شركة تخزين عفش بجدة 0555813981 مستودعات مؤمنه بالخمره

82 / 100

شركة تخزين عفش بجدة

شركة تخزين عفش بجدة تأسست شركة النسيم لتخزين ونقل العفش في مدينة جدة عام ٢٠٠٠م وتعتبر اوائل الشركات المرخصة لها للعمل في نقل الاثاث وتخزينه في جدة ورغم حداثة هذا النوع من الاعمال الا ان الشركة تجاوزت هذه الصعوبات حتى اصبحت من آكثر الشركات خبرة في هذا المجال ولكون الشركة اكتسبت العديد من العملاء لجودة الخدمة المقدمة لهم مما جعل من النادر ان تجد اعلان لها بالصحف !! ‎تفتخر الشركة الان بانها تنقل الاثاث الى جميع المدن بالمملكة دون اي صعوبة وكاننا ننقل الى الشارع التالي.

تخزين عفش بجدة

شركة النسيم هي اول شركة استخدمت التغليف بالفقاعات والقطن واول شركة استخدمت نقل الملابس بالشمعات عند الطلب معظم الفنيين في الشركة من الجنسية المصرية والفليبنية ويتحدثون العربية والانجليزية تحرص الشركة على ان تقدم خدمة النقل لعميل واحد فقط باليوم لكل فرقة نقل لكي نضمن اكثر جودة للعميل نقدم سعر مبدئي للعميل بالهاتف او الاميل ومعظم فريق العمل بالمبيعات من السعوديين اللذين لهم خبرة واسعة في هذا المجال.

تخزين عفش بجدة
تخزين عفش بجدة

 عملية نقل الأثاث من مكان لآخر عملية صعبة وشاقة، وخاصة إذا كنت تحتاج لتخزين الأثاث لفترة، فعليك بالاستعانة بأفضل شركة تخزين أثاث بجدة، حتى تتمكن من المحافظة على العفش، حتى تتسلمه مرةً أخرى لذلك تقدم شركة تخزين عفش بجدة أفضل خدمة تخزين متاحة لجميع سكان المملكة السعودية، ولأن شركتنا لديها خبرة طويلة في التخزين، فلديها أفضل فريق عمل مخصص لنقل وتخزين الأثاث.

أسباب تخزين العفش بالمستودعات؟

تحتاج العديد من المنازل والشركات لتخزين الأثاث لفترات قصيرة أو طويلة، وترتبط المدة بسبب التخزين، ومن أسباب تخزين العفش بالمستودعات:

1-رحلات العمل أو الدراسة: قد تنتقل أسرة من مكان لآخر بغرض تغير مقر العمل، أو الانتقال لمكان آخر لاستكمال الدراسة، وفي كلتا الحالتين تحتاج الأسرة لتخزين العفش في مكان آمن، فقض يتعرض المنزل للسرقة أو مُشكلة بالمياه مما يؤدي للإضرار بالأثاث، ولذلك تفضل الأسر في الرحلات الطويلة تخزين الأثاث في مستودعات خاصة ومؤمنة.

2-زيادة العفش عن الاستخدام: هناك أسر وعائلات من محبي التغيير يوجد لديهم فائض من الأثاث، بسبب تغيير الأثاث كل فترة، ومع ذلك يرغبون في الاحتفاظ بالأساس القديم، ولفترات طويلة بالطبع، ونحن جهزنا أماكن التخزين للاحتفاظ بالعفش أي مدة يرغب بها العميل.

3-تخزين العفش بسبب التعديلات: يمكن لأي شركة أو منزل أن يقرر صاحبه إجراء تعديلات ودهانات للمنزل، وفي هذه الحالة وجود العفش بالمنزل قد يقع به ضرر، والأكثر أمانًا في هذه الحالة هو تخزين العفش في مكان آمن.

أفضل مستودعات لتخزين العفش بجدة

تمتلك شركة تخزين عفش بالرياض أفضل مستودعات للتخزين، فالمستودعات تم إنشاؤها على مساحة شاسعة، وتم تقسيمها بطريقة محددة حتى توفر التهوية الجيدة للأثاث، فدائمًا هدفنا إنشاء أفضل مستودعات تخزين أثاث بجدة ولكي نقدم لكم أفضل حماية للأثاث، نقوم بعمل متابعة دورية، ومراجعة كافة وسائل التأمين بالمستودع، ومن وقت لآخر يتم اختبار أجهزة إنذار الحريق، وطرق إخماد الحرائق، حتى نتأكد من فعاليتها وقت حدوث أي مُشكلة.

