شركات تركيب المسابح فى جده 0500855537 اقل الاسعار

85 / 100

شركات تركيب المسابح فى جده

نهتم في النسيم للمسابح بتقديم أعلى جودة بأفضل الأسعار بتقنيات مسابح أوربية حديثة لسنا الوحيدين ولكننا الأفضل من ناحية الجودة وتنوع المنتجات التي نقدمهـا وتبدأ علاقتنا بالعملاء عندما يكون المسبح فكرة، حيث نقوم بتصميـم المسبح ونقوم ببناء المسبح بأعلى جودة وتستمر علاقتنا بالعميل من خلال الصيانة بشرى سارة لكل من يرغب فى تركيب مسبح ولكن هناك من الاسباب ما يقلقه او يجعله يعاود التفكير اكثر من مرة ولعل اشده هى مشكلة الخوف من التسرب واضراه ولكم من الان وصاعدا ومع شركة النسيم افضل شركات تركيب المسابح بجدة استلم مسبح مشيد على اتم وجه ومعزول بافضل انظمة العزل سواء المائى او الحرارى التى تضمن عدم حدوث اى تسربات من او الى المسبح  نقوم بتركيب المسابح بمختلف اشكالها وتصميماتها .

شركة النسيم لتأسيس المسابح بجدة
شركة النسيم لتأسيس المسابح بجدة

شركات تركيب المسابح بجدة

يتطلب تركيب المسابح اشخاص ذوى خبرة لتقديمه على النحو المرغوب وبدون اى اخطاء وهذه هى احدى المقومات التى تعتمد عليها شركات تركيب المسابح بجدة حيث ان لمهندسينا وفنيينا من الخبرة ما يفخروا به ويجعلنا دوما اولى شركات تركيب المسابح بالمملكة مع شركة النسيم القمة ورائها تاريخ سنوات كثيرة قمنا فيها بانشاء عدد كبير من المسابح للافراد والاندية والفنادق والقرى السياحية .

تركيب المسابح
تركيب المسابح

خطوات انشاء المسابح من افضل شركات تركيب المسابح بجدة 

  • اولا : تحديد المساحة التى سيقام عليها المسبح وبعد اخذ المقاسات يتم تصميم المسبح بناءا على تلك الاعتبارات والمقاسات .

  • ثانيا : تبدا اعمال حفر المسبح بناء على التصميم الهندسى لذى تم تنفيذه من قبل خبراء شركتنا والالتزام بكافة الابعاد المدونة على تصميم المسبح .

  • ثالثا : مرحلة وضع البلوك والتى يتم بها تصوير كامل مساحة المسبح بالبلوك وعمل صبة ارضية بارتفاع ١٥ سم٢ ويتم وضع البلوك عليها .

  • رابعا : مرحلة عمل تمديدات المسبح والتى يقوم فيها طاقم عمل افضل شركات تركيب المسابح بجدة بعمل خطوط ومواسير الضغط او التغذية ب 1.5 بوصة ومواسير الصرف او السحب ب 2 بوصة بواسطة افضل الفنيين واجود الخامات التى توفرها لهم شركات تركيب المسابح بجدة .

  • خامسا : بعد مرحلة التمديدات تاتى مرحلة العزل والتى تعد اهم خطوات انشاء وتركيب مسابح نقوم بنفيذها بالاعتماد على افضل مواد العزل الحرارى التى توفرها شركتنا .

  • سادسا : اعمال الخرسانة والتى تقام بعد مرحلة العزل وهنا يتم عمل خطوط الانارة والاكسسوارات الكهربية التى تضاف للمسابح لتعطيه مظهر رائع ثم عمل الصبة الارضية ايضا من 10 الى 15 سم وهنا يتم العمل تحت اشراف نخبة من افضل المقاولين والاستشاريين المدنيين .

  • سابعا : مرحلة عمل اللياسة والعزل المائى للمسبح بعد الصبة افضل شركات تركيب المسابح بجدة وتكون باستخدام السيليكا او العزل الاسمنتى او غيرها من مواد العزل المناسبة للمسبح .

  • ثامنا يتم ملء حوض المسبح الذى تم تنفيذه وتركه مدة خمسة ايام ومن بعدها مراجعة مقاييس الافقى والراسى .للتاكد من سلامة الاعمال الخرسانية ونظام العزل الذى تم تطبيقه .

