شركة نقل عفش من جدة الى الامارات (0561162260) شحن العين عجمان دبي الشارقة ابو ظبي

87 / 100

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش من جدة الى الامارات شركة النسيم اتخذت السلطات السعودية والاماراتية بعض الاجراءات الاحترازية ومنها منع السيارات السعودية من الدخول الى الامارات وكذلك السيارات الاماراتية من الدخول الى السعودية الا بعد اتباع الاجراءات الاحترازية الموضحة لنا ونجاحنا بعون الله اجتياز هذه المهمه الصعبة من خلال اتباع الارشادات الموصي وبعد انتهاء الازمة تسعي دائما شركتنا ان تكون عند حسن ظن عملائها من خلال اتباع نفس الاساليب في الوقاية منذ استلام المنقولات من الباب وتسليمها الى الوجهه المطلوبة حيث شركة النسيم لخدمات الشحن من جدة الى الامارات تقدم لعملائها افضل الخصومات على نقل العفش والامتعة من جميع مناطق جدة الى الامارات مع التغليف والضمان وامكانية التركيب فى الامارات حيث تهتم شركتنا بمواكبة كافة التطورات في عصرنا الحالي و مع كثرة الديكورات و الأجهزة الالكترونية و قطع الاثاث الموجودة بالمنزل تصبح عملية النقل مهمة صعبة على بعض الأشخاص خاصة إذا كان النقل سيتم من بلد إلى بلد آخر بعيد ، و نحن في شركة نقل اثاث من جدة الى الامارات نقدم لكم خدمات نقل الاثاث من و إلى أي مكان بأعلى مستوى من الحرفية دون تعرض أي قطعة اثاث إلى الخدش أو التجريح مع اتخاذ شركاتنا كافة الاحتياطات والاجراءات الاحترازية لحماية عملائنا وفريق العمل فلا تتردد بالاتصال بنا شركات شحن الى دبي مضمونة ومجربة لاتقلق ولاتحتار مع شركة النسيم للشحن الدولي .
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شركة شحن عفش من جدة الى الامارات

ولكي تتم عملية النقل لكل قطع الاثاث بسلام و دون خسائر يجب الاعتماد على عمال مدربين ذوي خبرة في عمليات النقل و الفك و التركيب و حل المشكلات و كذلك الاعتماد على شاحنات كبيرة مجهزة لنقل الاثاث فيجب ألا تتم عملية النقل باستخدام سيارات عادية أو سيارات نقل صغيرة و ذلك لحفاظ عليه من أي احتمالية للخدش و الكسر قد يتعرض لها الاثاث أثناء الانتقال و كذلك يجب الاهتمام بتغليف و تكييس كل قطعة من الاثاث باستخدام أفضل وسائل التغليف المستوردة خصيصا لعملية نقل الاثاث ونود ان ننوه على السادة العملاء بان هذا الموقع الرسمي لشركة النسيم ترخيص الاحمدي لنقل العفش وبان كل ما يروج له عبر الصفحات الاجتماعية لايمت لنا بصلة .
شحن من جدة الى دبي
شحن من جدة الى دبي

شركات شحن من جدة الى دبى

في بعض الأحيان يفضل رش بعض من مبيدات الحشرات خاصة في قطع الخشب و الأقمشة مثل الكنب و ذلك في حالة طول فترة التخزين أو النقل لمسافات بعيدة حتى نتأكد من خلو الاثاث من أي حشرات يمكن أن تتكون به أو تنتقل معه إلى المكان الجديد .
إذا كان هناك بعض من قطع الاثاث التي تحتاج إلى أعمال صيانة فلابد من القيام بإصلاحها أولا قبل نقلها لأن عملية النقل و الحركة قد تؤدي إلى تفاقم سوء الوضع و قد تلفت تماما و لا طريق لإصلاحها ، يمكنك استخدام ملمع الخشب في تلميع قطع الاثاث الخشبية و ذلك لحفظها من التشقق أثناء عملية النقل ، كذلك تغليف المقابض جيدا بالبلاستيك لضمان عدم تعرضها للخدوش ، كذلك وحدة الأدراج يمكن تغليفها بورق البلاستيك جيدا ويجب التأكد من غلق كل الأدراج بالمفاتيح و يمكن ربطها بالحبال بعد تغليفها جيدا إذا لم يكن بها مفاتيح لضمان عدم كسرها .
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

