تركيب أنظمة الضباب والرذاذ بجدة 0538263919

81 / 100

تركيب أنظمة الضباب والرذاذ بجدة

تركيب أنظمة الضباب والرذاذ بجدة شركة النسيم نحن متخصصون في تكنولوجيا المياه وذلك بما يلبي احتياجاتنا الحياتيه للمــياه كما ندرك طبيعة ثراء المياه وتنوع الفوائد التي ممكن أن يجنيها الإنسان من خلال تحويل المياه من حالة إلى أخرى. 
أن المياه هي مورد ثري مرن ومتنوع جداً (طبيعة الماء كمادة  لديها المرونة والقدرة على أن تتحول وتكون فى عدة حالات كمادة صلبة أو سائلة أو على شكل غاز) وبالـــتالي المياه لها خصائص مختلفة اعتمادا على الحــالة التي هي فيها( مالح ، صالح للشرب ، بارد . ساخن ) والماء بشكل طبيعي يتحول من حالة إلى حالة على هذا الكوكب وفق نواميس كونية خلقها الله سبحانه وتعالى.
نظام الرذاذ لتلطيف الاجواء
نظام الرذاذ لتلطيف الاجواء

نظام الرذاذ لتلطيف الاجواء

يعمل كنظام مماثل لنظام الضباب الصناعي نظام الرذاذ المنزلي لتلطيف الاجواء للاماكن الصغيرة أو المغلقة بأسعار منخفضة نظام الرذاذ لتلطيف الاجواء يتميز بالسعر المنخفض وعدم وجود صوت اثناء التشغيل المساحات التي يمكن تغطيتها بواسطة نظام الرذاذ لتلطيف الاجواء هي مساحات مصغرة تبدا من 8 متر وحتى 32 متر طولي كما يمكن عمل مجموعات تصل الى 100 متر او يزيد .
نظام الرذاذ لتلطيف الاجواء
نظام الرذاذ لتلطيف الاجواء

جهاز رذاذ

مع حلول الصيف وارتفاع درجات الحرارة يصبح من الصعب التكيف مع الاماكن المفتوحة والمعرضة للشمس بشكل مباشر مثل الحدائق و الساحات والعديد من الاماكن العامة , ولكن مع أجهزة الضباب والرذاذ من رمضون أصبح بالامكان الاستمتاع بأجواء معتدلة ومريحة وتقليل حرارة الجو بمقدار يصل الى 15 درجة يوجد هناك عدة خـيارات في تركـيـب نـظـام الضــباب فمـنها عـلى سـبـيـل المثال المعلق التقليدي أو المخفي ومنها قاعدة بخاخات تحمل عدة بخـاخات وتسمى بنـافـورة الـضـباب ومـنـها مـروحـة الـضـباب والتى تركب في الأمـاكـن المـفتوحـة والكـبيرة.
المميزات : يخفض درجات الحرارة، حجم صغير متناسب ، سهل التشيغل والصيانة ، يعمل اوتوماتيكي .
جهاز رذاذ
جهاز رذاذ

