شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن 0555813981 قانون الاعفاءات الجديد

86 / 100

شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

قد تضطر إلى الانتقال خارج البلاد و لا تعرف السبل لنقل اثاثك إلى البلد الآخر ، لذلك تتشرف شركتنا بتقديم خدمات نقل الاثاث بالطرق البرية و البحرية و الجوية من و إلى الرياض و الاردن، بأفضل وسائل النقل و بأفضل الأسعار التي لا تقبل المنافسة .
شركة نقل اثاث من الرياض إلى الاردن توفر لكم فريق من العمال المدربين و الفنيين المحترفين للتعامل مع كل قطع الاثاث و الأجهزة الكهربائية ، من فك و تغليف و تخزين بحرفية شديدة ، و لكي تتم عملية النقل لكل قطعة من الاثاث بسلام و دون خسائر ، و كذلك لتقديم حلول سريعة لكل المشكلات ، كما توفر لكم شاحنات نقل ذات صناديق كبير مجهزة خصيصا لنقل الاثاث ، حيث يجب ألا تتم عملية النقل للأثاث باستخدام سيارات عادية أو سيارات نقل صغيرة ، و ذلك للحفاظ عليه من أي احتمالية للخدوش أو الكسور التي قد يتعرض لها الاثاث أثناء عملية الانتقال ، و كذلك يجب الاهتمام بالتغليف و التكييس لكل قطعة من الاثاث باستخدام أفضل وسائل التغليف التي تحفظ الاثاث من الجروح و الخدوش .
شركة شحن للاردن من الرياض
شركة شحن للاردن من الرياض
أما بالنسبة لباقي أجهزة المنزل و النجف و التحف و القطع الزجاجية و التي تحتاج إلى معاملة خاصة في عملية تخزينها و نقلها ، فبالتأكيد أن الزجاج شديد الحساسية و أكثر الأغراض التي قد تكون عرضة للكسر بسهولة ، و لذلك يجب عدم التعامل معها بالطرق التقليدية ، كما يجب تغليفها بطرق مناسبة لدرجة حساسيتها لضمان وصولها بسلام .

شركة نقل اثاث من الرياض إلى الاردن

تضمن لكم وصول الأجهزة الكهربائية إلى مقرها الجديد بسلام و بدون حدوث أي تلف ، و ذلك لدقة التعامل مع الأجهزة الكهربائية لحساسيتها الشديدة من عملية النقل و التخزين ، فيتم نقلها في صناديق خشبية مخصصة لهذا الغرض ، و كذلك ضمان لوصول جميع قطع الاثاث الخشبية و الزجاجية بسلام تام نظرا لحرفية عمال لشركة في التعامل مع جميع أنواع الأغراض التي يتم نقلها من خلال شركتنا .
اهم ما يميز شركتنا شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن :-
  • أننا الشركة الأولى فى الرياض التى تقدم افضل خدمات نقل العفش من الرياض الى الاردن .
  • الشركه لها باع طويل وخبرة  فى مجال اعمال النقل للعفش من الرياض الى الاردن.
  • تملك الشركه الفنيين المهرة لاعمال الفك والتركيب للعفش مع امتلاكهم الخبرة العالية جدا.
  • شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن تستخدم الافضل فى مواد التغليف  والتى تكون مناسبة لكل قطعةمن العفش .
  • لا يوجد احتماليه حدوث خدوش او كسور للمنقولات مع توفير الضمان الكامل لذلك .
  •  لدي الشركه العمالة المحليه والاجنيبه وهندية ويتم تجهيزهم لتلك المهمه على حسب طلبك.
  • جميع عمال شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن يمتلكون الخبرة العالية جدا فى مجال نقل العفش،  كما انهم مدربين على  أعلى مستويات.
  • نوفر السيارات المختلفه الاحجام والمخصصة لنقل العفش وايضا المجهزة لذلك بالتجهيز التام بحيث يتم الحفاظ على كافه قطع الاثاث اثناء عمليه النقل.
  • شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن  لديها اقوى المعدات المتطوره  المستخدمه فى اعمال النقل.
شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن
شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن

