شركة تنظيف مكيفات بينبع

شركة تنظيف مكيفات بينبع

شركة النسيم هي واحده من الشركات المحترفة فى المملكة العربية السعودية و خاصة مدينة ينبع و تعتبر  أفضل شركة تنظيف مكيفات بينبع فانها توفر لكم أحسن كادر متخصص و محترف من الفنيون في ميدان  التطهير و الصيانة مع شركة تنظيف مكيفات سبليت بينبع لاداع لفك أو تركيب المكيف يقوم طاقم شركة غسيل مكيفات بينبع بتنظيف و تطهير المكيف في نفس المكان مع ضمان المحافظة علي الجدران و الفرشات أو مكان تواجد الوحدة الداخلية للمكيف فالشركة تقوم بتنظيف و صيانة جميع انواع المكيفات:

شركة تنظيف مكيفات سبليت بينبع

شركة تنظيف مكيفات مركزية بينبع

شركة غسيل المكيفات الصحراوية 

بالاضافة الي افضل معدات الصيانة و التنظيف  والمواد المخصصة لتنظيف وصيانة المكيفات

شركة تنظيف مكيفات بينبع

شركة تطهير مكيفات سبليت بينبع

فني تركيب  مكيفات سبليت بينبع

صيانة مكيفات بينبع

 شركة غسيل مكيفات بينبع

صيانة المكيفات الاسبليت  المكيفات المركزية  صيانة وتنظيف مكيفات المنازل والشريكات والمؤسسات أخي الكريم اذا كنت تشعر بالحر أو يتسبب منك العرق في خلال فترة الصيف  مع مكيف الرياح المخصص يكون ذلك يسبب لك إرتباك حاد مع شركة غسيل مكيفات بينبع لاداعي للقلق فنحن  نقوم بواجبنا اتجها هذا.

ففي عديد من الاحيان يصدر عطل او  خلل في جهاز التكيف الخاص بك فتلجاء إلى البحث عن داع العطل و في كثير من الاحيان يكون العطل نتيجة  لعدم صيانة و تنظيف فلاتر التكيف  دائما و من هنا يتنج الأعطال التي تكون السبب في عدم تشغيل المكيف علي نحو صحيح فأن تراكم الاتربة و الغبار مع مرور الوقت يسبب انسداد في فلتر المكيف الامر الذى يعيق حركة تشغيلة و أنبعاث الهواء   على نحو صحيح فيجب عليك عميلنا الكريم ان تحافظ عل صيانة و تنظيف الفلتر  و مروحة التبريد مرة كل شهر عي الأقل و الأستعانة بافضل مؤسسة تنظيف مكيفات بينبع ونحنو قد وفرنا لك افضل فريق متخصص في صيانة مكيفات بينبع فريق مدرب باحترافية ومتخصص في صيانة جميع  المكيفات و تنظيف المكيفات الاسبليت باحدث الأسليب و أفضل المعدات ممايتيح لنا المسابقة  بين أفضل شركات تنظيف المكيفات الاسبليت بينبع.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0536303041

 كيف يتم اختيار المكيف الانسب لك

في الدول التي بها حر شديد مثل دول مجلس الخليج  العربي قد يظهر إمتلاك مكيف من الاساسيات و ليس من كماليات المنزل و أمر لازم فمع دخول فصل الصيف و أرتفاع درجات  الحرارة الي من أكثر 40 درجة مئوية  أو إلى هذا ذلك ففي فصل الشتاء ربما توصل درجة الحرارة الي تحت الصفر في بعض الأنحاء مع الاشارة الي ان مهمة المكيفات لم تقتصر فقط علي عملية التبريد في الصيف  بال إنها إيضا أصبحة تحل مشكلات برد الشتاء فالمكيفات الجديدة يبق بها سستم تدفئة بجانب نسق التبريد و مع تطوير التكنولوجية و العلوم الجديدة يبق العديد من أنواع المكيفات مغايرة الاحجام و التى تناسب منزلك او شركتك ذلك بعض البيانات عن أنواع المكيفات الكثيره المتواجدة في الأسواق العربية و العالمية.

1 –مكيف الشباك او (النوافذ)

يمتاز ذلك النوع بانة أحد أكثر المكيفات شيوعا نظرا لسهولة تركيبة و قوة في الأستعمال و إيضا ثمنة في متناول الجميع و يوجد به جميع الموصفات المطلوبة و كلها حاضرة  قطعة واحدة  ولكن جميع مكوناتة في وحدة مدمجة يجعلها بحاجة الي صيانة وتنظيف على نحو متواصل  كما انه يعد من المكيفات ذات الصوت العالي بمقارنة بالاجهزة الاخرى.

 

شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0536303041

2 – مكيف الاهواء المنقسم المعرف (سبليت)

يستهلك  مكيف الهواء الاسبليت المعزول حيزًا قليل جدًا بالنسبة لمساحة المكان الموجود فية و لا ينتج  ذلك أي ضجيج تقريبًا و لن يحتاج أي عملية هدم أو تكسير للتثبيت  الأمر الذي يكفل مكوث القاعة على حالها يتم تقسيم مكيفات الاسبليت إلى قسمين  قسم يتواجد  في الهواء الطلق (الوحدة الخارجية) وقسم يتم تثبيتة داخل المكان (الوحدة الداخلية).