  • تاسعا : خطوة كسو المسبح بالسيراميك والبلاط المخصص للمسابح والذى يتم فيها لصق السيراميك باستخدام مواد غراء والترويبة بنفس المنتج وتكون من مواد خاصة بالمسابح المائية يفضل عند تبليط المسابح استخدام السيلكا لانها من اقوى العوازل الاسمنتية المستخدمة لعزل المسابح .

  • عاشرا : اعمال تركيب اجهزة المسبح من مضخات وفلاتر وصفايات ومحابس وكل ما يلزم المسبح من اكسسوارات والتى بعد الانتهاء منها يتم ملء المسبح بالماء وتجربة ما تم تركيبه من اجهزة وملحقات للتاكد من سلامتها ومن طريفة عملها .

ارخص شركة تركيب مسابح بجدة 

بعد الانتهاء من كل ما سبق من خطوات يشرف ارخص شركات تركيب المسابح بجدة عميلنا العزيز تسليمك مسبح يعمل على اكمل واتم وجه ومعك ضمان لما بعد خدمة التركيب متابعة دورية مجانية لمدة 6 اشهر نطمئن بها على طريقة عمل المسبح واطلاعكم على اللازم دوما للحفاظ على المسبح نظيفا لفترة طويلة ولا يحتاج الى الصيانة باستمرار .

شركة ترميم مسابح بجدة 

اذا كان هناك تهالك او مشاكل بالمسبح خاصتكم يرجى التواصل مع شركة النسيم افضل شركات تركيب المسابح بجدة حتى يتم ارسال فنى مختص من شركتنا لمعاينة المسبح وتحديد نسبة التهالك فى المسبح وما يحتاج اليه من اعمل ترميم مسابح , قد تكون اعمال الترميم جزئية اى تشمل جانب من المسبح او كليه باعادة ترميم كامل المسبح واعادة تشغيله من جديد عن طريق تكسير كامل السيراميك والعازل الموجود واعادة تطبيقها من جديد مع اعادة تركيب ملحقات المسبح اذا كانت تعمل او تغييرها ان تطلب ومن الافضل تغييرها حتى تضمن بقاء المسبح خاصتك مصان لفترة طويلة يعمل بدون اخطاء .

تبطين المسابح والخزانات

مشكلة التسرب وتجمع البكتيريا

مشــكلة تســرب الميــاه فــي الخزانــات والمســابح مــن المشــاكل التــي يعانــي منهــا المــلاك, وأثبتــت الدراســة العلميــة أن نســبة عاليــة مــن المبانــي «الخرســانية عاليــة الجــودة» المخصصــة لبنــاء صهاريــج المــاء أو المســابح – تعانــي مــن الترســبات, وتتســبب أيضــًا فــي تجمــع البكتيريــا المضــرة, فالخرســانة أو البــاط مــن المــواد الغيــر صالحــة للتعامــل المباشـر مـع المـاء, لذلـك فـإن الـدول المتقدمـة تسـتخدم المـواد المقاومـة للمـاء ومنهـا التبطيـن حيـث تحقـق مقاومـة أعلــى ومســتوى صحــي أفضــل.
يتردد الكثير من ملاك المسابح قبل اتخاذ قرار الترميم لما يتسبب فيه من فوضى وجهد وتكاليف عالية.
بفضل تقنية التبطين يمكن تجديد المسبح خال أيام دون الحاجة للتكسير وإحداث فوضى وبتكلفة معقولة.
يتميــز نظــام التبطيــن أنــه يمكــن إســتخدامه علــى أي ســطح ســواء كان مــن الخرســانة أو البــلاط أو الفسيفســاء أو الخشــب وحتــى الفيبرجــاس, ويجعــل المســبح أكثــر جمــالاً.

نظام الأوفرفلو

يختلـف نظـام الأوفـرفلـو عـن نظـام الإسـكيمر بإنتقـال المـاء إلـى غرفـة التنقيـة عبـر مجـرى يحيـط بالمسـبح يطلـق عليـه أوفـرفلـو.
نحن في النسيم للمسابح نستعمل فقط الأنظمة الجاهزة نظرا لجودتها العالية ولسهولة تركيبها والتحكم بها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp phone
error: Content is protected !!