شركة شحن عفش من الرياض الى الاردن

امر الانتقال من مكان إلى آخر من أصعب الأمور التي يمكن التفكير فيها، في حالة اردت الانتقال من مدينة الى اخرى فأنك تحمل حمل كبير في نقل اثاث بالرياض الى المكان الجديد الذي تريد النقل اليه، ولكن نحن في شركة النسيم لدينا حرص دائم على نقل اثاث منزلك بافضل خدمة ممكنة وكذلك السعر المناسب لك دون المبالغة التي تقوم بها الكثير من الشركات، فالعمالة المدربة التي نمتلكها لديها كل الحرص على تقديم الخدمة الممتازة لكم بالإضافة لذلك فوجود فريق عمل مدرب ليقوم بنقل اثاث منزلك الى الاردن سوف يعمل على ذلك بكل حرص ودقة، شركة النسيم من ضمن الشركات الرائدة في مجال نقل العفش والاثاث من الرياض الى الاردن وتوصيله بكفائة ممتازة .
كذلك تقدم الشركة خدمة الضمان على خدمة النقل للعفش من الرياض للاردن وايضاً تحرص الشركة على تقديم السعر المناسب للخدمة، الخطوات التي يجب عليك فعلها لطلب الخدمة هو الاتصال بشركة النسيم وتحديد العفش الذي تريد نقله وسوف يصلك مندوب الى منزلك لتقييم العفش وابلاغك بالمبلغ المطلوب، ويجب أن تتأكد بأن المبلغ المقدم من المؤسسة هو اقل سعر موجود وان الخدمة التي تقدمها هي الافضل حتى الآن؛ وذلك بشهادة اكثر من 150 عميل حتى الآن قد تعاملوا مع الشركة في خدمات نقل العفش والاثاث خارج الرياض .

شركة نقل اثاث من الرياض الي عمان (المملكة الاردنية الهاشمية)

شركة شحن اثاث من الرياض الى الاردن نقوم بشحن كافة انواع الاثاث اياً يكن الحجم فتدريب العمالة لدينا قادر على التعامل مع ذلك، بالإضافة للأسعار التنافسية التي نحرص على تقديمها أيضاً العروض الموجودة لدينا في حالة اردت الحصول على اكثر من خدمة نقل فنحن نقوم بتخفيض اكثر من 50 بالمائة على كافة خدمات النقل داخل وخارج الرياض، جميع السيارات كذلك هي مجهزة بالكامل لنقل العفش والاثاث، نحن في خدمتكم وبانتظار مكالمتكم على خطوطنا على مدار اربع وعشرين ساعة نحن نخدمكم .

شحن الاثاث من الرياض الى عمان الاردن

شحن الاثاث لا يتم بشكل عشوائى ولكن يعتمد على مهاره العماله والكفاءه وكافة الخدمات المميزة المسئوله عن النقل ، فترفع الشركة منن كفاءه العماله المتواجدة بالتدريبات المميزة والعناية المدربة التى تقوم بهذه المهمه .
تعتمد الشركة فى اعمال النقل للاثاث من الرياض الى الاردن على توفر عدد من الوكلاء الخارجين فى الاردن لسهوله نقل الاثاث مع ضمان العوامل الاساسية ضدد المخاطر التى من الممكن ان نتعرض اليها بالاضافة الى تقديم شهادات التى تضمن كافة محتواياتكم فى القيام باعمال النقل ،فلن تجد افضل من شركتنا عن تجارب من عدد من عملائنا الكرام فى القيام بالنقل من والى الاردن .
تحرص شركتنا كل الحرص وتبذل الكثير من الجهد للقيام بالحفاظ على الاثاث اثناء السير والنقل والاهتمام بتوفير كافة الوسائل الامنيه والحمايه للاثاث حتى نتضمن وصول الاثاث بشكل امن الى المكان المراد القيام بالنقل اليها .