الوحدة الخارجية: تضم تلك الوحدة الضاغط وملف المكثف وملف التوسيع أو الأنابيب الشعرية و لأن جميع العناصر المزعجة حاضرة في الرياح الطلق  فإن منزلك في الداخل هادئ و سلمي

في الوحدة المتواجدة في الرياح الطلق هناك مروحة تهب الرياح على المكثف وهكذا تبريد غاز الفريون المضغوط في هذا يتجاوز ذلك الغاز أثناء لفائف التوسع ويحدث تحويله إلى ضغط هابط  غاز جزئي هابط الحرارة و سائل فريون سائل جزئي.

الوحدة الداخلية: تتضمن تلك الوحدة على لفائف المبخر أو لفائف التبريد و نفاخ طويل و الفلتر بعد المرور من ملف التمديد يدخل سائل الفريون المبرد إلى ملف التبريد تمتص منفاخ الرياح الحار و الرطب و المفلتر من القاعة و يفجرها على ملف التبريد. عندما يتجاوز الرياح فوق ملف التبريد  تنخفض درجة حرارته بشكل ملحوظ  كما يفقد النداوة الزائدة ثم يدخل الرياح لمنخض الحرارة و الجاف إلى الحجرة.
يمكن إخضاع درجة الحرارة داخل المنزل و صيانتها أو عملية التحكم عن بعد  بواسطة جهاز الريموت

3- مكيف الهواء المركزي

تستخدم محطات التكييف المركزي للتطبيقات مثل الفنادق العظيمة والمباني العظيمة التي تتضمن على طوابق متنوعة ومستشفيات و غيرها  حيث يفتقر الشأن أحمال تبريد عالية جدًا تصف تصف لك شركة تنظيف مكيفات بالرياضكل معاير الإستعدادات الممكنة لمحطات التكييف المركزية.
يتم أستعمال محطات التكييف المركزي أو الأنظمة عندما تكون المباني العظيمة مثل الفنادق ، المسارح ، مهابط الطائرات ، مراكز التسوق و غيرها مكيفة بالكامل يتم استعمال النافذة و مكيفات الرياح المعزولة للغرف الفردية أو المساحات المكتبية الضئيلة.

 لو كان من المخطط تبريد العقار بالكامل ، فليس من الجائز  و ضع نافذة أو مكيف هواء مستقل في كل حجرة علاوة على هذا ، لا يمكنها تلك الوحدات الضئيلة تبريد الحجرات العظيمة و القاعات و مناطق الاستقبال و ما إلى هذا.
في أنظمة تكييف الرياح المركزية تبقى حجرة نبات حيث يتم الاحتفاظ بضاغط كبير و مكثف و صمام توسع ترموستاتي و مبخر في حجرة النبات الهائلة (الغرفة الرئسية) ﻳﺆدﻳﻮن إلى اﻟﻮﻇﺎﺋﻒ آﻤﺎ هي ﻣﻌﺘﺎدة ﻣﻤﺎﺛﻠﺔ ﻟﻨﻈﺎم اﻟﺘﺒﺮﻳﺪ اﻟﻨﻤﻮذﺟﻲ و مع هذا ، كل تلك الأجزاء أضخم فيالمقدار و لها إمكانيات أضخم. الضاغط من النوع الترددي المفتوح مع أسطوانات متنوعة ويحدث تبريده بالماء كلياً مثل محرك العربة. الضاغط و المكثف هما من النوع shell و tube. 

في حين في نسق تكييف الرياح الضئيلة تستخدم شعري صمامالإتساع  في سيستم تكييف الرياح المركزية يتم استعمال صمام التوسع الحراري.
يتم تمرير المبرد عبر القنوات إلى جميع الحجرات و القاعات و المساحات الأخرى التي يلزم أن تكون مكيفة الرياح و بذلك في جميع الحجرات لا يبقى إلا مسار الرياح يتجاوز الرياح المبرد و ليس هناك ملفات التبريد الفردية  و أجزاء أخرى من سيستم التبريد في القاعات. ما نحصل عليه في كل حجرة هو سيستم الأحوال الجوية الصامت و الفعال بشكل كبير في القاعة. و علاوة على هذا  يمكن السيطرة على اعداد الرياح المبرد المطلوبة في القاعة عن طريق الفتحات اعتمادًا على الحمل الحراري الكلي داخلالقاعة.
إن أنظمة تكييف الرياح المركزية هي تطبيقات معقدة جدا لأنظمة تكييف الرياح وكثيراً ما تكون معقدة أحيانا

ذلك هو الداعِي في أن هناك عدد ضئيل بشكل كبير من المؤسسات في العالم التي تتخصص في تلك الأنظمة. في العصر الجديد للحوسبة ، تم إضافة عدد من المرافق الإلكترونية الإضافية إلى أنظمة التكييف المركزية.

