شركة شحن من السعودية الى امريكا 0561162260

69 / 100

Shipping company from Saudi Arabia to America

شركة شحن من السعودية الى امريكا اشتهرت السعودية في الآونة الأخيرة بجودة منتجاتها العديدة و المتنوعة ، و تطور صناعاتها الخشبية و النسيجية ، و تعتبر المفروشات و الأثاث في تركيا من أهم المنتجات ذات الجودة العالية و السعر المناسب ، فالخيارات المتوفرة و المتجددة لكافة أنواع المفروشات الداخلية و الخارجية و التجهيزات الفندقية و الديكورات الخاصة بالمنازل و الفلل جعلت من السعودية مقصدا للمشترين الراغبين بالتميز و الجودة و السعر المنافس.

اسعار الشحن من السعودية الى امريكا 

و أصبحت عملية شراء و شحن الأثاث من السعودية إلى دول العالم أمرا سهلاً و ميسرا من مختلف المدن و الموانئ في امريكا و ذلك من خلال الشحن البحري و كذلك الأمر بالنسبة للشحن البري و الشحن الجوي .

ارخص طريقة للشحن الى امريكا

فاذا كنتم من الباحثين عن شركات شحن الأثاث من السعودية إلى امريكا , فان النسيم في السعودية تقدم لكم خدمات شحن متكاملة بدأ من مرحلة الشراء و حتى الوصول الى وجهتكم أو منزلكم و بأسعار تنافسية ووفق معايير الجودة المطلوبة, و ذلك من خلال خبرتها الطويلة في نقل الأثاث و شحن المفروشات من السعودية إلى مختلف أنحاء امريكا.

شحن اثاث من السعودية الى امريكا

في أغلب الأحيان يتم اعتماد الشحن البحري كوسيلة أساسية لشحن الأثاث و المفروشات من السعودية نظرا لحجم الشحنة الكبير نسبيا و لتكاليف الشحن البحري المنافسة.

أما في حال كانت الشحنات صغيرة أو متوسطة أو ربما مستعجلة و مدة الوصول هي من أولويات المستورد فسيكون خيار الشحن الجوي من السعودية مناسبا جدا.

كما توفر النسيم الخدمة التجارية الخاصة بالتواصل مع شركات و مصانع الأثاث السعودية و ذلك من خلال معرفتها بالمصانع و الأسواق الامريكية المتخصصة في قطاع المفروشات و الأثاث ، و ذلك ضمن سلسلة من الخدمات التجارية المقدمة من قبل شركة النسيم للشحن الدولى .

المزايا التي تقدمها النسيم في شحن من السعودية الى امريكا:

إن اختياركم لشركة النسيم لشحن المفروشات و الأثاث من السعودية هو ضمان لحماية كامل المحتويات و وصولها بشكل سليم و آمن للوجهة المطلوبة , و ذلك من خلال الاختصاص و الدقة في عملية شحن الأثاث و في استخدام مواد التغليف الجيدة و الداعمة و المقاومة للصدمات عند تغليف الأثاث على كافة أنواعه سواء المنزلي أو الفندقي أو المكتبي و إيصاله من الباب إلى الباب.

أهم مميزات شحن الأثاث من السعودية مع النسيم :

  • توفير خدمة تغليف الأثاث بشكل احترافي و مميز لضمان وصوله بشكل آمن الى وجهته المرسل إليها, و التنوع في استخدام أساليب التغليف لتحقيق الغاية في تأمين الحماية الكاملة للأثاث.

  • المواعيد المنتظمة للاستلام و التسليم بالتنسيق مع العميل .

  • توفير خدمة التأمين على الشحنة ضد مخاطر الشحن عند طلب العميل.

  • امكانية تجهيز الوثائق اللازمة لتصدير الأثاث من السعودية و لعملية التخليص الجمركي في بلد المقصد.

  • خدمة شحن الأثاث من الباب إلى الباب أو من الباب الى الميناء حسب اختيار العميل.

  • فريق العمل المميز و الكادر الاحترافي للنسيم الذي يقوم باستكمال جميع مراحل عملية شحن الأثاث من السعودية و المتابعة مع العميل حتى و صول الشحنة إلى مقصدها.

اذا كنت مبتعث او ذوي مبتعث فلا داعي للقلق مع شركة النسيم توفر لكم افضل اسعار شحن الاغراص والامتعة الى الولايات المتحدة الامريكية باقل الاسعار وبالضمان .

فكرتين عن“شركة شحن من السعودية الى امريكا 0561162260”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp phone
error: Content is protected !!