شركة نقل عفش من جدة الى الاردن (0555813981) شحن من جدة الى عمان

93 / 100

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن شركة النسيم تتبع الاجراءات الاحترازية التى اتخذتها المملكة العربية السعودية وكذلك المملكة الاردنية الهاشمية حول عملية نقل الاثاث مع شركة النسيم لا داعي للقلق اشحن اثاث بيتك مع شركة النسيم المختصة بمجال شحن الاثاث (فك تركيب شحن نقل تخليص ) من السعودية 🇸🇦 الى الاردن🇯🇴 نلتزم بالجودة ونلتزم بالاسعار وبافضل سيارات الشحن المغلقة🚛🚛 وبايدي عاملة فنية ومدربة النسيم للشحن (لسنا الوحيدون لكننا الافضل والمتميزون) للاستفسار والتواصل :0555813981 للتواصل مع مندوبنا في الاردن 0796577676 ويشمل الشحن الى جميع محافظات الاردن باقل الاسعار كما متوفر لدى الشركة مشاركة الاغراض لتخفيض التكاليف على اخواننا الاردنييون لاننا نسعي دائما لنكون الافضل فى الخدمة والاقل فى التكلفة كما متوفر شحن المعدات مع الفك والتركيب وتقوم شركة النسيم بمنح الضمانات الكافية للعميل على عملية نقل عفش من جدة الى الاردن وتواكب شركة النسيم كافة التطورات والاحداث واخرها فيروس كورونا فعملت الشركة على الحفاظ على صحة عملائها من خلال تعقيم السيارات والفحص الدورى للفنيين والعمال والسائقين بالاضافة الى تعقيم وتطهير الاثاث المحمل من عند العملاء ونحيط عملائنا بان الشحن متاح حاليا بكافة طاقتنا تلبية لاحتياجات العملاء شحن الى الاردن .

شحن من جدة الى عمان

شركة شحن من جدة الى الاردن
شركة شحن من جدة الى الاردن

شركة شحن عفش من جدة الى الاردن

حيث تنفرد النسيم  بمهام شحن الاثاث من السعودية الى الأردن بأن تمنح العميل ضمان كامل على عملية نقل العفش وذلك حتى نوفر أعلى درجات الراحة والأمان للعميل.
كما تتحمل الشركة كافة التلفيات وتقوم بالتعويض عنها وفقاً لبنود العقد الذي يتم توقيعه مع العميل قبل البدء فى العمل .
وهذا في حال تعرض هذه القطع إلى التلف أو التضرر لاقدر الله نتيجة حدوث أي تقصير من الشركة أثناء عملية النقل أو الشحن.
استخدام المعدات والأساليب الحديثة أثناء عملية النقل و الشحن حيث تعتمد شركة النسيم بشكل كامل على المعدات وأساليب النقل الحديثة، مما يساعد على إتمام عملية التفكيك بالإضافة إلى النقل والشحن بشكل آمن تماماً؛ حفاظاً منها على كافة ممتلكات العميل.
كما تحرص الشركة على استخدام أحدث أنواع الأوناش والرافعات المخصصة في نقل الأثاث شركات شحن من جدة الى الاردن .
وجود قسم خاص بالشكاوى وخدمة العملاء تخصص شركتنا قسماً خاصاً للرد على استفسارات العملاء، وتحرص الشركة على أن تقدم هذه الخدمة لعملائها على مدار 24 ساعة بالاسبوع لان شركة النسيم اسم صنع بكم وباقي من اجلكم .
بالإضافة إلى أنها تهتم بكافة التفاصيل التي تخص عمليات الشحن والنقل؛ لتفادي الوقوع في أي أخطاء مما جعلها تستحدث قسماً خاصاً بتقديم الشكاوى والتبليغ عن أي تقصير قد يتعرض له العميل من فريق العمل او اي اشياء قد لاتعجب السادة العملاء المحترمين .
نقل عفش من جدة الى الاردن
نقل عفش من جدة الى الاردن

