الرئيسية / شركة تنظيف حمامات بالطائف 0500787112

شركة تنظيف حمامات بالطائف 0500787112

شركة تنظيف حمامات بالطائف

هل تبحث عن شركة رائدة و متخصصة بمجال تنظيف و تعقيم الحمامات بالطائف ؟

شركة النسيم لتنظيف الحمامات بالطائف شركة رائدة و متخصصة بمجال تنظيف و تطهير الحمامات بمدينة الطائف و مكة المكرمة و جدة و جميع المدن و المحافظات المجاورة لها بأكملها و تتميز الشركة بأداء الاعمال التالية :

  • تنظيف الحمامات.

  • تعقيم التواليت و الاحواض.

  • غسيل حوض الاستحمام و حوض اليدين.

  • تنظيف السيراميك بالجدران و الارضيات.

  • تلميع الصنابير و الحنفيات.

اتصل بنا الان للحصول علي كافة خدماتنا المتميزة من تنظيف و تعقيم و تلميع للحمامات بمدينةالطائف و جدة و مكة المكرمة و جميع المدن و المحافظات المجاورة لها بأكملها بأسعار تناسب جميع الفئات و المستويات و لا تقبل المنافسة علي الاطلاق.

نصائح هامة للعناية بنظافة الحمام :

طرق القضاء على رائحة الحمام الكريهة تنتشر رائحة الحمام الكريهة إلى جميع مرافق البيت ، لتسبب الإزعاج لكل أفراد البيت، كما تتسبب بكثير من الإحراج لأصحاب البيت إذا ما طلب الزوار دخول الحمام ، غالباً ما يكون سبب هذه الرائحة تراكم البكتيريا و الفطريات في عدة أماكن في الحمام، خاصةً في المرحاض ، لا يقتصر التأثير السلبي لهذه البكتيريا على الرائحة الكريهة، بل قد تتسبب أيضاً ببعض الأمراض الشرجية و المهبليّة لأفراد العائلة، و تحتاج ربة المنزل إلى اتخاذ بعض الإجراءات الحاسمة فيما يتعلّق بتنظيف الحمام ، للتخلّص من الرائحة الكريهة المرافقة له

المعقمات المستخدمة بشركة النسيم :

من المهم جداً التخلص من مسببات الرائحة الكريهة قبل التخلص من الرائحة نفسها ، و استعمال معطرات الجو الخاصّة بالحمام تساهم في اختفاء الرائحة الكريهة مؤقتاً ، لكن سرعان ما تعود للظهر حال انتهاء تأثير المعطر ، من المهم جداً استخدام المطهّرات و المعقّمات المختلفة للقضاء على مسبّبات الرائحة الكريهة في الحمام ، و منع تراكمها و نموها داخل زوايا الحمام .

تنظيف زوايا الحمام المختلفة لا يقتصر تنظيف الحمام على تنظيف المغسلة و المرحاض و الأرضية ، بل يمتد إلى تنظيف جميع مناطق الحمام ، بما فيها الركن و الزوايا المخفية و الرطبة ، التي تشكل أعشاشاً مناسبة لبكتيريا و فطريات الحمام ، بالإضافة إلى تنظيف رشاش الدش المعلق و اليدوي و الشطاف ، و غيرها مما تلامسها اليد أثناء استخدام الحمام، و الاهتمام بتنظيف سلة المهملات، و إفراغها يومياً قبل النوم .

مفارش الحمام الحرص على تغيير المفارش الأرضية للحمام و البرادي ، التي قد تعلق فيها الرائحة الكريهة و مسبباتها من البكتيريا و الفطريات ، بالإضافة إلى تغيير البشاكير و المناشف بشكل دائم ، و تجنّب الاحتفاظ بها رطبة في الحمام، حيث تصبح وسطاً مناسباً لتكاثر البكتيريا . 

تنظيف البلاعات: 

سكب المياه المغلية و المطهرات و المعقّمات في بلاعات المياه في الحمام بشكل دوري ، لمنع تراكم الفطريات و البكتيريا هناك ، و القضاء عليها في حال وجودها ، مع الحفاظ عليها مغلقة طوال الوقت بإحكام.

معقم و معطر المرحاض يفضل استخدام الصابون المعقم و المعطر للمرحاض ، و الذي يتوفر بعدة أنواع ، إما معلقاً داخل المرحاض أو مذاباً داخل دش المرحاض ، حيث يوفر التعقيم و التعطير اللازم للمرحاض في كل مرة يفتح فيها دش المرحاض ، تاركاً المرحاض خالياً من الجراثيم ، و باعثاً رائحة عطرة في أرجاء الحمام.