شركات نقل الاثاث من الرياض الى الاردن

توضح ان عملية الانتقال إلى منزل جديد أصبحت الآن أسهل و أسرع حتى لو كان الانتقال من بلد إلى بلد آخر فمع إختيارك لنا في شركة النسيم, أنت تضع قطع الاثاث الخاصة بك في أيد أمنة، سوف نقوم عنك بتفكيك الاثاث و تغليفه، و نقله إلى منزلك الجديد و إعادة تركيبه مرة أخرى مع ضمان صيانة لأي خدش مهما كان بسيط, فنحن نوفر لك أفضل العمالة المدربة بشكل احترافي في التعامل مع جميع أنواع الاثاث، كما نقدم لك خدمات التغليف لكل قطعة من الاثاث بمواد صممت خصيصاً لحماية الاثاث من الخدش و الكسور الناتجة عن صدمات الانتقال.
شحن من الرياض الى الاردن
شحن من الرياض الى الاردن
و سنقوم بشرح بعض النصائح لمساعدتك في نقل شحن العفش الخاص بك.
توفير الطرق النظامية لعبور سيارات شحن:
كامل الأوراق الثبوتية اللازمة للعبور بشاحنات نقل العفش بين المملكة العربية السعودية وبين الاردن مؤمنة، والطرق المخصصة وفق المنافذ الحدودية النظامية مؤمنة، وستسير رحلة نقل العفش من الرياض الى الاردن بكل يسر.
إن كنتم تبحثون عن الأفضل وعن الشركة الأكثر أمانا ضمن الرياض، والتي سوف تمنحكم الثقة الكافية بتسليمها مهمة نقل العفش بالطريقة الأمثل والاسعار الأنسب فإن شركتنا تقدم خدمة نقل عفش من الرياض الى الاردن ضمن خدماتها المتعددة.
شركة نقل اثاث من الرياض الي عمان
    • تنصح شركة نقل اثاث من الرياض الي عمان باستخدام البلاستيك في تغليف القطع الزجاجية ثم لفها في ورق الجرائد وربطها بحرص يزيد من كفاءة الحفاظ على الزجاج من الخدش أو الكسر و كذلك يفضل تخزين قطع الزجاج في صناديق خشبية و التأكد من إحكام غلقها تفاديا لحدوث أي خسائر .
    • يفضل خبراء شركة نقل اثاث من الرياض الي عمان القيام بتنظيف قطع الاثاث أولا قبل عملية الفك و التغليف لضمان خلوها من الأتربة أو الحشرات الصغيرة و كذلك التأكد من نظافة المكان الذي سوف يتم نقل الاثاث إليه .
    • تنصح شركة نقل اثاث من الرياض الي عمان انه يجب التعامل مع الأجهزة الكهربائية القابلة للتلف بحذر شديد مثل الثلاجة و البوتاجاز و الحاسب الآلي و غيره من الأجهزة الكهربائية التي يجب التأكد من تغليفها و تخزينها و نقلها بشكل صحيح .
    • يفضل استخدام الأوناش الكهربائية في إنزال و رفع قطع الاثاث ذات الحجم الكبير أو الوزن الثقيل خاصة إذا كنت من ساكني الأدوار العليا أو كانت سلالم المنزل ضيقة تفاديا لحدوث أي احتكاك قد يؤدي إلى خدش أو كسر .
شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن
شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن

ارخص شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن 

تنفرد شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن بتقديم باقة متميزة من أفضل خدمات نقل وتخزين وتغليف الأثاث باستخدام أحدث الأساليب العلمية والتكنولوجية الحديثة في مجال نقل الأثاث والعفش داخل منطقة خميس مشيط وخارجها بأقل الأسعار، حيث أن أسعار نقل وتخزين وشحن العفش والأثاث داخل أكبر شركات نقل العفش من الرياض للاردن في متناول يد الجميع.
كما تتميز الشركة بتقديم باقة من أقوى العروض والتخفيضات على خدمات النقل والشحن والتفريغ والسفر إلى خارج المملكة العربية السعودية مع وجود خصومات  وتخفيضات غير مسبوقة.

