الرئيسية / رش مستودعات من النمل الابيض 0500855537

رش مستودعات من النمل الابيض 0500855537

رش مستودعات من النمل الابيض 

قبل الحديث عن مكافحة النمل الابيض أو حشرة الربيه ، فإن شركة مكافحة النمل الابيض تدعوكم أولاً لنتعرف سوياً على تلك الحشرة الخطيرة، والتي يُنذر تواجدها في أي منشأة بخطر مزعج جداً يجب التخلص منه في أسرع وقت. ما هي حشرة النمل الابيض أو الارضة؟

إن حشرة النمل الأبيض أو الأرضة أو الرمة أو الربيه كما يسمونها هي حشرة صغيرة ولكن أفعالها خطيرة جداً وكبيرة،فهي تدخل البيوت والمنشآت لغرض التدمير والتخريب. وتلك الحشرة تُعتبر من الكائنات الاجتماعية حيث تعيش حشرة النمل الأبيض أو الأرضة في مستعمرات، وتبني هذه الحشرات المستعمرات على شكل قراميد المكون من الرمال وإفرازات أفواهها،وتصل مساحة المستعمرة الواحدة إلى 3 أو 4 أمتار. ويقال عن تلك الحشرة إنها دابة الأرض، التي أكلت عصا النبي سليمان بن يعقوب (عليهما السلام).

شركة مكافحة النمل الابيض وأهميتها القصوى

تعتبر حشرة النمل الأبيض من أخطر الحشرات على حياة الإنسان، حيث تسبب الأنفاق التي تنشئها هذه الحشرة في انهيارات جزئية بالمباني بالبيوت السكنية والمباني.

وتأكل حشرة النمل الأبيض كل ما تجده أمامها من أبواب وملابس وكراتين وأثاث وكتب،وكل هذه الأشياء تحتوي على مادة السليلوز، وهي الغذاء المفضل لحشرة النمل الأبيض.

وفي البيوت التي يوجد بها النمل الأبيض يُلاحظ بسهولة وجود تآكل في أخشاب الأثاث المنزلي وحلوق النوافذ والأبواب.

أسباب وجود النمل الأبيض في البيت

الجو الرطب في المملكة العربية السعودية والخليج يعتبر الجو المثالي لتكاثر حشرة النمل الأبيض، أو الرمه، أو الأرضه،ومن ثم يُعتبر ذلك من أهم أسباب تواجد ومجيء تلك الحشرة إلى بيوتنا ومنازلنا داخل مدينة الرياض أو المملكة ككل.

رش النمل فى المستودعات

مبدأنا دائماً في شركة مكافحة نمل ابيض الوقاية خير من العلاج، ولذلك لابد من مكافحة حشرة الرمة أو النمل الأبيض قبل البناء، ويكون ذلك تحديدًا قبل صب الجسور الأرضية، وبعد صب طبقة خرسانة النظافة الخاصة بأرضية الدور الأرضي، وذلك عن طريق رش المبيد الخاص بمكافحة النمل الأبيض من خلال افضل شركة رش مبيد بجدة أثناء هذه المرحلة من البناء،مع التركيز على أطراف الجسور الأرضية بصورة أكبر، لأنها تعتبر من المناطق التي يمكن للنمل أن يدخل من خلالها.

وهناك مرحلة ثانية لمكافحة الأرضة أو النمل الأبيض، وهي قبل تركيب الأنترلوك حول المبنى، حيث يتم رش طبقة من المبيد إما عن طريق الحقن في الأرض، أو بحفر خندق صغير حول المنزل بعرض 30 سم، ويتم ردمه بعد رش المبيد، كما يمكن رش المبيد تحت الأنترلوك مباشرة.

ويجب التنبيه إلى خطأ شائع وهو إطارات الأبواب، أو ما يطلق عليها الفريمات أو الحلوق، والتي يجب تركيبها فوق رخام المدخل أو بلاط الغرفة،حتى لا تكون ملامسة للأرضية الأسمنتية، وبالتالي لا تكون معرضة للنمل الأبيض بطريقة مباشرة.

وفي حالة صب خرسانة الدور الأرضي دون رش المبيد، يتم استخدام الثاقب الكهربائي وهو ما يطلق عليه (الدريل)،وذلك عن طريق عمل ثقوب أرضية عديدة بعمق 30 سم، وتترك مسافة من نصف متر إلى متر تقريبًا بين كل ثقب والآخر،ويتم سكب مبيد مكافحة الأرضة أو النمل الأبيض وبعدها يتم سد هذه الثقوب بالأسمنت مرة أخرى.

ماذا تقدم شركه مكافحه النمل الأبيض النسيم لعملائها؟

كعادتها دائمًا في ريادة مكافحة الحشرات تتميز شركة النسيم كأفضل شركة مكافحة حشرات ورش مبيدات عن غيرها من الشركات الأخرى في استخدام أحدث مبيدات مكافحة حشرة الأرضة أو النمل الأبيض، والتي تستمر فعاليتها لمدة طويلة جدًا بالإضافة إلى عدم خطورتها على صحة الإنسان.

ومهما تكن مساحة المنزل المزمع إنشاءه فلا داعي للقلق من النمل الأبيض عليه، ففريق شركة النسيم لمكافحة الحشرات مؤهل ومجهز بأحدث وسائل الحقن المصنعة خصيصًا لإبادة ومكافحة ومنع دخول هذه الحشرة المؤذية إليه.

ومهما كانت الخسائر التي سببتها حشرة النمل الأبيض في المنازل والبيوت المنشأة بالفعل، فإن شركة مكافحة النمل الابيض قادرة بإذن الله على التخلص منها عن طريق حقن إطارات الأبواب والأرضيات والحوائط بأحدث وسائل المكافحة الكيميائية التي تقضي علي هذه الحشرة بلا رجعة.

error: Content is protected !!