شركات شحن للاردن من جدة

شركات شحن للاردن من جدة
شركات شحن للاردن من جدة

شحن بضائع من جدة الى الاردن

قد يرغب الكثير من الناس في الحصول على شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن لنقل البضائع، وذلك في حالة تغيير الإقامة أو إرسال العفش لبعض الأقارب أو لأي سبب آخر، أصبح من الممكن الاعتماد على شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن، فهي شركة تقوم بشحن ونقل العفش بجميع الطرق التي تحقق الأمان والسلامة لجميع العفش والأثاث والمحافظة عليها بشكل كامل حتى الوصول إلى المكان المطلوب.
شركة شحن بضائع من جدة الي الاردن شركة النسيم تمتلك أفضل العمال القادرين على القيام بعملية فك وتركيب العفش والأثاث، والتغليف الكامل بشكل احترافي وذلك لحماية العفش من حدوث أي خدوش أو احتكاك أثناء عملية النقل.
يتم منح العميل ضمان كامل على وصول العفش الى المكان المطلوب بدون أي سلبيات أو تلفيات، لذلك أصبحت الشركة هي افضل واهم شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن متخصصة فى نقل البضائع والامتعة الشخصية.
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

كم سعر الشحن للاردن؟

من اهم الاسئلة التى يسألها الراغبين فى الشحن من جدة او السعودية عامة الى الاردن والجواب بان التكلفة يتم تحديدها بعد معرفة انواع الاغراض المنقولة ما اذا كانت كرتون او اثاث او اجهزة كهربائية سواء جديدة او مستعملة والعنوان المرسل اليه فى الاردن فكل هذه العوامل وغيرها يطرحها مندوبنا على العملاء من اجل تحديد اقل سعر لعملية الشحن وهذا ما تتميز به شركتنا شركة النسيم للشحن الدولي .
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن شركة النسيم
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن شركة النسيم

شركة شحن اثاث من جدة الى الاردن

تقدم النسيم بعض النصائح لعملائها فعند اختيار الشاحنة التي سوف تقوم بنقل الاثاث الخاص بك فيها فيجب اختيار الشاحنة الكبيرة ذات الصندوق المغلق فهي أكثر أنواع الشاحنات التي تتناسب مع جميع أنواع و أحجام قطع الاثاث كما أنها تكون آمنة في الطرق التي يكثر بها الكسور و التعرجات .
يجب اختيار خامة البلاستيك استرتش في تغليف قطع الاثاث فهي أكثر الخامات حفاظا على الاثاث من الخدوش و التجريح بالاضافة الى استخدام الفقاعات البلاستيكة والخشب المقوي .
استخدام البلاستيك في تغليف القطع الزجاجية ثم لفها في ورق الجرائد وربطها بحرص يزيد من كفاءة الحفاظ على الزجاج من الخدش أو الكسر و كذلك يفضل تخزين قطع الزجاج في صناديق خشبية و التأكد من إحكام غلقها تفاديا لحدوث أي خسائر مع وضع ملصق التحذير من الكسر .
يفضل القيام بتنظيف قطع الاثاث أولا قبل عملية الفك و التغليف لضمان خلوها من الأتربة أو الحشرات الصغيرة و كذلك التأكد من نظافة المكان الذي سوف يتم نقل الاثاث إليه .
يجب التعامل مع الأجهزة الكهربائية القابلة للتلف بحذر شديد مثل الثلاجة و البوتاجاز و الحاسب الآلي و غيره من الأجهزة الكهربائية التي يجب التأكد من تغليفها و تخزينها و نقلها بشكل صحيح دون اي خدش او وضع بشكل خاطئ لتجنب كسر اي من محتوايتها الداخلية دون ان يشعر العميل .
شحن اثاث من جدة الى الاردن
شحن اثاث من جدة الى الاردن
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

شركات نقل العفش من جدة الى الاردن

تعتبر شركة نقل اثاث من جدة الى الاردن شركة النسيم هي افضل شركة في نقل العفش لانها تملك العديد من الامتيازات والعوامل التي تجعلها الافضل حيث شركة النسيم تعمل في مجال نقل العفش منذ اكثر من ستة وعشرون عاما وهذا يعني انها تملك خبرة واسعة وممتازة تجعلها الاولي وسط جميع شركات نقل اثاث من جدةالى الاردن.
شركات نقل العفش من جدة الى الاردن
شركات نقل العفش من جدة الى الاردن

الاوراق المطلوبة لنقل العفش من السعودية الى الاردن

١-تفويض من كتابة العدل الى مكتبنا بالحديثة لتخليص الإجراءات الجمركية نيابة عن العميل عند الجمارك .
٢-كشف إعفاء جمركى من السفارة الأردنية مذكور فية كافة الأغراض المطلوب شحنها فى حالة الخروج النهائي.
٣-صورة جواز سفر للعميل.
٤-صورة الإقامة.
٥-صورة الهوية الأردنية.
٧-صورة التفويض وصورة الكشف.