مواصفات أفضل مستودعات لتخزين العفش وفقا للدفاع المدنى والبلدية

لا بُدَّ أن تختار أفضل مستودعات لتخزين العفش، والأفضل دائمًا له مواصفات خاصة، وقد أنشأت شركة تخزين أثاث بجدةأفضل مستودعات بمواصفات متميزة، ومن هذه المواصفات:

1-تتوفر لدينا مستودعات بمساحات كبيرة، يمكن تخزين أي عدد من قطع الأثاث، وبطريقة منظمة جدًا.

2-غرف التخزين نظيفة جدًا، ويتم تطهيرها لحمايتها من الحشرات، ومن فترة لأخرى يتم رشّد مبيدات للقضاء على الحشرات، لكي نضمن عدم اقتراب الحشرات من غرف التخزين، فالطبع هناك حشرات قد يضر وجودها بالعفش، وخاصة النمل والسوس.

3-المستودعات مقاومة لكافة العوامل المناخية، ومجهزة لمقاومة الأمطار والسيول، فمستودعات شركة تخزين العفش تحمي المستودعات بعملية العزل المائي لمنع تسرُّب مياه الأمطار إلى داخل المستودع.

4-نوفر للمستودعات الحرارة المناسبة صيفًا وشتاءً، للحفاظ على الأثاث، فيتم ضبط الطاقة الحرارية داخل المستودع بدرجة تحمي الأثاث من عوامل الجو البارد أو الحار جدًا.

5-تم تأمين المستودعات من الإصابة بالرطوبة، فجدران المستودع وحوائطه تم دهانها بدهان عزل خاص لمكافحة الرطوبة، لأن الرطوبة بالطبع لها تأثير سلبي على الأثاث، كما تقلل من صلابة كراتين التخزين.

6-نستخدم بالمستودعات وسائل حماية خاصة من الحرائق، وطرق الإطفاء تم اختيارها بطريقة لا تلحق الضرر بالأثاث، فلا يتم إطفاء النيران بالماء، ويتم إجراء اختبار إنذار الحرائق كل فترة، حتى نتأكد من انطلاق الإنذار فور حدوث أي حريق.

7-يوجد كذلك فتحات تهوية، تمرر من خلالها الهواء فقط، مع وجود شبكة تحمي من دخول الحشرات، ووجود فلاتر لتنقية الهواء من الشوائب والغبار، فوجود غبار بأماكن التخزين يؤثر على عمر الأثاث ويضعفه.

8-يوجد لدينا أفضل نظام حماية من السرقة، ويصدر إنذارا لعدة جهات حتى نتمكن من منع حدوث السرقة، كذلك توجد حراسة خارجية بأفراد أمن وحراس مستودعات على كفاءة عالية وفي حالة يقظة وتأهب دائم.

9-نستخدم في جميع غرف وصالات التخزين كاميرات مراقبة عالية الجودة، وتتم متابعة كاميرات المراقبة بشكل مباشر، ففي حالة تعرض مكان التخزين لمُشكلة أو سرقة فإننا نتعرف على الفور ونقوم بعمل اللازم.

10-المخازن لدينا بها أرفف ومساحات تخزين جانبية، وفي الوسط طرق لعمال التخزين، وتتميز هذه الطرق بالاتساع حتى يتم التحرك وترتيب الأثاث بسهولة، وذلك حماية للأثاث، فإذا اقترب عمال نقل الأثاث من العفش المخزن، قد يتعرض العفش لأي ضرر.

خطوات شركة تخزين عفش بجدة لعميلة التخزين

تتبع شركة تخزين عفش بجدة طرق خاصة لنقل العفش وتخزينه لتقديم أكبر حماية ممكنة، ونستخدم في التخزين أدوات لا تؤثِّر على ألوان وأقمشة المنسوجات والسجاد والستائر، لكي لا تتأثر وتفسد الألوان مع طول مدة التخزين، ومن الخطوات المتبعة لدينا في النقل والتخزين:

دائمًا الخطوة الأولى تكون المعاينة، فمن خلال مجموعة المعاينة لدينا نتعرف على الأثاث الذي سيتم تخزينه، والمساحة التي يحتاجها للتخزين، وكذلك عدد العمال الذين سينقلون العفش لتخزينه.

بعد ذلك يحدد فريق المعاينة مع العميل أفضل مكان وأنسب مكان بالمستودع، بما يتناسب مع حجم الأثاث وعدده نقوم كذلك بعملية تغليف الأثاث وفكه وتركيبه، ونستخدم في التغليف أفضل المواد التي تضمن حماية أكيدة للعفش يقوم بعملية تغليف الأثاث فريق عمل متخصص، يتعامل مع كافة الأغراض بحذر شديد، ويستخدم مواد تغليف تأمن الحماية الكاملة للأثاث، ويتم تقسيم كل الأغراض حسب متانتها وقوة تحملها.

