شركة دهانات بجدة 0500855537 بلاستيك زيت استوكو

 شركة دهانات بجدة

الدهانات هذة الطبقة هي الأخيرة فوق بنية الأسطح لتعطي شكلا جذابا، وحينما نقوم بدهن الأسطح أو الجدران تتحول الطبقة الرقيقة علي الفور إلي سميكة وصلبة علي الجدران، وطلبة الدهان تكسب حدتها وصلابتها من عوامل عديدة منها مثلا ذوبان الطبقة مع الأوكسجين أو عن طريق التبخر، والعامل الأخر هو بفضل التغيرات الكميائية أو السخونة.

معلم دهانات بجدة 

الدهانات تقوم بأكثر من دور مثل حماية الأسطح أو الجدران من الخدش أو تأثيرات العوامل الخارجية، كما تعطي شكلا جميلا.

أنواع الدهانات الحديثة التي تستخدمها شركة دهانات بجدة

الدهان البلاستكي المائي: هذا النوع من الدهانات تستخدمة شركة دهانات بجدة حيث يستخدم في دهان وطلاء الجدران الخارجية والداخلية، فضلا عن كونة يتمتع بقدرة عالية علي منع الصدأ، ومن ثم فهو يستخدم أيضا في دهان الجدران والحوائط، وشركة دهانات توفرة دائما بأسعار في متناول اليد لترضي العميل، فضلا عن أنة يمتاز بأنة لايتأثر نهائيا بالماء، وهذا النوع من الدهان متعدد الألوان وتوفر شركة دهانات بجدة هذا النوع بألوان كثيرة يغلب عليها الطابع الهادئ، ومن ثم فيمكن طلاء غرفة النوم بالكامل منة في نفس اليوم ليعطي راحة نفسية للمكان، ولكن لا يمكن طلاء هذاء النوع علي الأسطح الخشبية.

الدهان بالترخيم: هذا النوع أيضا توفرة شركة دهانات بجدة وتكلفتة عادة ما تكون أقل بكثير عن الرخام، ويقدم بجودة عالية.

الاكية أو الدهان الزيتي: هذا النوع أيضا توفرة شركة دهانات بجدة ويعتبر من أكثر الأنواع شيوعا من حيث الإستخدام، وعادة ما يسخدم هذا النوع في طلاء الجدران الداخلية، لأن لونة يتأثر بأشعة الشمس، ومن مميزانت هذا النوع أنة يمتاز بأنة سهل التنظيف ومٌقاوم للماء.

الدهان العتيق: هذا النوع من الدهان أيضا لا تغفل عنة شركة دهانات بجدة ، ويعتبر هذا النوع كلاسيكي.

الدهان الجير: موجود بشركة الدهانات بجدة وهذا النوع بالتحديد يستخدم دائما مع الطوب وأيضا يستخدم مع البياض الإسمنتي، ومن ثم فهذا النوع بالتحديد لا يمكن أن يُستخدم في الدهان لأن التعامل معة صعب ومن ثم فيضلة أصحاب المخازن في طلاء مخازنهم فقط.

ورق الحائط: أوراق الحائط البعض يفضلونها كبديل للدهان، ومن ثم فشركة دهانات بجدة تقوم علي توفيرة لترضي جميع الأزواق، وهذا النوع مقاوم جيد للمياه، ويعمل علي مساعدة إخفاء عيوب الجدران كما أنة إقتصادي لأن ثمنة بسيط وغير مُكلف ويسهل تغييرة.

الدهان اللؤلؤي: سمُي هذا النوع من الدهان بهذا الإسم نظرا لأنة يعطي لوناً جذابا ومظهر لامعا علي الجدران، وشركة دهانات بجدة توفرة بكافة ألوانة لعملائها.

الدهان التيشنتو: وهذا النوع من الدهانات يعطي مظهر مخملي للجدار الداخلية للمكان وتوفرة أيضا شركتنا.

الدهان الماركوبولو: أيضا موجود لدي شركة دهانات بجدة حيث يعطي لمعة صحراوية للجدار الداخلي.

دهان الكابريس: من مميزاتة أنة يقي الجدار من الرطوبة والتأثيرات والعوامل الخارجية ويضفي علي الجدران لونا لامعا وشكلا جذابا ومتوفر بشركة دهانات بجدة.

دهان الأيبوكسي: هذا الدهان التحديد يستخدم في دهان الأدراج.

شركة النسيم للدهانات الداخليه والخارجيه بجدة تأسست شركة دهانات بجدة 1998، فى جدة و لها موزعون معتمدون فى جدة و تعتبر شركة دهان بجدة أفضل محل دهان متوفر فيه افضل فني ومعلم دهانات بجدة ويتوفر أفضل مقاول دهانات بجدة وهى الشركة الأولى المنتجة للدهانات المضيئة والبويه فى جدة.

تبلغ الطاقة الإنتاجية لشركة دهان بجدة 5000طن من الأصباغ المتخصصة سنوياً، وهي تعدّ من الشركات المتخصصة والرائدة في تصنيع الدهانات الديكورية ذات المؤثرات الخاصة عالية الجودة ، و توزيعها إلى الأسواق المحلية والإقليمية في مختلف أنحاء العالم العربي وتتمير بتوفير أفضل نواع الدهانات بجدة وتنفيذ الدهان علي أيدي أمهر الفنيين بجدة .