شركة تنظيف مكيفات بالرياض 0536303041

شركة تنظيف مكيفات سبليت بينبع

من مميزات التنظيف و الصيانة الدورية المنتظمة  يوفر لك المال في معدل فتورة الكهرباء و إطالة عمر وحدة التكيف المخصصة بك

مرشحات تكيف الرياح و الملفات والزعانف تفتقر صيانة دورية للواحدة لتعمل بفاعلية وكفاءة عليا للا ستمرار في ادي خدمة تكييف الهواء  فيوجد بعض أنواع من الفلاتر قابلة لإعادة الأستعمال مرة أخرى بعد تنظيفها  و أخر يتم أستبدلها لانتهاء عمرها الانفرادي و من الأفضل أن يتم أستبدلها كل شهرين في وضعية تشغيل المكيف دائما أثناء موسم الصيف و فى ذلك الحين تفتقر الفلاتر مراعاة اكثر خاصة اذا كنا المكيف يعمل في الاماكن المعرضة للعواصف الرملية والترابية

ملف المبخر ولفائف المكثف يتجمع عليها الأتربة و الغبار طول مرحلة التشغيل علي مدار الأشهور و السنين الأمر الذي يخفف تدفق الرياح على نحو طبيعي و يؤثر علي لفاف المكثف و الحد من مقدرتها علي أمتصاص الحرارة لتجنب هذي الإشكالية يلزم عليك التيقن من ملف المبخر كل ستة أشهر إى مع دخول فصل الصيف و صيانة و تنظيفة نحو الأهمية

زعانف الالومنيوم أو ( مشط الزعانف) و هى حاضرة أعلى المكثف و المبخر و فى وضعية انسدادها تمنع تدفق الرياح اليهما و فى هذى الوضعية يتم تنظيفها أو استبدلها بأخري

الكمبروسر أو (خزان الفريون) يلزم عليك قبل البدء من تشغيل المكيف المخصص بك التاكد من قياس غاز الفريون بداخل الكمبروسر من خلال فني مؤسسة صيانة مكيفات بالرياض  لا أن إذا كان غاز الفريون ضئيل أو تم تسريبة من خلال نقل المكيف من مقر الي مقر اخر بأسلوب خطاء فانة يفقد القدرة علي التشغيل و التبريد و يجب تزويدة بالغاز لحظيا قبل حدوث أضرار للمكيف

 فني تنظيف مكيفات بينبع

يقوم فني شركة تنظيف مكيفات بالرياض  بتنظيف المكيف من الداخل و الخارج مستخدمين أفضل المنظفات الخاصة للمكيفات مع أجدد المعدات و وضع الجراب البلاستيكى لكل مكيف حسب المقاس و الحجم للمحافظة على الأرضيات أو الجدران من إنسقاب الماء عليها.

تطهير ملفات المكثف

يقوم فني شركة تنظيف مكيفات بالرياض أولا فصل التيار الكهربائي عن المكيف  لا أمان وصول الى تطهير و تنظيف ملفات المكثف يتم إزلة الغلاف الخارجي مستخدمين المعدات اللذمة لهذا و إزالة أى عناصر أخر تعوق الوصول إلى الملفات و يحدث تحديد موضعها يتم تنظيفها عن طريف فرشة مصنعة من المعدن لاإذالة الغبار و الأتربة المتراكمة ثم يتم تنظيفها بالماء  جيدا و تركها يجف من ساعة الي ساعتان.

عملية ىتنظيف المرشحات الداخلية

بعد هذا يقو م فريق شركة تنظيف مكيفات بينبع بتنظيف العقوبة الداخلي بإذالة غطاء الوجة حت الوصول الي الشبكة الأمامية للمكيف و تكون هناك شبكة و أحدة عظيمة و أثنين أصغر منها و هى علي خط وأحد و هى أكثر جزء في الوحدة الداخلية يتراكم عليها الأتربة و الغبار و البكتيريا الأمر الذي يوئدى إلى أنسدادها على نحو سريع و تحتاج الي تطهير على نحو متواصل علي مدد عديد اكثر من أى جزء أخر و هي سلس في التنظيف حيث يقوم فريق شركة تنظيف مكيفات بينبع بفكها وأخذها الي خارج المنزل  و تنظيفها من خلال مضخات الرياح و غسلها بالماء ثم يتم تركها تجف بعيد عن حرارة الشمس.

نظافة مروحة الوحدة الداخلية

و هى قسم من الوحدة الداخلية العاملة علي ترد الرياح لمنخض الحرارة إلى الغرفة المتواجد بها المكيف يقوم طاقم افضل نظافة مكيفات بالرياض الأمواج باذالة هيكلة الوحدة الداخلية حت يستطيع الفني من تنظيفها بأسلوب سليمة يتم وضع مادة مخصصة للتنظيف عليها و تركها بضعة دقائق حت يتم زوبان الاتربة من عليها ثم يتم شطفها من خلال بخاخات المياة مع الحرص القوي بعدم وصول المياه الي أنحاء الاسليك الكهربائية ثم يتم تجفيفة و وضع الهيكل مرة اخري.

error: Content is protected !!