الحالات التي نص عليها القانون للاعفاء من الجمارك الاردنية

وفقاً لأحكام المادة (156) من قانون الجمارك رقم (20) لعام 1998 ، وجاء هذا القانون يشمل الإجراءات التالية:
المادة الأولى: أقر القانون الأردني بالإعفاء الجمركي على العديد من الأمتعة الشخصية، بشرط أن تكون مستعملة من قبل صاحبها قبل إدخالها إلى البلاد ومن أهم هذه الأمتعة ما يلي:
1- الأمتعة الشخصية.
2- الأثاث والأدوات المنزلية.
3- الأجهزة الكهربائية بشرط ألا تزيد عن قطعتين من الأجهزة الأساسية في المنزل مثل البراد والبوتاجاز وغيرها.
كما أن هناك بعض الأجهزة التي يشمل الإعفاء الجمركي منها قطعة واحدة فقط مثل كاميرا الفيديو والأجهزة المكتبية وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة الموسيقية والسجاد والموكيت بشرط ألا يزيد عن 50 م.
المادة الثانية: يستفيد من هذه الإعفاء أي مواطن أردني متزوج العائد للإقامة الدائمة في الأردن اي فى حالة الخروج النهائي من المملكة العربية السعودية .
ويعفى الأثاث المنزلي الخاص به أو بزوجته أو بأحد أبنائه من الإعفاء الجمركي وفقاً لما ورد بالمادة الأولى.
شركة نقل عفش من جدة للاردن
شركة نقل عفش من جدة للاردن

اجراءات نقل الاثاث من السعودية الى الاردن

  • أولا على العميل عمل تفويض من كتابة العدل بجدة لمكتبنا بمعبر الحديثة وهو مكتب بدر قاسم خميس العنزى ترخيص رقم 2560 لتخليص كافة الاجراءات الجمركية نيابتة عن العميل حيث يوجد بجدة أكثر من كتابة عدل منتشرة بجدة ويجب على العميل اصطحاب الجواز الخاص ويجب أن يكون أردني يحمل رقم وطنى هوية وطنية اردنية وهوية مقيم بالسعودية .
  • ثانيا على العميل استخراج كشف إعفاء جمركى من السفارة الأردنية بجدة مذكور فية كافة الاغراض المراد شحنها من جدة الى الأردن مختوم من السفارة بصحة التوقيع وأيضا يجب على العميل اصطحاب الجواز الاردنى والإقامة معه السفارة اثناء استخراج الكشف (صورة من الاقامة السعودية الخاصة بالعميل) ويمكن للشركة ان تقوم بهذا العميل نيابة عن العميل .
  • صورة من الهوية الأردنية الخاصة بالعميل.
  • صورة من جواز العميل الصفحة الأولى والثانية.
شركات شحن من جدة الى عمان
شركات شحن من جدة الى عمان

شركة نقل عفش من جدة الى عمان

تعمل شركة نقل عفش من جدة الي الاردن وعمان شركة النسيم علي توفير خدمة نقل الاثاث من جدة الى مختلف مدن دولة الاردن فتقوم الشركة بنقل الاثاث من جدة الي ( عمان – الزرقاء – اربد – الرصيفة – القويسمة – وادي السير – تلاع العلي – خريبة السوق – العقبة – السلط – الرمثا – ماديا – الجبيهة – مخيم البقعة – صويلح – المفرق – سحاب – مخيم حطين – عين الباشا – ام قصير – الضليل – معان – الهاشمية – الطفيلة – الحصن – الكرك – الصريح – ايدون – بيت راس – عنجرة – كريمة – ناعور – ساكب – غور الصافي) شركات شحن من جدة الى الاردن .
صورة من عقد النقل بين شركة النسيم والعميل 
نقل عفش من جدة الى الاردن
نقل عفش من جدة الى الاردن