شركة تنظيف البلاعات بالطائف

يجب الاهتمام بتنظيف الحمامات جيدا لأنها تحتوي على الكثير من الميكروبات، كما أن الحمامات من الأشياء التي يجب الاهتمام بها لأنها تصدر روائح غير جيدة إذا لم يتم تنظيفها جيدا، ومع شركة النسيم يوجد أفضل شركة تنظيف حمامات بالطائف ، تقدم الشركة خدمة تنظيف حمامات لكل من يرغب بالحصول على نظافة هائلة للحمام الخاص به، تهتم الشركة جيدا بصحة عملائها وترغب في مساعدة جميع العملاء في تنظيف الحمامات الخاصة بهم، فيحصل العميل على حمام نظيف ومعقم جيدا

طريقة تنظيف الحمام

التحضير للتنظيف

  • ارتداء القفازات قبل البدء: على الشخص ارتداء القفازات الخاصة بالتنظيف قبل البدء حتّى لا تنتقل الجراثيم والأوساخ إليه.
  • إزالة جميع الأشياء التّي لا علاقةَ لها بالحمّام: فيجب إخراج كُل ما هو زائد عليه مثل الملابس والأكواب والقمامة، ونقل الطاولات الجانبية أو خزانات التخزين المُتحركة أيضاً بحيث يتسنّى للشخص التنظيف تحتها.
  • صب مادة التبييض أو المُطهر في وعاء المرحاض: ووضع فُرشاة المرحاض داخل المرحاض، مِمّا يُساعد على تطهيرها.
  • يجب التأكُد من أنَّ النافذة والباب مفتوحان لضمان التهوية المناسبة، وتشغيل المروحة إن وُجدت.
  • تنظيف الغبار: عندَ تنظيف أي غُرفة يجب البدء من الأعلى ثُمَّ إلى الأسفل، والأمر بالتأكيد ينطبق على الحمّام فيجب استخدام فُرشاة الغُبار لإزالة شباك العنكبوت والغُبار الموجود على جُدران وزوايا الغُرفة؛ ليتم تكنيسها لاحقاً عن الأرض، وفي حال عدم امتلاك الشخص لفُرشاة الغبار بإمكانهِ استخدام المكنسة. في حال كانت جُدران الحمّام مُغطاةً بورق الجدران من الأفضل استخدام فوطة أو ورق تواليت مُبلل لتنظيفها من الغبار.
  • وضع مسحوق التنظيف على الأماكن المُتّسخة: إذا كان الحوض والمصرف أو المكان حول صنبور المياه مُتسخاً بالجير، فيُنصح بترطيبها ورشها بمسحوق التنظيف (يكون غالباً على شكل بودرة للفرك)، وتركها لمُدّة 15 دقيقة تقريباً حتّى يكون تنظيفها أسهل، وفي هذهِ الأثناء بإمكان الشخص القيام بأمور أُخرى.

خطوات التنظيف

  • تنظيف الجدران، والنوافذ والسطح: إذا كانَ هُنالِكَ عفنٌ على السطح أو الجُدران من الأفضل البدء بتنظيفه عن طريق رشّه بمُنظفٍ خاص وتركه لبضع دقائق، وبعدها تنظيفه جيّداً باستخدام فوطة نظيفة، وفي حال كانت الجُدران من البلاط من الأفضل تنظيفها باستخدام إسفنجة عن طريق فركها جيّداً.
  • تنظيف الدُش: عن طريق رشّه بمسحوقٍ مُلمع أو مُطهر، وتركه عدّة دقائق، ثُمَّ فركه بالإسفنجة ورشّهِ بالماء لضمان زوال الأوساخ.
  • تنظيف الحوض والمنطقة المُحيطة به: ويتم تنظيفه عن طريق فركه بكميّة قليلة من رغوة التنظيف، وشطفهِ بالماء وإعادة الكرّة إن لزم الأمر.
  • تنظيف المرآة: يجب تنظيف المرآة باستخدام بخّاخ مُلمّع وفوطة نظيفة للتخلُّص من أي بُقع أو أوساخ، وللحصول على اللمعان المطلوب.
  • تنظيف المرحاض من الداخل والخارج: ويتم تنظيفه عن طريق رشّه ببخّاخٍ مُطهر ومسحه باستخدام الفوطة أو ورق التواليت، ومن الداخل يتم تنظيفه باستخدام الفرشاة.
  • تنظيف وتجفيف الأرضية: ويتم تنظيفها عن طريق رشها بالماء، ثُمَّ إزالة الماء وتجفيفه باستخدام الممسحة.
بعدَ الانتهاء بإمكان الشخص رش الحمّام بمُعطرٍ للجو لجعل الرائحة جميلة، وللتخلُّص من أي رائحة غير مرغوب بها، وبعدها إرجاع الأشياء التّي تمَّ إخراجها كالقمامة.
Be Sociable, Share!
error: Content is protected !!