شركة نقل اثاث من جدة الى دول الخليج 0555813981

شركة نقل اثاث من جدة الى دول الخليج

عميلنا العزيز مع شركة النسيم لنقل الاثاث بجدة تستطيع ان تنقل عفشك بدون اى جهد اوعناء فشركتنا تعد افضل شركة نقل اثاث بجدة تترأس قائمة الشركات السعوديه العامله فى مجال نقل العفش والموبيليا الى كافة الدول العربية المجاورة , علما بان شركة النسيم تقدم خدماتها المميزة للعملاء بشكل شامل حيث توفر خدمات فك وربط الاثاث وتغليفه وتنظيفه وتعبئته وتخزينه فى اكفأ مستودعات التخظين جيدا للحفاظ عليه من اى ضرر علما بان الشركة بالرياض تعتمد على اقوى عماله بشرية خبرة كبيرة فى نقل الاثاث الدولى وتعتمد على افضل وسائل الشحن الاقوى والاسرع سواء كان شحن برى او جوى او بحرى وبأرخص الاسعار التى لن تتخيلوها.

حيث تتميز شركة النسيم لنقل الاثاث الدولى بجدة بالعديد من المقومات والمميزات التى تجعلها تتفوق على منافسيها من شركات النقل الاخرى حيث :

– تعتمد النسيم على احسن طاقم عمل متكامل من الفنيين و النجارين الكفأ فى التعامل مع كافة انواع الاثاث الخشبي و الديكورات و الاجهزة الكهربائية فتوفر الشركة عمال مختصين بالفك والتركيب وعمال اخرين مختصين بالنقل والتغليف وغيرهم فى التخصصات الاخرى.

– وتتفوق شركة النسيم فى الاعتماد على اجود و اقوى خامات التغليف من كراتين و استرتش صناعى و سوليتيب سميك وورق مضلع وفوم وبابليز لحماية الاثاث من الخدوش والتلف.

– وبالنسبة لمعدات ووسائل النقل فان شركة النسيم تتميز باستخدام احدث سيارات النقل المجهزة بشكل كامل لعملية شحن الاثاث الدولى بالشكل الذى يحمى الاثاث من اى ظروف جوية ومناخية عابره قد تضر بالاثاث.

– وتتميز الشركة بامتلاكها افضل مستودعات التخزين الامنه لتخزين الاثاث فى فى مكان آمن و نظيف.

شركة نقل اثاث خارج المملكة

كونو على ثقة بان شركة النسيم تعد من الشركات الرائدة فى مجال نقل الاثاث خارج الممكلة الى كافة دول الخليج حيث تتخصص الشركة فى تقديم خدمات الشحن الدولى و التخليص الجمركى بأسعار رخيصه جدا وبتكلفة اقل من الشركات الاخرى فضلا عن ان الشركة تقدم لعملاؤها الضمان التام للحفاظ على الاثاث من اى مفقودات وتقديمها التعويضات اللازم فى حالة اى ضياع او تلف , فالشركة تتميز ب :

  • – اسعارها رخيصه جدا مقارنة بالشركات الاخرى المنافسة علما بأن التكلفه تتناسب طرديا مع كمية وحجم الاثاث المنقول والمسافه الخاصه بالنقل , وتحدد الشركة ذلك بأمانه مطلقة ولا تتزايد على حقها وعلى حق العميل فالامانه والمصداقية هما شعار شركة النسيم.

  • – اعتمادها على عماله بشرية لها خبرة عريضه فى نقل الاثاث وترتيبة وتنسيقه جيدا داخل سيارات الشركة بحرص شديد دون تعرضه للكسر او التلف او الضياع فضلا عن امانتهم المعهوده عند النقل , فنجد فريق عمل الشركة ماهر وخبير وذو حرفيه عاليه فى مجال النقل والتركيب والفك بسرعه فائقة وانجاز مبهر.

  • – كما تعتمد شركة النسيم على افضل سائقين قادرين على القيادة لمسافات طويلة دون تعب او اجهاد.

  • – تقديم الضمان الكافى الذى يحتاجه العميل وصالح لاكبر فترة.

  • – تغليف الاثاث بأفضل مواد التغليف عالية الجودة مثل الحافظات الكرتونية والبلاستيك والفوم والكرتون المضلع ومختلف المواد الاخرى التى تحافظ على الاثاث اكبر فترة ممكنه , فالشركة تستخدم اجود خامات التغليف عالية الجودة والغير قابلة للقطع او التلف مهما زادت الحركة.

  • – تمتلك شركة النسيم اسطول كبير من سيارات النقل المجهزة لشحن مختلف انواع و احجام الاثاث حيث تتميز بكونها مغلقة و نظيفة تماما خالبه من الحشرات والاتربه , كما تتميز الشركة بامتلاكها احدث معدات النقل التى تنقل الاثاث بسلامه وحرص.

