مشاتل فى جدة 0538263919

مشاتل فى جدة

مزرعة و مشاتل النسيم من المزارع العريقة والرائدة في مجال انتاج وتربية الزهور و نباتات الزينة على أعلى مستوى باستخدام أحدث التقنيات العالمية حيث تقع مزرعة و مشاتل النسيم في منطقة جدة .

وبدأ نشاط المشتل في عام 1996 وكانت البداية عبارة عن تجارب لانتاج النباتات الداخلية والزهور وتدرجنا في ذلك حتى أصبحنا الأكثر شهرة في المملكة والخليج العربي خاصة قطر والبحرين والامارات وبدأنا خطوة خطوة بالتوسع افقيا وبداية استخدمنا البيوت المحمية البلاستيكية المكيفة ثم بدأنا بانشاء البيوت الفيبرجلاس ومن ثم بيوت اللوكسان وأخيرا وليس آخرا البيوت الزجاجية والآن نعمل على شراء البيوت التي تعتمد بشكل رئيسي على الطقس و المتحركة اتوماتيكيا لاستخدامها في انتاج الأشجار  .

مشاتل بجدة
مشاتل بجدة

و تهتم  مزرعة ومشاتل النسيم في انتاج نباتات الزينة بجميع انواعها من النباتات الداخلية و الخارجية وانواع الزهور الحولية و الاشجار و الشجيرات الخارجية بالاضافة الى انتاج الخضروات بأنواعها.

رؤيتنا 

نطمح أن يصبح مشتل مزرعة النسيم في مصاف المشاتل العالمية المتقدمة ذات الشهرة الواسعة والانتشار المتميز اقليميا ومحليا وذلك باستخدام أفضل التقنيات وأحدث المعدات واستخدام ما توصل اليه العلم في تطوير وسائل الانتاج وخدمة الزبائن.

رسالتنا

الريادة في تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة العالية بأسعار منافسة مع تحقيق تطلعات كافة القطاعات.

اهدافنا

ان نصل بالمزرعة الى مصاف المزارع المتقدمة عالميا .

ادخال التكنولوجيا الزراعية الجديدة وكل ما هو جديد .

انتاج مختلف أنواع الزهور والنباتات الداخلية والخارجية بأعلى جودة .

الإرتفاع بمستوى الزبون وذلك عن طريق الإرشاد والتوجيه من خلال .

ونعرض لكم البعض منها واختصارا لكثرتها : 
نخل ملوكي  ، صبار  ، بفته ، ريحان ، نيم ، حنه ، كنا ، لاشوقا ، موريقينا ، جهنمية ، ملكة الليل ، هيايسكس ، فكس ، قاردينيا ، فل مغربي ، جيزاني ، بلدي ، كف ، مريم ، ياسمين ،بزرومي ونوفر طلبكم من الانواع الاخرى وبسعر مميز جدا .

مشتل صبار في جده،مشتل حراء بجدة،مشتل البلدية بجدة،المشتل المركزي بجدة،مشتل جنوب جدة،مشتل القحطاني جدة،مشتل البستان جدة،مشتل جدة الزراعي الرويس،مشاتل بريمان

whatsapp phone
error: Content is protected !!