شركات النقل البري من جدة الى الاردن

توفر شركة النسيم كامل الأوراق الثبوتية اللازمة للعبور بشاحنات نقل العفش بين المملكة العربية السعودية وبين الاردن مؤمنة، والطرق المخصصة وفق المنافذ الحدودية النظامية مؤمنة، وستسير رحلة نقل العفش من جدة الى الاردن بكل يسر.
إن كنتم تبحثون عن الأفضل وعن الشركة الأكثر أمانا ضمن جدة، والتي سوف تمنحكم الثقة الكافية بتسليمها مهمة نقل العفش بالطريقة الأمثل والاسعار الأنسب فإن شركتنا تقدم خدمة نقل عفش من جدة الى الاردن ضمن خدماتها المتعددة.
من الان وصاعدا لا داعى للقلق فيوجد عندنا سيارة شحن كل 3 ايام الى الاردن فإذا أردت شحن كرتون او شنطة فلا داعى للقلق فخلال ٧ ايّام ستصل أغراضك الى الاردن .
نقل عفش من جدة الى الاردن
نقل عفش من جدة الى الاردن
شركات نقل العفش من جدة الى الاردن
شركات نقل العفش من جدة الى الاردن
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
شركة نقل عفش من جدة الى الاردن
المدن الأردنية التى نقوم بالشحن اليها
بالطبع لن نحصر كافة المدن والقرى والمحافظات الاردنية لكن على سبيل المثال عمان الزرقاء اربد العقبة مخيم البقعة صويلح المفرق سحاب مخيم حطين عين الباشا ام قصير جرش مرج الحمام الضليل معان الهاشمية اسكان أبو نصير الطفيلة كفرنجة الحصن الكرك الصريح ايدون المشارع بيت راس عنجره غور الصافي الشهيد عزمي كريمه ناعور شفا بدران ساكب عجلون جرش الكرك ماديا الطفيلية البلقاء اربد الرصيفة القويسمة وادي السير تلاع العلي خريبة السوق العقبة السلط الرمثا مادبا الجبيه والى اى مكان داخل المملكة الاردنية الهاشمية.
شحن اثاث من جدة للاردن شركة النسيم
شحن اثاث من جدة للاردن شركة النسيم
أفضل شركة نقل عفش من جدة الي الاردن
تعتبر شركة النسيم من افضل شركات شحن عفش من السعودية إلى الاردن يمكنها أن تقوم بتخليص جميع الإجراءات القانونية، والرسوم الجمركية التي تتعلق لعمليات نقل العفش الخاصة بالسادة العملاء من مدينة جدة إلى الاردن، وهذه النقطة تعتبر من النقاط الهامة جدا التي لا يجب أن يغفلها الكثير من السادة العملاء، فشركة النسيم يمكنها أن توفر لك الكثير من النفقات، لأنها تمتلك المنظومة الكاملة في العمل التي من خلالها يتم النقل السريع الدولي، والآمن على قطع الأثاث، فهي تعد من الشركات المتميزة في المجال منذ سنوات طويلة جدا، ولها الكثير من الخبرات الطويلة في نقل العفش الخارجي، والداخلي، كما أنها تقلل من نسبة الخسائر التي من الممكن أن تحدث إلى قطع العفش، بالإضافة إلى أنها تقدم لك العديد من المزايا الأخرى عند إجراء نقل العفش من جدة إلى الاردن، فلابد أن تختار الاختيار الدقيق للشركة التي تتعامل معها، وشركة النسيم من الشركات المسئولة عن جميع الخطوات التي تتم فهي عموما تتعامل مع عمليات نقل العفش وفقا للضوابط، والمعايير، والأسس العالمية في المجال.
شحن من السعودية الى الاردن
شحن من السعودية الى الاردن
نقل اثاث وعفش من جدة الي الاردن
نقل اثاث وعفش من جدة الي الاردن
شحن اغراض للاردن شركة النسيم
شحن اغراض للاردن شركة النسيم
شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن
شركة نقل عفش من جدة إلى الأردن
شركة نقل الأثاث من جدة إلى الاردن
شركة نقل الأثاث من جدة إلى الاردن
شركات النقل البري من جدة الى الاردن
شركات النقل البري من جدة الى الاردن
شركة نقل الأثاث من جدة إلى الاردن
شركة نقل الأثاث من جدة إلى الاردن
شركة نقل الأثاث من جدة إلى الاردن
شركة نقل الأثاث من جدة إلى الاردن