شركة لنقل العفش للاردن

مثل أي قطعة أثاث ثقيلة، قد يكون نقل الثلاجة أمرًا صعبًا، ولكن إذا كانت لديك الأدوات المناسبة والوقت وبعض المساعدة الإضافية، فيمكنك القيام بذلك مع عدد من الخطوات البسيطة والنصائح التي توفرها لنا أفضل شركات نقل الأثاث داخل المملكة.
كيفية نقل الثلاجة
تحديد القياسات
عندما تقرر نقل الأجهزة الكبيرة، تأكد من أخد قياساتها بالكامل، وأيضا المساحة التي تتحرك فيها والمساحة الخالية التي سوف تنقل إليها هذه الأجهزة، استخدم شريط القياس لتحديد ارتفاع الثلاجة وعرضها وعمقها، بعد ذلك قم بقياس المدخل أو مساحة الباب التي يجب أن تمر منه الثلاجة، وتأكد من أنك لست مضطرًا لإزالة الباب وأن الجهاز متوافق تمامًا مع المساحة، كما يمكنك أن تأخذ هذه القياسات إلى شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن حتى تتمكن من إعطائك الأدوات اللازمة التي تحتاج إليها، إذا كنت تفكر في تنفيذ العمل بنفسك.
جمع الأدوات اللازمة
قبل أن تبدأ في تحريك الثلاجة، احصل على كل ما تحتاج إليه، ليس هناك شيء أسوأ من البدء في التحرك لتدرك أنك لا تمتلك حبلاً كافيًا أو أن الغطاء ليس كبيرًا ليغطي كل المساحة، لذلك عليك توفير الأدوات التالية:-
  1. عربة منقل يدوية كبيرة.
  2. حبل طويل وقوي.
  3. معدات تنظيف.
  4. ورق عادى أو أغطية.
  5. الشريط اللاصق.
  6. مقص.
  7. ملصقات أو علامات.
يجب عليك قبل أن تبدأ في تنفيذ أعمال نقل الثلاجة أن ترفع كل شيء موجود بداخلها، بما في ذلك عناصر الفريزر، اترك المواد سريعة التلف وحاول تخزين العناصر التي يمكنك أن تأخذها معك أثناء الرحلة، وتذكر أنك إذا كنت تتحرك لمسافات طويلة، فقم بإزالة المغناطيس وأي عناصر موجودة على الباب أو فوق الثلاجة، لضمان بقاء هيكلها الخارجي خالي من أشياء يمكنها أن تتسبب في مشكلة أثناء عمليات النقل.
فصل الأجزاء الداخلية
يجب إزالة الرفوف وخاصة إذا كانت مصنوعة من الزجاج، ثم أغلق أدراج الثلاجة باستخدام الشريط اللاصق، أما إذا كنت تفضل فصل الأرفف والأدراج جميعها، فقم بتغليفها باستخدام غطاء من القماش أو الورق العادي لحمايتها أثناء الحركة، ولكن إذا كانت ثلاجتك معقدة وتحتاج إلى تحريك معين من أجل رفع الأرفف، فعليك أن تتأكد من كتيب الإرشادات الخاص بها أو يمكنك أن تستفيد من خدمات شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن لضمان الحماية الكاملة.
لف الحبل ووضع الثلاجة على عربة النقل
باستخدام رباط أو حبل يمكنك غلق الأبواب من خلال لف الحبل حول الثلاجة، وإذا كان لديك باب مزدوج، فقم بتثبيت الأبواب معًا بإحكام، ثم ادفع الثلاجة بعيدًا عن الحائط واسحب عربة النقل تحتها، كما يمكنك أيضا باستخدام حزام الرفع أن تربط الثلاجة بعربة النقل والتي تعتبر من الأدوات الرائعة التي تستخدم في نقل العناصر بسهولة.
تحريك الثلاجة ونقلها
بمجرد أن تكون الثلاجة في مكانها، قم بدفعها قليلا إلى الأمام، مع وجود شخص واحد خلفها وشخص ثالث يمكنه تقديم المساعدة في التوجيه أثناء المرور وأيضا تقديم المساعدة عندما يحتاج أحد الأفراد إليها، وإذا كنت تقوم بنقل الثلاجة من الطابق السفلي، فعليك تحريكها ببطء، وإذا كان الشخص الذي يمسك مقابض عربة النقل يحتاج إلى المساعدة، فيجب أن تطلب مساعدة شخص آخر إضافي.
ضع الثلاجة الخاصة بك في المساحة الجديدة، وقبل أن تقوم بتوصيلها اتركها لمدة 2-3 ساعات على الأقل، هذه الفترة تسمح للسوائل بالتدفق مرة أخرى إلى الضاغط، وهذا أمر بالغ الأهمية لضمان كفاءة آلية التبريد داخل الثلاجة، قم بتوصيلها واتركها، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن تكون جاهزة للاستخدام، وأيضا ستحتاج إلى عدة أيام حتى تعود درجة الحرارة إلى طبيعتها.
“احرص دائما على ثبات الثلاجة في وضع مستقيم قدر المستطاع، لا تضعها على جانبها، حتى تضمن عدم تسرب الزيت إلى أنابيب التبريد التي يمكنها أن تتسبب في ضرر دائم للثلاجة، ولا تتردد في الاتصال بفنيين محترفين من شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن لضمان وصولها للمكان المختار بشكل مناسب.