ارخص شركة شحن للامارات

إن كنت تبحث عن ارخص شركة شحن للامارات فيمكنك أن تبادر للاتصال بنا في شركة شحن من جدة الي الامارات التي تحرص على توفير عروض وخصومات مختلفة في متناول الجميع.
كما أن شركتنا تهتم بضرورة توفير أفضل أنواع السيارات الحديثة والشاحنات الخاصة بنقل الأغراض المختلفة الخاصة بكم.
كذلك تهتم الشركة بتوفير كل الطرق والأساليب والأجهزة الحديثة التي يتم الاعتماد عليها في شحن الأغراض والبضائع والمنتجات المختلفة.
أيضًا توفر لكم الشركة جميع خدمات الشحن البري والبحري والشحن الجوي بأسعار مناسبة وفي متناول الجميع.
بالإضافة إلى أن شركتنا تعتبر من أهم الشركات المعتمدة في تقديم خدمات الشحن.
ارخص شركة شحن للامارات
ارخص شركة شحن للامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركات شحن من جدة الى دبى
شركات شحن من جدة الى دبى
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شحن بضائع من جدة الى الامارات

تقدم شركات شحن الى الامارات أعلى معايير الجودة والسلامة، لاعتمادها على فريق عمل على درجة عالية من الخبرة في مجال شحن بضائع من السعودية الى الامارات وجميع أنحاء العالم.
تقدم حلول متكاملة للشحن الى الامارات التي تلبي احتياج العميل.
تشمل خدمة شحن الى الامارات شحن مواد البناء والأغراض الشخصية والمواد الكهربائية، علاوة على إمكانية شحن الأجهزة الطبية الدقيقة بمنتهى المهارة.
متخصصون في تأمين جميع الحلول الفعالة بأرخص الأسعار، ونوفر جميع الخدمات اللوجستية لكسب ثقة وراحة العملاء.
يمكنكم التواصل مع الشركة على مدار اليوم، عبر قنوات الاتصال المتعددة، سواء على الأرقام الهاتفية أو بالتواصل الإلكتروني عبر الصفحة الإلكترونية الخاصة بشركة النسيم لشحن البضائع والمعدات.
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شحن برى من السعودية للامارات

شركة نقل اثاث من جدة إلى الامارات تضمن لكم وصول الأجهزة الكهربائية إلى مقرها الجديد بسلام و بدون حدوث أي تلف ، و ذلك لدقة التعامل مع الأجهزة الكهربائية لحساسيتها الشديدة من عملية النقل و التخزين ، فيتم نقلها في صناديق خشبية مخصصة لهذا الغرض ،و كذلك ضمان لوصول جميع قطع الاثاث الخشبية و الزجاجية بسلام تام نظرا لحرفية عمال لشركة في التعامل مع جميع أنواع الأغراض التي يتم نقلها من خلال شركتنا .
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات

شحن اثاث من السعودية الى الامارات

عند نقل الاثاث من جدة الي دولة أخري يصاب العديد من الاشخاص بالخوف بسبب أسعار الشركات العالية و التكاليف الكبيره جدا لتقديم تلك الخدمات، و لكن مع شركة نقل عفش من جدة الى الامارات شركة النسيم سوف تشعر بالراحة بشكل كامل فالشركة تقدم خدماتها بأقل الاسعار، و يتم تحديد أسعار النقل من قبل المشرف عند معاينة الاثاث و يتم أطلاع العملاء علي سعر عملية النقل قبل البدء بالعمل مع اعلامه بكافة التفاصيل والرسوم .
شركة نقل عفش من جدة الى ابو ظبي
شركة نقل عفش من جدة الى ابو ظبي
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة شحن من جدة الى ابوظبى
شركة شحن من جدة الى ابوظبى