تساؤلات هامة من العملاء حول الشحن للاردن

 1- ما هي اسعار الشحن للاردن؟
تختلف الاسعار حسب نوعية المنقولات فالسعر يتحدد بعد معرفة متطلبات العميل فيختلف باختلاف الشىء المراد نقله .
2- هل يتم انهاء الاجراءات القانوينة والجمركية ؟
نطمن عملائنا وخاصة اصحاب الخروج النهائي باننا نقوم بانهاء كافة الاجراءات القانونية والجمركية فى الجانبين السعودى والاردني من خلال افضل المعقبين والمخرجين .
3- متي تصل الاشياء التى يتم شحنها؟
هذا ما يميز شركة النسيم فالحد الاقصي اسبوع لاى شىء مراد نقله الى الاردن فى حالة الاثاث الكامل اما فى حالة الكراتين او الشنط قد ياخذ الشحن فترة لا تذيد عن 15 يوم .
4- هل هناك ضمان على المنقولات ؟ 
نعم هناك عقد ملزم بين الطرفين يحمي العميل في الجانب الاول وفقا للاجراءات القانوينة المتبعة .
5- هل سيارات الشحن مغلقة ام مفتوحة ؟ 
جميع السيارات عبارة عن برادات مغلقة مؤمنة لحماية مقتنيات عملائنا ونحيط السادة العملاء بتحرى الحذر من مستغلين اسم النسيم فى مجال الشحن فلذلك وجب علينا التنبيه النسيم اسم صنع بكم ومتستمر من اجلكم شركة النسيم تهتم بمجال الشحن الدولى وخاصة الى جميع مناطق الاردن من خلال فريق عمل مدرب ومؤهل مع الاخذ فى الاعتبار سلامة المنقولات.
6-كيف أطلب خدمة معينة؟
من خلال الدخول إلى قسم الخدمات واختيار الخدمة التي تريد طلبها والضغط على زر اطلب الخدمة وسيصلنا طلبك ويتم الرد بسرعة تامة.
7-هل توجد فروع أخرى؟
فروعنا بجميع المملكة العربية السعودية والامارات ومصر والاردن نعمل على التوسع في مختلف الدول العربية في المستقبل القريب.
8-هل توجد مواعيد معينة للتواصل؟
يوجد مواعيد للعمل المتعارف عليها، ويمكنكم ترك رسالتكم في أي وقت وسنرد عليها في أسرع وقتٍ ممكن.

 

شركة شحن الى الاردن
شركة شحن الى الاردن
 نقل أثاث من جدة الى الاردن
نقل أثاث من جدة الى الاردن
أحسن شركة نقل أثاث من جدة الى الاردن
أحسن شركة نقل أثاث من جدة الى الاردن
اسعار الشحن من جدة الى الاردن
اسعار الشحن من جدة الى الاردن