يسأل البعض عن الاوراق اللازمة لنقل الاثاث الى الاردن

تفويض مختوم من كتابة العدل بالرياض، يفيد بأن شركة نقل اثاث من الرياض الى الاردن، سوف تتولى تنفيذ كافة الأعمال نيابة عن العميل أو صاحب الشأن.
قائمة إعفاء جمركي صادرة من سفارة المملكة الاردنية بالرياض ومدون بها الأعراض المطلوب نقلها.
صورة ضوئية من جواز سفر صاحب الشأن أو العميل.
صورة الإقامة الشخصية داخل المملكة العربية السعودية.
صورة ضوئية من هوية الاثبات الاردنية.
صورة ضوئية من قائمة الإعفاء والتفويض.
شروط الحصول على قائمة إعفاء جمركية بالأغراض المطلوب نقلها:
يجب أن يكون قد مر على إقامة العميل أو صاحب الشأن داخل المملكة العربية السعودية مدة عامين كاملين، ولا يكون قد سبق له نقل العفش بواسطة شركة نقل اثاث من الرياض إلى الاردن.
عزيزي العميل إذا كنت تبحث عن التميز والخبرة والكفاءة ، لا تتردد وبادر بالاتصال بأقوى فريق خدمة عملاء مختص بالعمل على مدار 24 ساعة طوال  اليوم  واستمتع بأقوى العروض.
شركة شحن من الرياض الى الاردن
شركة شحن من الرياض الى الاردن
 يمكن ايضا طلب خدمة نقل للاردن بجدة من خلال شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