يتم عمل قائمة كاملة بالمنقولات، وتتم كتابة محتويات كل صندوق على حدة وإرفاقه بالصندوق حتى يتعرف عمال النقل على محتويات الصناديق فيتعاملون معه بالحذر اللازم.

أثناء تغليف الأثاث يتم وضع قطع فلين أو إسفنج لمنع تخبط الأخشاب أو الألواح الزجاجية، ويتم عمل تغليف خاص لكل قطعة بما يتناسب مع خامتها.

نستخدم أوناش رفع أثاث متينة تتحمل الأوزان الثقيلة، لكي يتم نقل الأثاث من الشاحنة إلى المستودع بأمان.

يتم ترتيب العفش داخل المخزن، فلا يتم رصه عشوائيًا، ونكتب على كل رف محتوياته، ونقو بعمل قائمة أخرى بمكان كل قطعة من الأثاث. .

تخزين الاثاث بجدة
تخزين الاثاث بجدة

ارخص شركة تخزين عفش بجدة

شركة تخزين عفش بجدة لديها اكبر المخازن المخصصه للتخزين لدى افضل شركة تخزين عفش بجدة هى التى يوجد لديها اماكن واسعه ومجهزه خصيصا لتخزين الاثاث نعم هى الشركة التى تملك اكبر مخازن للتخزين فى الوطن العربى وايضا هذه المخازن تكون مجهز من اجل التخزين الافضل للاثاث يوجد بها اماكن مجهزه لتخزين الاجهزه الكهربية حفاظا عليها من الاتلاف وايضا يوجد بها مكان مخصص للاشياء التى يوجد بها زجاج فانه لا يخلو اى اثاث من وجود زجاج او مرايا فكل هذا معرض للكسر الا لو تم حفظه فى مكان مخصص له اى ان يمكن امساكه بحيث انه لا يتعرض الى الانصدام فى اى شىء فيتلف كل هذا فى شركتنا شركة النسيم يختلف تخزين الاثاث عن كل التخزين الاخر ويختلف ايضا عن نقل الاثاث وذلك لان نقل الاثاث يعتمد على نقل الاثاث من مكان الى اخر فعندما نفكر فى افضل شركة لايكون الامر صعب ولكن تكون الصعوبة عندما نقوم بالتفكير فى تخزين المفروشات والاثاث لانه لابد ان نقوم بتخزينة بطريقة سليمة حتى لانتسبب في تلف هذا الاثاث فمن الطبيعى ان نتوجة بتفكيرنا الى اكبر الشركات المتخصصة فى مجال تخزين العفش بجدة. 

افضل شركة تخزين عفش بجدة و ارخص اسعار مستودعات تخزين الاثاث فى جدة مخازن مؤمنة و نقدم لك كافة الضمانات الكافية للحفاظ على العفش الخاص بك.

لماذا تحتاج الى مستودعات تخزين العفش بجدة ؟

لا شك انك عندما تريد السفر لوقت او تغيير مسكنك اواذا اردت الانتقال الى مكان اخر بسبب ظروف العمل او اردت تغيير مسكنك الذى انتهت فترته فانت لا شك تريد تخزين العفش لسهل عليك الحركة و البحث عن سكن جديد  او انك عندما تسافر لفترة طويلة لا تريد ان تضطر لدفع ايجار مسكن باهظ الثمن لتحفظ فيه عفشك انت فى تلك الحالة تحتاج الى مستودعات تخزين العفش بجدة .

كل تلك الاسباب و هناك المزيد منها على سبيل المثال انك اثناء فترة غيابك تحتاج الى رعاية العفش الخاص بك ليس فقط تخزينه فقد تسافر و تترك عفشك عرضة للنمل الابيض و الهلاك فى اسرع وقت كما ان المستودعات تقوم يتخزين عفشك بارخص سعر مع المحافظة التامة على الاثاث الخاص بك .

شروط المستودعات الجيدة لتخزين الاثاث بجدة

1-تهوية جيدة داخل المستودع للحفاظ على العفش من عوامل الجو و الحرارة الزائدة كما انه للحفاظ على مستوى الرطوبة داخل المستودع .

2-المراقبة الجيدة و العناية بالاثاث من خلال كاميرات مراقبة داخل و خارج المخزن و حراسة مستمرة للحفاظ على الاثاث من ايدى العابثين .

3-التامين : يجب ان يكون المخزن مؤمن عليه و على كل قطعة اثاث بداخله للمحافظة على الاثاث الخاص بك و تفاديا لحدوث الكوارث الطبيعبة .

4-متابعة العفش و تغليفه جيد و حماية المخزن من اى حشرات قد تاتى اليه بفعل العوامل الطبيعية و سرعة التعامل معها و ابادتها للحفاظ على العفش خدمة عملاء متواصلة معكم 24 ساعة باليوم لكى تستطيع متابعة عفشك و الاطمئان عليه ان شئت .