شركات شحن برى من جدة الى دبى 

تعتبر شركة نقل اثاث من جدة الي الامارات واحدة من أكثر الشركات المتميزة في المملكة ، وهي متخصصة في تقديم العديد من المزايا للعميل حتى تكون مصلحة العميل جيدة من استخدام شركتنا بشكل دائم .
حيث أن السيارات المجهزة التي نستخدمها في نقل الأثاث سيكون لها دور كبير جدا في عملية نقل الأثاث في النموذج المطلوب ، فقط كن حذرًا في استخدامنا والحصول على خدمات نقل الاثاث بجدة ، التي سنقدمها لك في شركة شحن بري من جدة إلى دبي ، لذلك حاولوا أن أتمدوا لنا كميزة مميزة جدًا لتنفيذ نقل الأثاث حسب الطلب كن معنا ولا تفكر كثيرا.
شحن اثاث من السعودية الى الامارات
شحن اثاث من السعودية الى الامارات

شحن اثاث من السعودية الى الامارات

يختلف الشحن البري عن غيره من أنواع الشحن المختلفة لعدة أسباب مختلفة ، و من أبرز هذه الاسباب
  • النقل البري لا يؤثر بالسلب علي الاثاث المنزلي نظرا لوضع المنقولات بشكل صحيح دون عبث فيها الى ان تصل بسلام الى العميل .
  • يختلف عن النقل البحري للعفش الذي قد يضر العفش بسبب مياه البحر الا فى حالة التخطيط الجيد لوضع الاثاث بصورة سليمة فى الكونتر وهذا متاح لدينا لاننا من افضل شركات الشحن البحرى بجدة .
  • الشحن يكون شامل انواع الاثاث المختلفة و لا يقتصر علي انواع معينة .
  • من الممكن أن يتم شحن أي كمية من العفش علي عكس أنواع الوسائل الاخري لنقل العفش .
  • توفير الوقت المستغرق في الوصول إلي المطار من أجل استخدام النقل بالطائرة .
  • الحفاظ علي العفش بدرجة كبيرة دون حدوث اي تلف .
  • تكون وسيلة نقل واحدة فقط علي عكس الطائرة أو السفن .
  • في حالة السفن و الطائرات ، فإنه لابد أن يتم استخدام أيضا السيارات من أجل النقل الي المطار او الميناء .
  • يتم النقل حتي المكان المخصص للعفش في الامارات بكل سهولة .
شركة نقل عفش من جدة للامارات
شركة نقل عفش من جدة للامارات

نقل عفش من جدة الى دبى 

  •  الشركة تعتمد على تغليف العفش من خلال الطرق المبتكرة التي تحمي جميع القطع خلال نقلها، أو تخزينها لفترات طويلة، ويحمي التغليف القطع من التعرض إلى الأتربة، والغبار، والصدمات خلال النقل. 
  •  تتبع الشركة جميع المقاييس العالمية، والأوروبية الخاصة بخطوة نقل العفش، وتغليف العفش، وتعتبر هذه الخطوة من الخطوات الرئيسية في النقل، لأنها تمثل الحماية الكبيرة لقطع الأثاث، ومن الممكن أن نعتبرها خدمة منفصلة إذا كان يريد السيد العميل أن يتجنب تغليف العفش، وتركه مكان دون نقله، وتخزينه. 
  • تستخدم الشركة بعض الخامات المميزة مثل البازل، وهو الذي يمكن الأثاث من الحماية القوية ضد التعرض إلى الكسر، كما تستخدم في تغليف الأجهزة الكهربائية الكرتون المقوى، وهو من المواد لا غنى عنها في خلال عمليات النقل.
  • وتستخدم شركة نقل عفش من جدة إلى الامارات الاسترتش المقوي ، وهو الذي تعتمد عليه بعد تغليف الكرتون، وهو يشكل أفضل أنواع الحماية ضد الصدمات، كما يحمي من التعرض قطع العفش إلى الاتربة، و يساعد على حفظ قطع الأثاث لفترات طويلة جدا خلال عملية التخزين شركات الشحن من السعودية الى الامارات.
نقل عفش من جدة الى دبى 
نقل عفش من جدة الى دبى
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات
شركات شحن من جدة الى الامارات
شركات شحن من جدة الى الامارات
شحن الى الامارات
شحن الى الامارات
مدن ومحافظات الامارات التى نقوم بالشحن اليها
بالطبع لن نحصر كافة المدن والقرى والمحافظات بدولة الامارات لكن على سبيل المثال دبى – ابو ظبى – العين – الفجيرة – الشارقة – إمارة راس الخيمة – أم القيوين – خور فكان – عجمان – البدية – الرويس – الليسيلى – الرمس – خت – ضاحية الصجعة الصناعية – الحيل – شرم – العوير – غليلة – الهير – شعم – مصفح – السلع – الخزنة – قدفع – غياثى – ضدنا – السفحة – الرحبة – الحميدية – مريح – البثنة – مصفوت – سويحان – شمال جلفار – مدينة مصدر – المرفأ – مدينة زايد – مسافى – المنامة – رأس الخيمة – دبا الحصن – الذيد -حتا – كلباء – جبل على – مليحة والى اى مكان داخل الامارات .
شركة نقل اثاث من السعودية الى الامارات
شركة نقل اثاث من السعودية الى الامارات