  • – كما تمتلك الشركة مخازن ممتازة مؤمنه على اعلى مستوى للحفاظ على الاثاث.

شركة نقل اثاث خارج السعودية 

فشركة النسيم لا تعتمد على عماله بشرية متخصصه فى النقل فقط بل تقديم ايضا خدمات الفك والتركيب من خلال عمال متخصصين فى هذا الامر يقومون بذلك قبل عملية النقل فتصبح مهمتهم متمثلة فى :
– ترقيم اجزاء الاثاث عند تفكيكه خاصة اذا كانت قطعه الاثاث مكونه من اكثر من جزء ليسهل ربطها عند عمليه التجميع مرة اخرى.

لذلك توفر شركة النسيم الادوات والمعدات اللازمه لمهمة الفك والربط مثل المسامير والصماويل والقطع الصغيرة الاخرى.

– ثم يقوم فريق العمل بتغليف الاجزاء الزجاجية والرخاميه والقطع القابله للكسر بأفضل مواد التغليف عالية الجودة مثل الكراتين او الصناديق اوالاسترتشات او البلاستيك المفرقع.

– ويقوم عمال اخرون بالتعبئة كخمة اضافيه توفرها شركة النسيم لعملائه الكرام حتى يسهل نقل وتخزين الاثاث فى المرحلة القادمة.

شركة نقل اثاث دولى رخيصة

تعد شركة النسيم ارخص شركة نقل اثاث دولى معروفة بالسعودية , فتكاليف الشحن والنقل لديها لا توضع هباءا بل تحدد وفقا لعدة معايير او مقاييس فردية تختلف من عميل الى اخر وهى كالتالى :

مدى قرب او بعد المكان :

فنجد ان سعر نقل الاثاث الدولى من السعودية الى دوله اخرى مجاورة وقريبة يختلف عن الدوله البعيدة والتى تستغرق مسافات طويلة

حجم الاثاث المشحون :

فيتحدد السعر وفقا لكمية الاثاث المنقول وعدد القطع المعباه وعدد الكراتين والشنط وهكذا

نوع الاثاث :

فنجد ان سعر الاثاث الحساس يختلف عن الاثاث الغير قابل للكسر بسهولة لان ذلك يتطلب حذر اكبر ويغلف بمواد اكثر التصاقا وثباتا وامانا عن مواد التغليف السهله الاخرى .

بشكل عام ان اسعار شركة النسيم خياليه جدا ولن تتوقعونها , هذا بجانب الكثير من العروض والتخفيضات التى تقدمها الشركة للعملاء المميزين .

فاذا كنت تبحث عميلنا العزيز عن شركة نقل اثاث دولى بجدة تتميز بالجودة والخبرة فان شركة البنسيم بين يديك تقدم لك كل ما تحتاجه من مختلف الخدمات التى لن تجدها سوى لدينا بجدة فتوفر لك خدمات التعبئه والتخزين والتغليف والتنظيف والتحميل والنقل علما بان فريق عمل الشركة بجدة يتميز بالسرية والامانه التاكه فلا تقلق على اثاثك فهو فى ايدى امينه.

عناصر اختيار الشركة المنوطة بعملية النقل

تعتبر هذه هي العناصر الرئيسية التي عليك باتباعها واخذها في الاعتبار قبل قيامك باختيار شركة شحن عفش من جدة الى الاردن لتنفيذ هذه المهمة لك.

وشركتنا على اتم الاستعداد لتنفيذ هذه المهمة لك في الوقت المحدد وبمقابل مادي مرضي جدا وبضمان تام.

حتى نضمن سلامة الاثاث من أي كسر او خدش لكي تتم العملية بنجاح.

اتصل الان واستمتع بالخدمة الأفضل بين شركات شحن الاثاث من السعودية الى الاردن أو نقل عفش من جدة الى عمان تحديداً.

مؤسسات ومكاتب نقل الأثاث والعفش بجدة 

تعتبر مدينة جدة أحد أهم مناطق المملكة المميزة من حيث الرواج التجاري والصناعي والمهني.

وباعتبارها عاصمة المملكة العربية السعودية الثانية فإنها تعد من أهم المدن السعودية التي تنتشر فيها صناعة الأثاث السعودي.

ومن ثم تنتشر فيها شركات شحن أو نقل اثاث من السعودية للاردن وخاصة عمان.

ولذلك عندما تقرر أن تقوم بشراء قطع من الأثاث لمنزلك فإن عليك أن تختار أفضل وسيلة نقل لهذا الأثاث، حيث تعتبر عملية نقل الأثاث من أخطر العمليات التي تواجه العملاء في حياتهم اليومية.

whatsapp phone
error: Content is protected !!