شركة تاسيس مسابح بجدة 0500855537 مسبح اسكيمر مسبح اوفر فلو

84 / 100

شركة تاسيس مسابح بجدة

إن شركة انشاء مسابح بجدة شركة النسيم واحدة من الشركات الرائدة في مجال انشاء و صيانة المسابح في المملكة العربية بأكملها و ليس في جدة فقط وتعتبر من أوائل الشركات التي تقدم خدمة انشاء المسابح بمختلف مساحاتها و بمختلف أشكالها و بتصميمات عالمية و ليس لها مثيل كما أننا لدينا تاريخ عريق في انشاء المسابح يستمر لأكثر من عشرون عاما ، و لدينا خبرات كبيرة في كيفية انشاء المسابح و تقسيمها .

شركة تاسيس مسابح بجدة
شركة تاسيس مسابح بجدة
شركة تاسيس مسابح بجدة
شركة تاسيس مسابح بجدة

شركة انشاء مسابح بجدة 

كما أن عملية انشاء المسابح من الأمور الصعبة و التي لا يستطيع الأفراد القيام بها علي الوجه الأمثل و لكنها تحتاج إلي شركات متخصصة تجيد هذا العمل و متمرسة فيه و من المعروف في كافة المنطقة أن أفضل شركة تقوم بعملية انشاء المسابح و صيانتها بعد ذلك هي شركة انشاء مسابح بجدة، حيث أننا نمتلك عدد من المهندسين المتخصصين في كيفية بناء و تشييد جميع المنشآت الخرسانية و غير الخرسانية .

من الان أصبح بإمكانك انشاء جميع المنشآت الموجودة بما فيها المسابح دون الخوف و القلق بشأن حدوث تسرب للمياه أو حدوث أي أعطال داخل المسبح ، فقط مع شركة انشاء مسابح بجدة أنت علي الطريق الصحيح و ذلك لإننا أفضل شركات انشاء مسابح بجدة و بالمملكة باقل الاسعار .

شركة انشاء مسابح بجدة 
شركة انشاء مسابح بجدة
تنسيق حدائق الاحساء
شركة انشاء مسابح بجدة

متطلبات انشاء مسبح

إن عملية بناء و انشاء المسبح تتطلب بعض المجهود حيث أنه لابد من توافر مساحة واسعة و كبيرة بعض الشئ حتي يتم بناء المسبح طبقا للمواصفات القياسية التي ينص عليه الكود الأمريكي في الأعمال الإنشائية كما أنه لابد و أن يتوفر مجموعه متميزة من المهندسين المتخصصين في عملية الانشاءات و هذا ما نوفره في شركة انشاء مسابح بجدة.

في البداية نقوم بقياس مساحة الأرض المراد انشاء حمام السباحة فيها و يشترط أن تكون هذه المساحة مناسبة تماما للفيلا أو القصر أو المنزل المراد انشاء المسبح فيه .

كما أننا يمكننا انشاء المسابح فوق الأسطح العلوية و لكن نقوم أولا بفحص السطح و فحص الأساسات و فحص التربة و نوعية المياه تحت إشراف عدد من أمهر المهندسين المتواجدين في المنطقة بأكملها .

خطوات الإتصال بافضل شركات انشاء مسابح بجدة

عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن شركة انشاء مسابح بجدة علي مستوي عالي لديك في قصرك أو فيلتك أو منزلك و تقلق بشأن إختيار الشركة المناسبة فلا تقلق إطلاقا بعد الأن كل ما عليك فعله هو أن تقوم بالإتصال بأرقام شركة انشاء مسابح بجدة  ليرد عليك أحد موظفي خدمة العملاء و يكون الرد كالتالي :

يتم أولا الإستفسار من العميل عن بعض المعلومات المبدأية و يتم إرسال بعض الفنيين إلي المكان لرؤيته علي أرض الواقع ثم يتم تحديد بعض النقاط الهامة.

و يقوم بعض المهندسين المتميزين بالذهاب إلي المكان و تحديد مساحة الحديقة التي يرغبون في انشاء المسبح فيها ، او إن كان العميل يرغب في إنشاؤه أسفل أو بجوار المنزل أيا كانت إرادته ، و بعدها يتم عمل خريطة و تحديد المكان الذي سوف يتم الصرف فيه للمسبح .

بعد قياس مساحة الأرض التي سوف يتم انشاء المسبح عليها و تحديد مكان الصرف للمسبح ، يتم بعد ذلك حفر المسبح جيدا بإستخدام مجموعه من الحفارات و يتم بعدها وضع طبقتين من الخرسانة و الحديد التي تقوم بمنع تسرب المياه إلي الخارج ثم يتم وضع مواد البناء و تركيب البلاط .