نظام الضباب لتلطيف الجو

كلنا يسعى للتمتع بالهواء الطلق ولكن حرارة الطقس المشكلة, تمنع من ذلك ولكن مع أنظمة رمضون الحديثة يمكننا ان نتمتع بافضل الاجواء في المسبح وكذلك الشوي لاحلى الاكلات وفي الهواء الطلق داخل منزلنا حيث أنظمة الضباب لدينا تعمل بواسطة مضخات البستم ذات الضغط العالي الذي يصل ضغطها حتى 180 بار والضغط العالي هو الذي يساعد على اخراج المياه على شكل ضباب من الفوهات الصغيرة جدا والتي يصل قطرها من 1 ~2 ميكرون .
حيث أن هـذا النظـام يمكـنه تخفيض مستـوى درجة الحرارة الى 15 درجة أقل من حرارة الجو الخارجي التكييف المركزي كما يمكن استغلال هذه التقنية لتبريد وحدات التكييف المركزي أثناء الذروة في فصل الصيف باستخدام تقنية الضباب الصناعي وذلك لضمان استمرار كفاءة التكييف الفنادق و المنتجعات تقوم هذه التقنية ايضاُ بتلطيف المسطحات الداخلية والخارجـية للمطاعم والمقاهي والفنادق المنتجعات مما يضيف طابعاً خاصاً لهذه الأماكن المصانع و المستودعات تبريد ورش العمل والمصانع الكبيرة ذات المساحات الداخلية المفتوحة لتخفيض كمية التلوث الصناعي كالغبار والدخان وخفض نسبة الغازات المنبعثة والروائح في محطات معالجة مياه الصرف الصحي ترطيب مستودعات الأخشاب والأوراق للمحافظة على مستوى درجة الحرارة المطلوبة في حظائر الدواجن و الأغنام والأبقار المحافظة على درجات الحرارة المطلوبة في مزارع البيوت الزجاجية الاستخدام الشخصي أما على مستوى الأفراد فقد صممت المجموعه جهاز ضباب خصيصاً للاستخدام الشخصي في حدائق المنـازل والإسـطبلات الخاصة.
أنظمة الضباب بجدة
أنظمة الضباب بجدة

أنظمة الضباب بجدة

أن مزج المعرفة و العلوم التطبيقية (الهندسة المدنية والميكانيكية والكهربائية والالكترونية وتقنية المعلومات) مع الماء كطاقة تقوم عليها الحياة سوف يمنحنا خيارات وحلول لا تنتهي للعقبات التي تعيقنا عن اعمار الارض .
تقديم منتجات وخدمات وحلول موثوق بها لاستخدامات المياه لعملائنا وذلك عن طريق :-
– تطوير منتجات وخدمات تلبي الحاجات المختلفة لأسواقنا.
– تطوير منظومة عمل تعتمد على الخبراء والموهوبين لرفع الكفاءة التشغيلية للمنشأة.
أنظمة الضباب بجدة
أنظمة الضباب بجدة

استخدامات انظمة الضباب والرزاز 

  1. تبريد الهواء الطلق من أكثر الاستخدامات لنظام الضباب استخدام نظام الضباب للتبريد في الهواء الطلق حيث ممكن أن تخفض أنظمة الضباب درجة الحرارة إلى 15 درجة مئوية وهذا يساعد بشكل كبير في تحسين البيئة في الحدائـــق والمتنزهات ومزارع الماشية والدواجن ومواقــــع البناء وأماكن العمل التجارية والصناعية .
  2. المنـاظر الطبيعيــة واحده من أهم التطبيـقات لنظام الضبــاب هو تجميل المناظر الطبيعية .
  3. أن البيئة الفريدة التي يضفيهــا الضباب على المناظر الطبيعية يزيد ويبرز جماليتهـا في نفس الوقت الذي يوفر فيه الضبــاب تبــريد و تنقية الأجواء في أنحاء المنطقة.
  4. أن وضع الضبـــــاب حول المناظـر الطبيعيـة مثل النوافــير والشـــلالات الصناعية والمســابح والحدائــق والمزارع فأنه بأقل التكاليف سوف يضفى مناظر وأجواء استثنائية كما يحدث المطر من أثر في الأجواء بشكل طبيعي.
  5. الترفيه والملاعب الرياضية نظام الضباب يستخدم في المناسبات الرياضية المختلــفة في المدن الحارة والجافة لـتوفير بيئة مناسبة للرياضيـين وعامل جذب للجمهور لحضور المناسبات الرياضية في الهواء الطلق.
أنظمة الضباب بجدة
أنظمة الضباب بجدة