يتم تطوير منتجات الشركة بما يتناسب مع احتياجات الأسواق المختلفة بوجود خبراء البحث والتطوير وبالعمل من خلال اتفاقيات تعاون فنية مع شركات ومؤسسات عالمية.

أهم خواص الدهانات من شركة دهانات بجدة

1-مقاومة عالية للغسيل.

2-تغطية عالية.

3-مرونة عالية ( لا يتشقق ).

4- المتانة.

5- مقاومة الأحوال الجوية.

6- ثبات اللون. 

7- ليس لها اى أضرار على البيئة و تم تصنيفها بانها دهانات صديقة للبيئة.

لماذا شركة النسيم افضل شركة دهانات بجدة

شركة النسيم يوجد لديها جميع انواع الدهانات وكل الالوان وكل خامات الدهانات الحديثة والقديمة ويوجد ايضا عمال متخصصين في هذا جيدا متدربين تدريب كامل علي هذه يوجد اشكال ونقشات مختلفة ورفيعة وجميلة ويوجد مهندسين في تدريب المونة حتي يصبح اللون الذي تختارة بنفسة لازم من التجديد المنزل او العمارة او الشقة او البيت او الفلل او القصور والحدائق والاسوار وغيرها من الاشياء التي تحتاج الي الدهانات ويوجد مون خاصة بالقصور لها نقشة خاصة ولها اسلوب خاص وايضا لها عمالين خاصين بها وايضا للفلل لها المون خاصة ولها ايضا عمالين خاصين بها وايضا للمنازل لها مونة خاصة وعمال خاصين بها ايضا وهذه شركة النسيم هى افضل شركة يوجد بها جميع التجهيزات والتحضيرات علي اجمل وجه ونعمل المنزل او الشقة او القصور او الفلل وغيرها من الاشياء علي اجمل وجه وعلي اكمل صورة وعلي افضل حال.

افضل شركة دهانات بجدة 

افضل شركة دهانات بجدة شركة النسيم شركة دهانات بجدة يمكنكم الأتصال بنا الأن ومراسلتنا على الأرقام الظاهرة إمامكم بالموقع ونحن سنقوم بالرد عليكم وعمل لكم كل الأزم وسنعرفكم على كافة التفاصيل ونعرفكم أيضا على أسعارنا التى ستكون مفاجأه لكم فعلن لاننا نريد لكم الراحة الكاملة نحن جاهزون لعمل لكم اى كمية من الطلبات وايضا اننا نقوم بعمل الدهانات لاى شىء ترودونه مثل الابواب التى تكون فى منازلكم نحن افضل شركة ترميم منازل بجدة نعمل لها الدهانات الخاصه عن طريق معلمين دهانات متخصصين فى هذا المجال وايضا اننا نقوم بعمل الدهانات للانتريهات والاسقف والاجهزه واى شى تريدونه وذلك باستخدام معدات متخصصه فى عمل الدهانات بالكومبيوتر وهذا لتحديد اللون الذى تريده بالظبط بدون اى اضرار واننا نعمل باحدث الاجهزة التى تقوم برش الالوان فبعض الالوان نقوم برشها عن طريق الات ضغط والبعض الاخر نقوم بعمل الدهانات الخاصه به عن طريق الايدى العامله لدينا عمال محترفين لعمل الدهانات الخاصه بمنازلكم شركتنا افضل شركة دهانات بجدة كما ان الشركة تقدم العديد من الخدمات المنزلية.

معلم دهانات بجده

نحن نقوم برسم الأشكال المزخرفه و الملونه ورسمها بجوده عاليه و يقوم العميل باختيار الدهانات المناسبه لمنزله و نقوم نحن برسمها أو بتعليق ورق حائط بها .وتتميز بعض دهانتنا كدهان أوتوشنتو:-

منتج من الدهانات الديكورية الايطالية عبارة عن دهان ديكوري, ذو اساس مائي يعطي الشكل المخملي الفخم, الذي يطفي مظهرا لؤلؤي لامع وجميل على الجدران في الالوان اللامعة الهادئه.

  • قابلية التنظيف ( يقبل التنظيف اوتوشنتو من خلال المسح بفوطه قطنية مسح خفيف وبرفق وخصوصا الالوان الغامقة)

  •  ثبات دائم في اللون .

  • يوفرخيارات متعددة من الالوان للديكور الداخلي حسب كتالوج الشركة.

  • غير قابل للاشتعال و صديق للبيئة.

  •  صمم دهانات اوتوشنتو للاستخدام الداخلي على الجدران الاسمنتية,الخرسانية ,الواح الخشب وغير ذلك.

تجهيز السطح وطريقة تنفيذ دهان أوتوشنتو بالشكل الصحيح :-

  •  يجب ان يكون السطح خاليا من الغبار وجافا ونظيفا.

  • القيام بمعجنة وصنفرة الارضية قبل دهان الاساس.

  •  لون اساس أوتوشنتو يجب ان يكون املشن مطفي وبدهان وجهين من اللون المختار من كتالوج الشركة. 

كما اننا نقوم باختيار ديكورات المنزل من حيث الدهان و الوان العفش و المفروشات المناسبه لحجم المنزل .

حيث المنزل الصغير يجب اختيار ألوان تعمل علي توسيع المنزل و هكذا كما انا العفش ذات الوان مبهجه يجب ان تكون الوان الدهانات هادئه.

تقدم شركتنا خدمات رائعه و تخفيضات هائله دائما كما اننا من أفضل شركات الدهانات و الديكور بجده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp phone
error: Content is protected !!