم بتقديم خدماتها بأقل الأسعار، حيث تعمل شركة مكافحة البق بالرياض علي إبادة كافة أنواع الحشرات بأفضل الطرق الحديثة والأمنه، وأيضاً تعمل الشركة علي توفير جميع المميزات التي يبحث عنها عملائنا الكرام، و تقوم بتقديم ضمان علي خدماتها يصل إلي 24 شهر، فإذا كنت تعاني من تواجد حشرة البق بمنزلك.

فريق العمل

كما ان الفريق مزود بطاقم كامل من الخبراء والفنيين المتخصصون فى عملية الرش والتعامل مع المواد الكيماوية التى تستخدم فى الرش كما أننا نضمن لك عدم نقل الأثاث من مكانه لعدم خدمه او كسره او اى شئ من هذا القبيل وبعد عملية الرش يعود فريق العمل الذي اختارته الشركة بعد الكثير من التعليم والاختبارات بالعودة إلى مكان الحدث الذي تم فيه الرش والتأكد تماما من تنظيفه من بقايا الحشرات الميتة وتعقيمه .

كما أنهم يقومون برش معطر لطرد اى رائحة قد تتواجد فى المكان فقط اتصل الآن على شركة مكافحة البق فى القنفذة للتخلص من مشكلة البق وبشكل أبدى فلسنا الوحيدون ولكننا بالفعل مميزون وبشهادة الكثير من العملاء.

مكافحة الكتن بالقنفذة (بق الفراش)

البحث عن شركة مكافحة البق بالقنفذة انتهي الان شركة النسيم ارخص شركة مكافحة الكتان بالقنفذة تقدم جميع خدمات مكافحة الحشرات في القنفذة بما فيها مكافحة بق الفراش بأحدث الطرق و المعدات العالمية و المبيدات الحاصلة علي موافقة وزارة الصحة السعودية و معتمدة و مسموح بها في أكثر الدول تحفظا في استعمال المبيدات (امريكا,فرنسا,انجلترا,النمسا,كندا) والعديد من الدول الاخري التي تستخدم مبيدات حشرية اثبتت فاعليتها في القضاء علي بق الفراش بجوده عالية.

مميزات شركة مكافحة البق او الكتان بالقنفذة

1-ضمان حقيقي لمكافحة البق في القنفذة.

2-القضاء علي البق و بيض البق و رش البق بطرق تضمن القضاء تماما علي بق الفراش.

3-حشرة البق صغيرة جدا ولذلك نستخدم تكنولوجيا حديثة في رصد البق حيث ان حشرة واحدة منها كفيلة بإعادة انتشار جيش من حشرة بق الفراش اللعينة في منزلك مرة أخري.

4-لدينا عمالة مدربة تدرك جيدا نوع الحشرة التي نتعامل معها.

أفضل 10 أماكن لبق الفراش

حتى إذا لم تستطع رؤية البق يزحف حولك، فيُمكنك التعرف على بقعه الداكنة بلون الصدأ أو “المسارات السعيدة.” استخدام كشاف قوي جدًا، وافحص الأماكن التالية في بيتك أو غرفتك الفندقية:

  1. المراتب وزوايا هيكل المراتب

  2. الملاءات

  3. إزارات الحوائط

  4. إطارات الصور

  5. المقابس الكهربائية

  6. خلف ورق الحائط المثْني

  7. الحقائب

  8. الشقوق في ألواح السرير وإطاراته

  9. أغطية السرير

  10. الأثاث المنجد

نصائح ذكية عند السفر

  • اسحب الملاءات بحثاً عن العلامات الدالة على وجود البق على المراتب والألواح الأمامية.

  • قم بتعليق ملابسك في الخزانة بدلًا من استخدام الأدراج إذا لم تكن متأكداً من وجود بق الفراش. أو، ضع الحقائب والملابس في الحمام، حيث يُستبعد وجود بق الفراش هناك.

  • عندما تصل إلى المنزل، افحص حقائبك جيدًا للبحث عن تلك الحشرات المتطفلة الكريهة. وإذا أردت التأكد بشكل إضافي، اغسل ملابسك وجففها في مكان مرتفع الحرارة، إن كان ذلك ممكنًا. .

حقائق سريعة عن بق الفراش

    1. على الرغم من أن لدغتها قد تجعلك تشعر بألم شديد، إلا أنه لم يثبت أن تلك الحشرة تنقل الأمراض مثل البعوض أو البراغيث.

    1. إن ما يقرب من 30% من السكان لا يتأثرون بلدغات بق الفراش. بينما يُعاني آخرون من تورم وحكة.

  1. بق الفراش لا يستطيع الطيران. ولذلك فإنها تنتقل من خلال الزحف أو التشبث بالأشياء التي نُحركها.

whatsapp phone
error: Content is protected !!