أنظمة الضباب والرذاذ بجدة

فريق الصيانة لدينا مدعم بالتدريب و المعدات اللازمة لتنفيذ مهامهم بجوده  عالية . 
تحديد موقع العميل وفق إحداثيات إلكترونية  Google Earth.
 تهدف إدارة تقنية الضباب إلى المحافظة على تركيب وتشغيل وصيانة الضباب لدى العميل بكفاءه عالية بإستمرار.
نحن في شركة النسيم  نعي أهمية المحافظـة علـى تشغيل مستمر بكفاءة عـالـية يعتمد عليها من قبل عملائنا وبهدف جعل تقنـية الضباب لدينا من الحلول التي يعتــمد عليها بشكل عملي ومستمر .
 نحن ملتزمون بتوفير جميع قطع الغيار الضرورية للصيانة  والتوسعة لمشاريع نظام الضباب وقطع الغيار متوفر دائماً في مستودعنا لضمان خدمات عالية بعد البيع وتنفيذ خطط صيانة وفق معاييــر ترضي عمــلائنا لضمان تشغيل مستمر  لأنظمة الضبــاب وحماية إستثماراتهم وتقديم منتج يعتمد عليــــــه .
نظام رذاذ ضباب جدة
نظام رذاذ ضباب جدة

نظام رذاذ ضباب جدة

تبحث عن شركة متخصصة في أعمال التبريد وتركيب أنظمة رذاذ الماء لتبريد المكان والتخلص من الهواء المترب، والقدرة على الاستمتاع بوقتك بحديقتك الخاصة، او الزبائن بالنوادى والمولات والاماكن المفتوحة المعده للمرح وغيرها من الأماكن، عليك الاستعانة بشركة مختصة تملك خبرات كبيرة عزيزنا العميل في تقديم الخدمات ومنها؛ شركة النسيم ، تقدم واحدة من أفضل خدمات تركيب رذاذ الماء بجدة ، تعمل الشركة على الاعتماد على أفضل المعدات والأداوت المستخدمة في تركيب انظمة رذاذ الماء من أنابيب وأجهزة ضغط وأجهزة تحكم بالشبكة والنظام، وتكون عالية الجودة وخامة ممتازة، كما تقدم الشركة الخدمات بالاعتماد على الفنيين والعمال المحترفين والمهندسين المتخصصين في أعمال تركيب أنظمة رذاذ الماء بجدة والمنطقة الغربية، وتكون الأسعار مقدمة لك بسعر مناسب ورخيص وتنافسي مقارنة بغيرها من الشركات التي تقدم نفس الخدمات.

أنظمة ضباب رذاذ لتلطيف الجو

أرخص شركة تركيب رذاذ الماء بجدة تعمل شركة النسيم على الاهتمام بخدمة تركيب رذاذ الماء بالرياض من خلال الجودة العالية التي تقدم بها الخدمة والعمالة المحترفة، بجانب ذلك يتم تقديم الخدمات بأسعار تنافسية للغاية ورخيصة وفي متناول كافة عملاء الشركة، الباحثين عن خدمات تركيب رذاذ الماء باحترافية ومهارة عالية، تقوم الشركة بتحديد سعر معين للخدمة ويتم تحديده وفقا لـ؛ عدد الأنظمة التي يتم تركيبها ونوعية الخامات والأنظمة المستخدمة والرشاشات والانابيب.

محلات بيع الرذاذ في جدة 

بعد الاتصال بشركة النسيم كي تقوم بتركيب نظام رذاذ الماء بجدة ، نقوم بإرسال مجموعة من العمال لمعاينة المكان، ومعرفة ما يحتاجونه من أنظمة رذاذ، والأنابيب والرشاشات واجهزة التحكم المستخدمة في الخدمة، وتحديد المقاسات الخاصة بالأطوال، بعدها يأتي فريق العمل كي يبدأ في عملية تركيب، ويتم الاعتماد على أجهزة ضغط مرتفعة، كي تخرج الماء على شكل رذاذ، فتتم عملية تبريد وترطيب الجو.