اسعار الشحن من جدة الى الاردن

وحتي لا ننسي الكثير من العملاء يبحثون عن اسعار الشحن من جدة الى الاردن ونحب ان نطمن السادة العملاء بان اسعار شركة النسيم مناسبة جدا بعيد عن المغلاه لان شركة النسيم بها ادارة ذو خبرة تعمل على حساب التكلفة بما يناسب حجم الاشياء المراد نقلها وفقا للطرق الصحيحة والنظامية للنقل والتغليف وضمان وصول الاغراض المنقولة للسادة العملاء فلا داعي للهلع لان دائما مصلحة العميل اهم اولويتنا وننوه باننا نخدم جميع احياء مدينة جدة مثل حي الصواري ، حي الزمرد ، حي اللؤلؤ ، حي الياقوت ، حي طيبة ، حي الشراع ، حي الأمواج ، حي أبحر الشمالية ، حي أبحر الجنوبية ، حي البساتين ، حي المرجان ، حي المحمدية ، حي الشاطىء ، حي المروة ، حي النزهة ، حي النعيم ، حي النهضة ، حي الزهراء ، حي السلامة ، حي البوادي ، حي الربوة ، حي الصفا ، حي الفيصلية ، حي الروضة ، حي الخالدية ، حي الاندلس ، حي الحمراء ، حي مشرفة ، حي العزيزية ، حي الرحاب ، حي الرويس ، حي الشرفية ، حي الورود ، حي بني مالك ، حي النسيم ، حي السليمانية ، حي الفيحاء ، حي الكندرة ، حي البغدادية الشرقية ، حي البغدادية الغربية ، حي الصحيفة ، حي العمارية ، حي البلد ، حي الهنداوية ، حي الثعالبة ، حي القريات ، حي النزلة اليمانية ، حي النزلة الشرقية ، حي الثغر ، حي مدائن الفهد ، حي الجامعة ، حي الروابي ، حي الفاروق ، حي الأمير عبدالمجيد ، حي الأمير فواز الجنوبي ، حي الاجاويد ، حي السنابل ، حي الجوهرة ، حي الوزيرية ، حي غليل ، حي بترومين ، حي المحجر ، حي المدينة الصناعية ، حي المحجر ، حي الخمرة ، حي السروات ، حي الضاحية ، حي القرينية ، حي القوزين ، حي الفضيلة ، حي البركة ، حي التضامن ، حي الفلاح ، حي الرياض ، حي الحمدانية ، حي الصالحية ، حي الكوثر ، حي الريان ، حي أم حبلين ، حي بريمان ، حي مدينه السلطان ، حي الواحة ، حي التوفيق ، حي السامر ، حي المنار ، حي المنتزه ، حي النخيل ، حي الربيع ، حي ابرق الرغامة ، حي مريخ ، حي الاجواد ، حي العين ، حي المنتزهات ، حي العدل ، حي الامير فواز الشمالي ، حي الفضل ، حي العضيان ، حي قويزه ، حي المحاميد ، حي الشروق ، حي الفروسية ، حي الحرازات .

183 فكرة عن “شركة نقل عفش من جدة الى الاردن (0555813981) شحن من جدة الى عمان”

  1. بدى اسال عن شحن كرتون وشنطة للاردن سؤال يتكرر كثيرا والجواب مع شركة النسيم لا داعى للقلق نقوم بأخذ الأشياء المراد شحنها من الاردن وتخليص جميع الأوراق المطلوبه الا فى حالة الاثاث الكامل يتطلب من العميل تفويض فقط

    1. سؤال يتكرر كثير والاجابة نعم يمكنك شحن ولو قطعه واحدة سواء شنطة أو كرتون أو سجاد أو موكيت أو طقم كنب أو باطرمة ثلاجة مكيف غساله شاشة واى شىء

    1. شكرًا للتواصل مع افضل شركة نقل عفش للاردن نعم اخى متوفر فى اى وقت ولكن لو عفش كامل ياريت قبل إغلاق المصالح الحكومية لاستخراج التفويض

  2. مرحبا عندي عفش بدّي أشحنه من جدة الى عمان الاْردن
    ممكن أعرف كم التكلفة من الباب للباب مع التغليف ؟
    يوسف
    0503871542

  3. عندي هدايا ابي اشحنها بكرتون هل تقومون بالتوصيل الى الاردن محافظة المفرق ؟
    وهل يوجد رسوم جمركية على الاغراض مع العلم انها شخصية وليست تجاريه

  4. شركة ممتازة الله يعطيكم العافية وتحية تقدير لاخوانا إبو حاتم فعلا شركة محترمة فى مواعيدها اخوك عادل السرجانى ابو هيا

    1. الاسبوع ده باذن الله سيارة هتكون على الحدود باذن الله وبالنسبة للتغليف
      متاح النيلون والفقاعات ولصق ضد الكسر

  5. احب ان احكى تجربتى مع شركة النسيم فعلا قمة الذوق والأخلاق الله يعطيكم العافية وصلوا الأغراض بعدها ب5 ايام واتغلفت امامى وبنفس التغليف استلمتها بعمان منتهى الأمانة والأخلاق

  6. السلام عليكم أرجو التواصل معي اود نقل عفش كامل الى عمان جديد بالكرتون تبع المحل هل مسموح ؟! وهل من الممكن دفع رسوم جمركية بسبب ان الأثاث والكهربائيات جديده؟!
    وكم تكلفه تقريبيه للشاحنة الكامله من فضلك وأقرب وقت لنقل الأثاث