شركة نقل عفش من جده الى ابو ظبي

  • تعتبر مهمة نقل العفش من جدة الى ابو ظبي من أكثر المهام طلباً إلى شركتنا شركة نقل عفش من جدة الى الامارات، تعتبر تلك المهمة من أنجح المهمات التي قامت بها شركتنا حيث نيسر على عملائنا كافة الصعوبات التي تواجههم في خلال عملية النقل، مثل توفير الأماكن الخاصة بتخزين العفش بشكل مؤقت، أو سهولة معرفة العنوان المراد.
  • كذلك معرفة كيفية التعامل مع المواقف الصعبة التي من الممكن أن تواجه فريق العمل مثل تأجيل موعد التسليم من قبل العملاء نظراً لظروف طارئة حدثت سواء في ميعاد الوصول أو غير ذلك من الاشياء والاحداث التى تاخر عملية التسليم نتيجة ظرف طارئ للعميل .
شحن من جدة الى الفجيرة شركة النسيم
شحن من جدة الى الفجيرة شركة النسيم

شركة نقل عفش من جدة الى العين

  • وفرت شركة نقل عفش من جدة الى الامارات ترابط كبير بين جدة وجميع المناطق الموجودة بالإمارات وبالأخص مدينة العين والفجيرة والشارقة، وبالتالي تسهل من عملية نقل العفش بسهولة كبيرة عبر النقل البري، وهذا مع تطبيق نظام الشفافية والاحترافية والمعروفة عن شركتنا كأفضل الشركات الخاصة بنقل العفش.
  • عميلنا العزيز عليك العلم بأن شركتنا تعمل على تخليص كافة الإجراءات الخاصة بنقل الأثاث من بلد إلى أخرى بسهولة تامة، فمن المعروف أن لكل طريقة شحن الأوراق تسهل الشحن، فشركتنا تقدم تلك الخدمة بسهولة كبيرة.
شركة نقل عفش من جدة الى الشارقة
شركة نقل عفش من جدة الى الشارقة

شركة نقل عفش من جدة الى الشارقة

  • تقدم شركتنا شركة نقل عفش من جدة الى الامارات كافة الخدمات التي تسهل من عملية نقل العفش بسهولة، وبالأخص من مدينة جدة الى الشارقة، حيث توفر الشركة كافة الأجهزة والشاحنات التي تقوم بعملية نقل العفش بسهولة.
  • تقدم شركتنا أسعار لا مثيل لها، كما تقدم تخفيضات وعروض على مدار العام، تلك العروض تم تجربتها من قبل الكثير من العملاء والمستخدمين لاقت استحسان كبير تصل تلك الخصومات لأكثر من 30%.
شحن اثاث من جدة الى الامارات
شحن اثاث من جدة الى الامارات