إجراءات نقل عفش من الرياض الى الاردن

وفقاً لأحكام المادة (156) من قانون الجمارك رقم (20) لعام 1998 ، وجاء هذا القانون يشمل الإجراءات التالية:
المادة الأولى: أقر القانون الأردني بالإعفاء الجمركي على العديد من الأمتعة الشخصية، بشرط أن تكون مستعملة من قبل صاحبها قبل إدخالها إلى البلاد. ومن أهم هذه الأمتعة ما يلي:
1- الأمتعة الشخصية
2- الأثاث والأدوات المنزلية
3- الأجهزة الكهربائية بشرط ألا تزيد عن قطعتين من الأجهزة الأساسية في المنزل مثل البراد والبوتاجاز وغيرها.
كما أن هناك بعض الأجهزة التي يشمل الإعفاء الجمركي منها قطعة واحدة فقط مثل كاميرا الفيديو والأجهزة المكتبية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الموسيقية والسجاد والموكيت بشرط ألا يزيد عن 50 متر .
المادة الثانية: يستفيد من هذه الإعفاء أي مواطن أردني متزوج العائد للإقامة الدائمة في الأردن.
ويعفى الأثاث المنزلي الخاص به أو بزوجته أو بأحد أبنائه من الإعفاء الجمركي وفقاً لما ورد بالمادة الأولى.

الأسعار المتداولة لعملية نقل اثاث من الرياض الى الاردن

أما عن التكلفة المادية والتي تشغل بال الكثيرين، فإن أسعار شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن غير مكلفة.
ولكن تختلف الأسعار حسب طبيعة وكمية قطع العفش والأغراض التي سيتم نقلها.
كما تتكفل الشركة المتخصصة في نقل الأثاث من السعودية إلى الأردن وحتى باب المنزل.
كما يوجد لدى شركتنا معرفة برجال الجمارك، مما يساعد على تقليل مصاريف الجمارك إلى أرخص الأسعار.
مع الاحتفاظ بأعلى جودة للخدمة بالإضافة إلى السرعة في الأداء.
بالإضافة إلى ذلك، تقدم شركة نقل اثاث من الرياض الي الاردن الكثير من العروض على مدار العام.
وذلك لضمان تقديم أفضل خدمة بأقل الأسعار الممكنة، مما يضمن أعلى درجات من الرضا للعميل.

شحن اثاث من السعودية الى الاردن

شحن اثاث من السعودية الى الاردن شركة النسيم في شحن اثاث من السعودية الى الاردن تسعى للعالمية وتؤكد أحقية التنفيذ للعميل على أكمل وجه .

شحن عفش من السعوديه الى الاردن

شحن عفش من السعوديه الى الاردن في شركة النسيم يتميز بالفاعلية والأفضلية المطلقه بثقة العملاء فينا، نتميز باستراتيجيات وتقنيات عالية الجوده وبأمان تام في افضل خدمات شحن عفش من السعودية الى الأردن نقدم الخدمات بعناية فائقة ونسعى لرضا العميل في تنفيذ شحن عفش من السعودية الى الاردن الأفضليه الكاملة.

فنيين شركة نقل عفش من الرياض الى الأردن

عملية نقل الأثاث تحتاج إختصاصيون في عملية النقل خاصة أن الأثاث يتميز بكبر حجمة مما يصعب عملية النقل بشكل كبير علي الأفراد وغير المختصون وغالبآ ما ستحتاج لفك وتركيب الأثاث ولن تجد افضل من شركة نقل اثاث من الرياض الى الأردن لتقوم بهذه المهمه، وهذه العملية تكون خطيره جدا إن لم يكون لديك الحرفية والخبرة الكافية فسوف تعرض اثاث منزلك للتلف بشكل كبير فلا داعي كي تجازف بأثاث منزلك وايضا طرق حفظ وتغليف الأثاث لضمان سلامته ستحتاج لمتخصصين فأنت لا تستطيع استخدام الصناديق على سبيل المثال كما الحال في المتعلقات الشخصية صغيرة الحجم.
وتقدم الشركة أسعار تنافسیة لخدماتھا على السواء (داخل وخارج البلاد).
وأيضا توفر الشركة لعملائھا الحصول على كافة البیانات والإرشادات والنصائح النابعة من خبرة فنییھا الممتدة لعشرات السنوات في مجال نقل العفش والأثاث.

فكرتين عن“شركة نقل عفش من الرياض الى الاردن 0555813981 قانون الاعفاءات الجديد”

التعليقات مغلقة.

whatsapp phone
error: Content is protected !!