    1. وهل فك الكرتون الجديد أفضل وتغليفه بكرتون آخر علما ان غرف النوم تحتوي على أبواب زجاجيه وقابله للكسر

      1. استاذ ايمن بالنسبة للكسر لاتقلق فيتم تغليفه تماما ووضعه بطريقة يصعب كسره باذن الله
        وسبق وذكرت التكلفة و الشحن بيكون فى اقل من 6 ايام بمجرد انهاء الاوراق الحكومية
        السيارة بتتحرك وبالنسبة للجمارك سبق وطلبت منك الاتصال او ترك رقمك وانا اقولك ايش تسوى

  7. بدي أوضح تجربتي مع شركة النسيم في البداية حكيت مع شخص اسمه أبو حاتم طلع المدير قالي أحب اشوف العفش وكان قريب وجه في الميعاد شخص قمه في الاحترام كان عندي عفش بيت كتير وأغراض مطبخ الله يعين اتفقنا علي السعر وقولت له بدي كراتين علشان أغراض المطبخ قالي لا تتعبي حالك العمال بيسوووها واعطاني كراتين قالي للأغراض الشخصية وجه بعد يومين علي حسب الاتفاق ما توقعت تغليف وحفاظ علي الأشياء بهذة الطريقة تعذبوا طول اليوم للأسف لأن الأغراض كانت كتير وكانوا يغلفون ن كل شيء حتي الكوبايه الصغيرة خلصوا قرب العشاء جم تاني يون حملوا الأغراض ووصلت إلى عمان بعد يومين وماشاء الله استلمت الأغراض وما انفتحت في جمارك ولا شئ واحب اشكر الأخ خالد النشامي السائق مره أخلاق الله يكرمك في أولادك

  8. السلام عليكم
    عندي 2 شنطة فيهم ملابس شتوي واحذية وبطانيات وبرادي واشياء استهلاكية مثل شامبو وزيوت شعر ادوات منزلية صغيرة
    الوزن تقريبا 30 كيلو للشنطة .
    كم التكلفة لو سمحت
    من جدة لعمان

  9. اسعارهم مره طيبة وسوا لنا خصم علشان كنا بنعمل خرَج نهائي والاغراض وصلت بخير شكرا ابو حاتم والاخ صالح

  10. مرحبا عندي غرفه نوم مفرد. وكنب حجم صفير ثلاث قطع مجوز.
    وطاوله صفره صغيره مع اربع كراسي لزوم المطبخ.
    بدي اشحنهم من جده الي عمان الجبيهه. مع التوصيل الدور الثالث. وتركيب غرفه النوم اذا ممكن.
    كم التكلفه.
    ت0504629253

  11. يرجى الافادة يوجد لدي
    غسالة 6 كيلو
    مرتبة سرير 200*180
    شاشة 50 بوصه
    عدد 5 كراتين بها ملابس و العاب اطفال
    و احتاج اعرف تكلفة الشحن من جدة حي الروضة الى عمان
    و شكرا جزيلا

    1. بالنسبة لعفش البيت الكامل يتم انهاء الاجراءات القانونية والجمركية ويتم الشحن بعد الانهاء مباشرة

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذ شهاب
      حسب كمية الاغراض المراد نقلها يمكنكترك رقمك
      لسهوله التواصل او الاتصال علي 0555813981
      اتصال او واتس

  12. سلام عليكم عندي ما يقارب ١٢ كرتون اغراض شخصية
    ملابس وأدوات مطبخ وغير ذلك .هل ممكن شحنها لاربد وكم التكلفة مع ملاحظة أن معظمها تم تعليقه واين موقعكم بجده ومتى اقرب وقت

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته استاذ معين يمكنك التواصل مع مندوبنا 0555813981
      متاح الشحن هذا الاسبوع
      موقعنا حي الروابي والموقع الاخر حي البوادى والاستلام من عند باب البيت

    1. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
      متاح ام طارق الشحن هذا الاسبوع باذن الله سيكون الاستلام يوم الخميس اذا تم الشحن غدا او الاثنين بحد اقصي 3 ايام شحن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!