ارخص شركات انشاء مسابح بجدة
ارخص شركات انشاء مسابح بجدة
شركة انشاء مسابح بجدة 
شركة انشاء مسابح بجدة

ارخص شركات انشاء مسابح بجدة

عزيزي العميل إذا كنت تمتلك مسبحا جديدا أو قديما و ترغب في القيام بتجديده فما عليك إلا بارخص شركات انشاء مسابح بجدة  ، فنحن نعمل علي عمل تجديد شامل و كامل للمسبح و إعادته أفضل من ذي قبل بكثيير جدا .

في البداية يتم عمل فحص لمكونات المسبح و تحديد مدي الأضرار التي وقعت عليها و هل المسبح محمي ضد تسرب المياه أم لا ثم يتم بعد ذلك القيام بالصيانة و التي تكون كالتالي مقدمة من شركة انشاء مسابح بجدة:-

1- في بداية الأمر ينبغي صرف المياه الموجودة في المسبح أولا .

2- بعد ذلك يتم تنشيف المياه جيدا ، ثم البدأ في فك بلاط الأرضيات جيدا لكي يتم تركيب بلاط أكثر كفاءة لا يساعد إطلاقا غلي تسرب المياه .

3- بعد التنظيف يتم خلط مادة السيلكا مع الخرسانة و تركيبهم لتجنب الترشح .

4- يتم إختيار نوع الأرضيات المناسبة ثم يتم تركيبها بعد ذلك .

ومن أكثر المشكلات التي من الممكن أن تتعرض لها المسابح هي مشكلة عدم النظافة أو مشكلة تلوث المياه التي يكون لها أسباب كثيرة منها تلف بعض الفلاتر و بالتالي تؤدي غلي إتساخ المياه في فترة قصيرة و هذا الأمر يؤدي إلي ضرورة تغيير هذه الفلاتر و هذا الأمر يؤدي إلي خسارة كمية كبيرة من المياه ، و لكن في ظل وجود شركة تنظيف مسابح بجدة  فإننا سوف نوفر عليكم بعض الوقت و المجهود و نساعدكم في تنظيف جميع المسابح في وقت قليل جدا.

و إليكم بعض ما نقدمه في شركة انشاء مسابح بجدة:-

1- نعمل علي توفير أجهزة تساهم في تعقيم المياه بشكل جيد مما يعمل علي القضاء علي الأوساخ و الرواسب الموجودة فيها .

2- نقوم بتنظيف المكان المجاور للمسبح و نقوم بالتخلص من جميع الغبار و الأنربة الموجودة فيه مما يؤدي إلي نظافة المسبح بشكل مستمر .

3- نعمل علي توفير جميع المكانس المائية و الفلاتر المستخدمة في التنظيف .

4- نقوم في شركة انشاء مسابح بجدة بتوفير بعض المستحضرات التي تعمل علي لمعان المسبح و لمعان أرضيته بشكل كبير .

5- نقوم بتوفير مجموعه من الغطاءات للمسابح لتقوم بحمايتها من الحشرات التي قد تتواجد فيها .

6- نوفر مجموعه متميزة من العمالة التي تلعب دورا جيويا في عملية التنظيف .

صيانة وتاسيس مسابح بجدة
صيانة وتاسيس مسابح بجدة

فني تركيب مسابح بجدة

تعتبر عملية انشاء المسبح من البداية هي عملية سهلة مقارنة بعملية الصيانة للمسبح لإن الانشاء يتم عن طريق إختيار المكان و تحديد المساحة المطلوبه و كذلك الحفر و إختيار بعض المواد الخرسانية و تركيبها.

أما عملية الصيانة فتحتاج إلي خبرات تتمثل في تحديد المشكلة ثم البحث لها عن حلول و لابد أن تكون الحلول مناسبة و تكون حلولا إقتصادية ، و كذلك المشاكل تأخذ وقت كبير في حلها و تأخذ وقت من الفني للتعامل مع المشكلة الموجودة و لكن مع شركة صيانة مسابح بجدة فإننا نتمتع بوجود مجموعه متميزة من الفنيين الذين لهم خبرات كبيرة جدا في التعامل مع هذه المشكلات ، و يعيش الفنيين حالة من المعاناة أثناء الصيانة بسبب رغبتهم في إتمام العمل علي أكمل وجه و علي ما يرام و يقوموا بالتالي :

1- توفير فلاتر المسابح و تركيبها حتي تظل المياه نظيفة و نقية و جيدة .

2- يتم توفير الأغطية المناسبة لحمامات السباحة للعمل علي منع تسرب المياه و كذلك الحفاظ علي المسبح خالي من الحشرات .

3- يتم عمل فتحات دخول المياه علي جوانب المسبح ، بينما يتم عمل فتحات خروج المياه في أرضية المسبح .