اهم الاسئلة الشائعة من عملائنا 

1- هل هناك ضمان على عملية نقل الاثاث ؟ نعم هناك ضمان من خلال العقد المبرم بين شركة النسيم والعميل يشمل على حقوق وواجبات كل طرف .
2- هل الاسعار تختلف باختلاف المحافظة المنقول اليها؟ نعم الاسعار تختلف ولكن ليس الفرق الكبير فكلها فروقات بسيطة بين محافظات الامارات . 
3- هل يتم شحن الاجهزة الكهربائية ؟ نعم يتم شحن كافة الاغراض المنزلية واى اغراض اخرى بدون مشاكل مع الاخذ فى الاعتبار ان بعض المنقولات تحتاج الى تغليف خاص وبسعر مناسب يرضي العملاء .
4- هل هناك جمارك بالنسبة لشخص مغترب وحصل عمل بالامارات؟ بعض العملاء يظنوا ان هناك جمارك فى حالة الشحن الى الامارات ولكن الاجابة لايوجد اي جمارك بين المملكة العربية السعودية وبين الامارات المتحدة على الشحن الشخصي للمنقولات .
افضل شركة شحن عفش للامارات
افضل شركة شحن عفش للامارات

افضل شركة شحن عفش للامارات

تقوم شركة النسيم بتقديم أهم النصائح لعملائها للحفاظ على الأثاث ومن أهم هذه النصائح ما يلي:- 
يجب أن يتم فصل قطع الأثاث بعيدا عن بعضها البعض ويتم تخزينها بطريقه أمنه حتي موعد الشحن .
من الضروري أن يتم فصل التيار الكهربائي عن جميع الأجهزة الكهربائية قبل موعد وصول العمال إلى العميل بيوم وليس ساعتين كما تقول بعض الشركات بالإضافة إلى ذلك تفريغ محتوى الثلاجة من الأطعمة الموجودة بداخلها. 
لابد من تنظيف الاثاث قبل أن يتم فكه ونقله لكي يتم وضعه نظيفا عند نقله في المكان الآخر. 
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات شركة النسيم للشحن الدولي
شركة نقل عفش من جدة الى الامارات شركة النسيم للشحن الدولي
شركة نقل عفش بري من جدة الى الامارات
شركة نقل عفش بري من جدة الى الامارات

شركة نقل عفش بري من جدة الى الامارات

عند اختيارك شركة نقل عفش من جدة الي الامارات فأنت قد اخترت الاختيار الصحيح حيث أن الشركة توفر مجموعة من الطرق السهلة عند نقل الأثاث.
فعلى سبيل المثال توفر لعملائها الكرام النقل البري، من خلال الاعتماد على مجموعة من أنواع السيارات المثالية فبمجرد الاتصال بنا يتم تحديد السعر وعند الاتفاق يتم إرسال الفريق الخاص بنا على الفور.
حيث أنه في البداية يتم إرسال المندوب للمكان من أجل المعاينة وإلمام مجموعة من التفاصيل الصغيرة والعمل على إرسال جميع البيانات للإدارة الخاصة بالشركة.
بعدها يتم العمل على إرسال السيارة المناسبة لنوعية الأثاث حتى لا نترك أي أثاث خلفنا أو للبعد عن عوامل الضغط لكي يتم الحفاظ على الأثاث بالكامل.
شحن من جدة الي الامارات
شحن من جدة الي الامارات

شحن من جدة الي الامارات

لا يختلف كثيراً الشحن من جدة إلى الإمارات أو العكس ولكن بمجرد اتصال العميل بنا شركة نقل عفش من جدة الي الامارات نقوم على الفور بتحضير اللازم من مواد تغليف وعمال وفنيين وغيرهم.
فالشركة بمجرد التواصل معها تقوم بتحضير المعدات والأدوات الخاصة بها وشحنها لمكان العميل، كما يتم إرسال ونش خاص بنا للقيام بعملية إنزال العفش من الأدوار المرتفعة بكل سهولة.
لدينا فريق كبير في الشركة يعمل في مختلف التخصصات كما أنه يمكنه التعامل مع جميع أنواع الأثاث.
بالإضافة إلى توفير مجموعة من للمهندسين الثقة الذين من خلالهم يمكننا فك الأجهزة الكهربائية بشكل سهل فمن هذه الأجهزة أجهزة المكيفات الكهربائية حيث أنه لابد من التعامل فيها بحكمة حتى لا تتعرض لأي تلف.
شركات شحن لدبي من جدة
شركات شحن لدبي من جدة
ارخص شركة شحن من السعودية للامارات
ارخص شركة شحن من السعودية للامارات