جهاز رذاذ الماء ساكو جدة

تعمل شركة النسيم على توفير خدمات الصيانة الدروية لأنظمة رذاذ الماء بجدة ، تحرص الشركة على الحفاظ على النظام يعمل بشكل مستمر، كي تتخلص من المعاناة في فصل الصيف، فتقدم عقود دوريه عميلنا العزيز، لأجل صيانة أنظمة رذاذ الماء بجدة ، وترسل لك أفضل مهندسي الصيانة، وتتم عملية تنظيف وصيانة كاملة وشاملة، للتخلص من أي مشاكل بأنظمة رذاذ الماء.

تركيب رذاذ رخيص

عمال شركة تركيب رذاذ الماء بالرياض تهتم الشركة بجودة الخدمات التي تقدمها لك، فتدرب العمال لديها والفنيين والمهندسين على تقديم أفضل خدمة تركيب رذاذ الماء بجدة لك، وتتم تقديم دورات مستمرة، للتعامل مع النظام وتركيبه بشكل صحيح وفعال، واختيار الأجهزة المناسبة، واخذ المقاسات بدقة، لتغطية كافة المكان وبالتالي الاستفادة القصوى من الخدمة.

تركيب رذاذ ضبابي بجدة 

ارخص شركة انظمة رذاذ وضباب بالرياض هو ما حرصنا علي توفيره داخل الأماكن الترفيهية والمتنزهات وأماكن الجلوس في ظل ارتفاع درجات الحرارة بالمملكة العربية السعودية، وقد شهد لنا عملائنا بالثقة والمصداقية التي يبحث عنها الجميع لضمان الحصول علي خدمة تركيب رذاذ بجودة وكفاءة عالية بعمر افتراضي طويل وبأقل تكلفة مادية ممكنة، حيث حرصنا علي توفير مجموعة من العروض والخصومات علي خدمات التركيب طوال العام لتوفير السعر المناسب للخدمة والذي يتناسب مع ميزانية جميع العملاء.

اسعار اجهزة الضباب

ارخص شركة انظمة رذاذ وضباب بحدة تؤمن لك جميع أجهزة الضباب الحديثة التي تمنحك الشعور بهواء عليل خالي من الحرارة وأشعة الشمس، ومن أحدث أنواع أجهزة رذاذ وضباب التي نوفرها جهاز نظام الضباب بآلية البسام ذات الضغط العالي بضغط يصل إلي 250 بار، حيث يساعد الضغط علي تحويل المياه لصورة الضباب داخل العديد من الأماكن كالمستشفيات والفنادق والحدائق العامة والمنزلية والمزارع وغيرها من الأماكن.
رذاذ الماء للجلسات بجدة 
رذاذ الماء للجلسات بجدة

رذاذ الماء للجلسات بجدة 

تركيب انظمة ضباب بجدة من الخدمات التي تتنوع باختلاف المكان والنظام المراد تركيبه، حيث تختلف انظمة الضباب المتاحة بين الخفي والمعلق، وأيضاً يوجد قاعدة باحات تسمي نافورة الضباب إثر تزويدها ببخاخات رذاذ مياه، وتعد انظمة الضباب  من أفضل الأنظمة القادرة علي خفض درجة الحرارة بمعدل يصل الى  16 درجة مئوية، لذلك أصبحت من أكثر الخدمات المطلوبة داخل الساحات والحدائق والأماكن العامة.

جهاز الرذاذ – الضبابي جدة

تسعي شركة النسيم الى مواكبة اي تطور فى مجال العناية بالحدائق والمنازل من خلال توفير احدث وافضل اجهزة الرزاز الالماني والصيني والتركي والوطني باطول فترة ضمان واعلى كفاءة ممكنة يمكن ايضا مع شركة النسيم استخدام جهاز الرزاز في التعقيم من خلال اسكيمر وخزان اضافي ويتم التحكم فيه من خلال لوحة التحكم .

فكرتين عن“تركيب أنظمة الضباب والرذاذ بجدة 0538263919”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp phone
error: Content is protected !!