اسعار تخزين الاثاث بجدة

نقدم لكم افضل اسعار تخزين الاثاث بجدة و ارخصها حيث اننا نقدم ارخص سعر تخزين عفش بجدة و لعلك ان كان لك خبرة بتخزين الاثاث سوف تلاحظ هذا واضح جليا بنفسك الارضيات يجب ان تكون سيراميك او رخام كما يجب ان يكون حوائط المستودع جيدة العزل ولا يوجد بها اى شقوق او مناطق يمكن ان تؤى الحشرات و يكون جيد التهوية و الاضاءة .

يجب ان يكون المخزن خالى من الرطوبة و يتوى على مقاييس لمنع زيادة درجة الرطوبة و التحكم بها .

وجود صمامات امان بالمخزن مثل طفايات الحريق و انابيب ماء لسرعة التحكم فى اى حريق لا قدر الله .

العمال لدينا على دراية تامة بطرق تخزين العفش و خصوصا مع المدة الطويلة و تلك النقطة تميزنا فاغلب المستودعات ليس لديهم خبرة بطريق تخزين و رص العفش مع المدة الطويلة قد يحدث فى الاثاث التوائات من سوء التخزين و تلك مشكلة بشعة تؤدى لتلف الاثاث .

نؤكد دائما لك ان عفشك معنا فى امان دائم و مستمر كل ما سبق الاضافة اننا نقدم لك كل الضمانات الازمة لحماية عفشك و لكى تستلمه بافضل صورة ممكنة.

مستودعات تخزين العفش بجدة
مستودعات تخزين العفش بجدة

مستودعات تخزين العفش بجدة

مستودعات تخزين الاثاث بجدة كثير و لكن يصعب عليك ايجاد مستودع يقدم لكم كل النقاط السابق ذكرها باللاعلى لذلك حفاظا على الاثاث الخاص بك عند البحث عن شركة تخزين اثاث بجدة .

التاكد بدقة من المخازن الخاصة بالشركة و معاينتها معاينة ميدانية ان امكن و نحن يشرفنا ان تزورنا فى المخازن الخاصة بنا و ترى بنفسك تحقق كل تلك النتائج فى المخازن و المستودعات الخاصة بنا فقط باتصالك بنا سوف نوفر لك كل الخدمات الخاصة بتخزين العفش فى المستودعات الخاصة بنا كما نقدم لكم خدمات مميزة كما نقدم خدماتنا فى تخزين العفش بجدة لدينا افضل مستودعات تخزين العفش بجدة تقدم لكم خدمات تخزين و تامين العفش على قدر عالى من الخبرة و القدرة على المحافظة على اثاثكم مهما طالت فترة غيابكم معنا شركة تخزين اثاث بالرياض افضل المخازن و اعلى قدر من الكفائة و الخبرة فى تخزين العفش بجدة.

مستودعات مؤمنة بحراسة طوال 24 ساعة باليوم 7 ايام بالاسبوع كما نقدم نظام مراقبة شامل لمتابعة كل ما يدور داخل المستودعات خلال 24 ساعة من كل يوم .

لماذا المستودعات الخاصة بنا ؟

1- نقدم ارخص سعر تخزين عفش بالرياض و المملكة كلها .

2- لدينا فنيين و عمال محترفين فى جميع انواع العفش المحلى الصنع والمستورد .

3- مراقبة و حراسة للمخازن طول 24 ساعة و نظم امان و حماية خاصة تتناسب مع طبيعة العفش .

4- نظام خاص للقضاء على كافة انواع الحشرات و القوارض فور دخولها مسافة 20 متر من اسوار المخزن .

5- المخازن خالية تماما من اى نوع من الحشرات او القوارض مع متابعة مستمرة لها .

6- كل هذا و لدينا المزيد و المزيد من المميزات وف تتعرف عليها بنفسك

تغليف العفش في مستودعات جدة

قبل أن يتم رص الأثاث في المستودعات النظيفة يقوم العمال بتغليف كل قطعة فيه وترقيمها ووضع هذا الرقم في كشف وعد جميع قطع الأثاث وإعطاء نسخة للعميل من هذه الورقة حتى تضمن له حقه ويكون مطمئن على عفشه معنا في شركة النسيم افضل شركة تخزين اثاث بجدة لأن الشركة تضمن له تسليم الأثاث بنفس عدد القطع التي تم فرزها أمامه كما تضمن له جودة التخزين وخلو العفش من تعرضه لأي كسر أو تلفيات كما أننا في شركتنا نهتم بإعطاء العميل ضمان على الخدمة حتى نضمن له جميع حقوقه.

whatsapp phone
error: Content is protected !!