سعر الشحن من السعوديه للامارات

في حال رغبتك الحصول على أفضل سعر للشحن من السعودية للامارات يمكنك أن تعتمد علينا لنكون في خدمتك على الفور. حيث تلتزم الشركة بتوفير أفضل فريق من الخبراء والمحترفين المتخصصين على مستوى عال من الخبرة والمهارة، وفي نفس الوقت نحرص على توفير مجموعة مختلفة من أهم العروض والخصومات على الشحن فتعتبر شركة النسيم ارخص شركة شحن من السعودية الي الامارات بتكلفة معقولة ويتم التوصيل في الموعد المحدد والعنوان المحدد، مع الاهتمام بالمحافظة على الأغراض من التعرض للتلف أو الضرر وكنا واجب علينا ان نوفر خدمة الشحن من جميع انحاء جدة حي الصواري ، حي الزمرد ، حي اللؤلؤ ، حي الياقوت ، حي طيبة ، حي الشراع ، حي الأمواج ، حي أبحر الشمالية ، حي أبحر الجنوبية ، حي البساتين ، حي المرجان ، حي المحمدية ، حي الشاطىء ، حي المروة ، حي النزهة ، حي النعيم ، حي النهضة ، حي الزهراء ، حي السلامة ، حي البوادي ، حي الربوة ، حي الصفا ، حي الفيصلية ، حي الروضة ، حي الخالدية ، حي الاندلس ، حي الحمراء ، حي مشرفة ، حي العزيزية ، حي الرحاب ، حي الرويس ، حي الشرفية ، حي الورود ، حي بني مالك ، حي النسيم ، حي السليمانية ، حي الفيحاء ، حي الكندرة ، حي البغدادية الشرقية ، حي البغدادية الغربية ، حي الصحيفة ، حي العمارية ، حي البلد ، حي الهنداوية ، حي الثعالبة ، حي القريات ، حي النزلة اليمانية ، حي النزلة الشرقية ، حي الثغر ، حي مدائن الفهد ، حي الجامعة ، حي الروابي ، حي الفاروق ، حي الأمير عبدالمجيد ، حي الأمير فواز الجنوبي ، حي الاجاويد ، حي السنابل ، حي الجوهرة ، حي الوزيرية ، حي غليل ، حي بترومين ، حي المحجر ، حي المدينة الصناعية ، حي المحجر ، حي الخمرة ، حي السروات ، حي الضاحية ، حي القرينية ، حي القوزين ، حي الفضيلة ، حي البركة ، حي التضامن ، حي الفلاح ، حي الرياض ، حي الحمدانية ، حي الصالحية ، حي الكوثر ، حي الريان ، حي أم حبلين ، حي بريمان ، حي مدينه السلطان ، حي الواحة ، حي التوفيق ، حي السامر ، حي المنار ، حي المنتزه ، حي النخيل ، حي الربيع ، حي ابرق الرغامة ، حي مريخ ، حي الاجواد ، حي العين ، حي المنتزهات ، حي العدل ، حي الامير فواز الشمالي ، حي الفضل ، حي العضيان ، حي قويزه ، حي المحاميد ، حي الشروق ، حي الفروسية ، حي الحرازات .
شركة شحن من جدة الى الامارات
شركة شحن من جدة الى الامارات

98 فكرة عن “شركة نقل عفش من جدة الى الامارات (0561162260) شحن العين عجمان دبي الشارقة ابو ظبي”

    1. حسب حجم العفش العندك يمكنك الاتصال على الرقم الموضح بالاعلان او ترك رقمك لسهولة التواصل
      وتحديد موعد لمعاينة الاثاث

  1. نأمل التواصل على ال واتس 0505350998
    عندي عدد 2 طبلية قوارير زجاج و عدد 2 او أربعة طلبية علب بلاستيك

  2. اشكركم علي توصيل الاغراض الي دبي في الموعد المحدد ما قصرتم اعرف اني تعبتكم في الطلبات مثل الكراتين الكبيرة والصناديق الخشبية ولكن يشهد الله انكم كنتم علي قدر المسئولية شكرا جدا الاخ ابو حاتم وفريق الفك والتركيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

whatsapp phone
error: Content is protected !!