4- يتم انشاء خزان للمياه يقوم بإستغلال المياه الزائدة عن مستخدمي الحمام عن طريق شفط هذه المياه .

5- يتم توفير عدة أجهزة تقوم بالتخلص من الحشرات و القضاء عليها عند إقترابها من المسبح في أي وقت من الأوقات .

ارخص شركات انشاء مسابح بجدة
ارخص شركات انشاء مسابح بجدة
فني تركيب مسابح بجدة
فني تركيب مسابح بجدة

شركة بلاط مسابح بجدة

إن عملية إختيار نوعية البلاط المناسب للمسبح من الأمور المهمة جدا في انشاء المسبح ، فالكثير من الناس لا يعلم أي الأنواع المناسبة من البلاط للمسبح كذلك يعانون من الإختيار و لكننا في شركة بلاط مسابح بجدة فسوف نقترح عليكم جميع أنواع البلاط المناسب للمسبح و طرق تركيبه و أسعاره أيضا فلا تقلقوا إطلاقا فنحن نعمل دائما علي أن يكون البلاط الموجود داخل المسبح هو من النوع المحترم الذي يجذب الإنتباه فغالبا ما نختار أنواع من البلاط التي تكون ثلاثية الأبعاد و تمثل أشكالا جميلة مع بعضها و بهذا تجذب إنتباه أطفالنا و تحببهم أكثر في السباحة .

بعض أنواع بلاط المسابح

و إليكم بعض أنواع البلاط المستخدم داخل المسابح مقدمة من شركة انشاء مسابح بجدة :-

1- البلاط المصنوع من السيراميك و الذي يتميز بأنه يعطي بعض الألوان المميزة و التي تكون متناسقة بشكل كبير مع المياه .

2- البلاط المصنوع من البورسيلين و يعتبر أكثر الأنواع إستخداما في المسبح .

3- البلاط المصنوع من الزجاج بكل أنواعه .

4- بلاط الخشخشة و هو مستخدم بشدة و يعطي تناسق مع ألوان المياه .

شركة تأسيس مسابح بجدة
مسابح اوفر فلو واسكيمر

أرخص شركة انشاء مسابح بجدة

من الأشياء النادرة جدا و الصعبة أيضا أن تجد شركة تقوم بأداء خدمة متميزة في انشاء و صيانة المسابح و تجدها تقدم أسعارا تنافس الجميع و تناسب جمي الفئات و هذا ما فعلناه من أجل راحة العملاء.

أرخص شركة انشاء مسابح بجدة
أرخص شركة انشاء مسابح بجدة
شركات تنفيذ حمامات سباحة بجدة
شركات تنفيذ حمامات سباحة بجدة

شركات تنفيذ حمامات سباحة بجدة

إن شركة تنفيذ مسابح في جدة شركة النسيم من أهم شركات تنفيذ حمامات سباحة بجدة، وتلتزم الشركة بتوفير الخطة المحددة والمناسبة قبل البدء في العمل وذلك من خلال اتباع مجموعة من الخطوات المحددة وهي كما يلي:
عندما تبادر للاتصال بنا يتم تحديد المكان المراد أن يتم إنشاء المسبح فيه.
كما يتم التأكد من أن المسبح سوف يتم إنشاءه في مكان مناسب لا يتسبب في أي ضرر على المبنى.
كذلك يحرص المهندس المختص بمساعدة الفنيين على اختيار أفضل أدوات السباكة والصرف التي يتم تركيبها للمسبح.
أما إن كنت ترغب في إنشاء حمام السباحة على السطح، ففريق عمل شركة النسيم يجب أن يتأكد من قوة البناء الخراساني وقدرته على تحمل البناء فوقه.
ثم يتم الشروع في إنشاء المسبح بالطرق الصحيحة وتركيب العوازل على المسبح للحد من مخاطر تسربات المياه ومخاطر الحرارة والطحالب والبكتيريا وغيرها.
أيضًا تلتزم شركة النسيم بتوفير أفضل أنواع العوازل، والمضخات والفلاتر التي يم تركيبها للمسابح.
إلى جانب الحرص على توفير أجود أنواع بلاطات حمامات السباحة وتنفيذ التصاميم التي يرغب العملاء الحصول عليها.
كذلك يتم الانتهاء من كل مهام إنشاء المسبح ليتم ضخ المياه في المسبح والتأكد من عدم وجود أي تسريب في المسبح.
شركات تنفيذ حمامات سباحة بجدة
شركات تنفيذ حمامات سباحة بجدة
شركات تنفيذ حمامات سباحة بجدة
شركات تنفيذ حمامات سباحة بجدة

3 أفكار عن “شركة تاسيس مسابح بجدة 0500855537 مسبح اسكيمر مسبح اوفر فلو”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp phone
error: Content is protected !!